اعلان هيدر

9/02/2018

الرئيسية افضل برنامج لقص الفيديو بسهولة 2018 مجاني - Download VidCutter 6

افضل برنامج لقص الفيديو بسهولة 2018 مجاني - Download VidCutter 6


 تحميل قص مقاطع الفيديو 2018 مجاني للكمبيوتر واللابتوب - VidCutter 5 cut video download freeware



شرح برنامج قص الفيديوهات


يضطر معظمنا الي عمل اقتصاص للفيديوهات في وقت ما ، وربما يوجد الكثير من برامج قص الفيديو المعقدة التي ليست هي الخيار الأفضل في تقطيع الفيديو حيث أنها غالبا ما تعقد الأمور بلا داع والأمر بسيط وفالمستخدم في حاجة فقط الي برنامج قص الفيديو بسهولة بدون عناء أو مشاكل ونحن في موقع جزيرة خيال نقدم لكم اسهل برنامج تقطيع الفيديو مجانا 2018 بدون ترخيص او سريال ومتوافق مع جميع أنظمة تشغيل الويندوز بدأ من ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10 وللنظامين 32 بت و 64 بت بالرابط المباشر الموجود بالإسفل.
برنامج تقطيع الفيديو مجانا
برنامج قص الفيديو للكمبيوتر , تنزيل أفضل برنامج cut video,برنامج مجاني لتقطيع الفيديو,أقوي برنامج,برامج تقطيع فيديو مجانية

تطبيق VidCutter يعتبر افضل برنامج لتقطيع الفيديو سهل الاستحدام لتقطيع مقاطع الفيديو الخاصة بك ويدعم جميع صيغ الفيديو وتنسيقات الملفات الشائعة ويتيح لك تقليم مقاطع الفيديو بسرعة دون تغييرها مع الحفاظ علي الجودة
برنامج مجاني وسهل الأستخدام لتقطيع الفيديو والأفلام الي مقاطع قصيرة وتقسيم الفيديوهات الي أجزاء ويدعم جميع صيغ الملفات الشعبية ويمكنك برنامج VidCutter من تقطيع الفيديو بسرعة .

اذا أضطر عليك الأمر وتريد قطع جزء من فيديو معين في دقيقة ما وبحثت عن برامج لتقطيع الفيديو ولكنها معقدة ولا تعرف برنامج سهل ومجاني وسريع لتقطيع الفيديو فلا تقلق نحن هنا في موقع جزيرة خيال كما وعدناكم بتقديم كل ما هو مفيد لكم ، معنا اليوم برنامج VidCutter المجاني والأسرع في تقطيع الفيديو للكمبيوتر واللابتوب .



برنامج VidCutter لتقسيم الفيديو الي عدة اجزاء يوفر لك وسيلة سهلة ومباشرة لقص الفيديو وتحويله الفيديو الي مقاطع صغيرة دون أعادة ترميز للفيديو حيث أن هذا البرنامج لا يعدل آي شئ علي مقاطع الفيديو والأفلام مثل الصيغة أو معدل البث وغيرها من المعلومات حيث أنه برامج مفتوح المصدر وسهل الأستخدام لقطع وقص الفيديو ودمجها فهو أيضا يمكنك من خلاله دمج مقاطع فيديو في فيديو واحد بسهولة علي سطح المكتب .

وبطبيعة الحال، فهذا يعني أنه يمكنك معالجة وتقسيم مقاطع الفيديو بسرعة كبيرة، حيث لا يتعين عليك الانتظار حتى يتم إعادة ترميزها. وعملية تقطيع الفيديو يمكن أن تكتمل في ثوان معدودة، ولكن هذا بالطبع، تعتمد على حجم الفيديو.
وبمجرد الانتهاء من استيراد الفيديو، والتي يمكن القيام به فقط عن طريق إسقاطه على نافذة البرنامج، تحتاج فقط تعيين نقطة البداية والنهاية لكل مقطع فيديو .


برنامج VidCutter 2018 مجاني لتقطيع الفيديو متوافق مع ويندوز 10 و ويندوز 8 و ويندوز 7 وللنظامين 32بت و 64 بت أحصل عليه الآن من الرابط المباشر الموجود بالإسفل علي موقع جزيرة خيال لتحميل البرامج.

عموما، VidCutter هو أداة ممتازة للمستخدمين الذين يرغبون في قص  أشرطة الفيديو دون تحريرهاأو تغيير شكلها. وهو يدعم مجموعة واسعة من صيغ الفيديوهات ومن السهل جدا أستخدام البرنامج للمبتدئين، لذلك نحن نوصي بكل إخلاص إلى أي شخص يبحث عن برنامج لتقطيع الفيديو سريع مجاني وأن يحصل علي هذا البرنامج.


تفاصيل تحميل VidCutter اسهل برنامج قص الفيديوهات للكمبيوتر مجانا

اسم البرنامج : VidCutter
الإصدار : 6.0.0
الترخيص : مجاني
التوافق : Windows 10 - Windows 7 - Windows 8
الحجم : 60 ميجا تقريبا

لتحميل برنامج لقص الفيديو برابط مباشر فقط أنتظر ثواني بعد الضغط علي الرابط التالي

Download VidCutter 6

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ثمة لفظ قد يكسبك العالم لكن .. تخسر نفسك ! ثمة لفظ قد يفقدك العالم لكن .. تكسب نفسك ! زنْ الفاظك تعرف نفسك ..

يتم التشغيل بواسطة Blogger.