1/21/2018

الرئيسية كيف تحمل برنامج حماية مجاني مدي الحياة للكمبيوتر واللابتوب

كيف تحمل برنامج حماية مجاني مدي الحياة للكمبيوتر واللابتوب


كيف تحصل وتحمل برنامج حماية من الفيروسات للكمبيوتر مجاني للأبد مدي الحياة ؟ best antivirus for pc بالطبع قد عانيت من برامج الأنتي فيرس المدفوعة التي توفر لك الحماية لمدة 30 يوم فقط وبعدها يتم تعطيل البرنامج ويطلب منك الدفع لآن النسخة التجريبة قد أنتهت ، ولكن في هذا الموضوع سنخبرك بكيف توفر الحماية الشاملة والقوية للكمبيوتر واللابتوب بشكل مجاني ومفعل مدي الحياة ولا يتحتاج الي شراء النسخة المدفوعة .

انتي فيرس مجاني للأبد,تحميل برنامج حماية للابتوب 2018 مجاني بأحدث إصدار,best antivirus for pc

يجب أن تعرف أنه لابد تثبيت برنامج حماية لنظامك لحمايتك من الفيروسات والتهديدات المختلفة مثل التجسس والأختراق وعندما تبحث تجد أغلب البرامج مدفوعة مثل برنامج الحماية كاسبر وغيره من برامج الأنتي فيرس القوية والشهيرة والتي يستخدمها الكثير من جميع أنحاء العالم .


ولكن هناك بعض النسخ المجانية لتلك البرامج الحماية فمثلا برنامج أفاست يوفر لك برنامج أنتي فيرس مجاني وقوي للكمبيوتر وهو فعال جدا في الحماية وأيضا برنامج أفيرا انتي فيرس مجاني وأيضا برنامج كاسبر أنتي فيرس مجاني وهنا فهذا المقال سنوفر لك أفضل برامج الحماية المجانية مدي الحياة لا تحتاج الي تفعيل أو شراء ترخيص وتقدم لك الحماية الكاملة والشاملة.


ما يمكنك القيام به هو التأكد من أن الأجهزة الخاصة بك محمية ضد سرقة البيانات والفيروسات وفيروسطروادة وغيرها من أنواع البرامج الضارة عن طريق تثبيت برنامج  الحماية من الفيروسات. ما هي برامج مكافحة الفيروسات التي يجب أن تستخدمها؟ ونحن سوف تساعدك على اتخاذ قرار لاي برنامج يمكنك الحصول عليه.

عليك الأختيار من بين أفضل 4 برامج حماية أنتي فيرس تدعم العربي وأيضا عليك تحميل برنامج جدار ناري مجاني يعملان جنبا ألي جنب لتوفير أفضل حماية قوية للكمبيوتر واللابتوب وجميعها متوافقة مع ويندوز 10 و ويندوز 8 و ويندوز 7 و ويندوز اكس بي ومتوفرة أيضا للنظامين 32 بت و 64 بت حمل الآن ما يحلو لك من تلك برامج الحماية المجانية وأحصل علي أقوي حماية من الفيروسات والتجسس مجاني مدي الحياة للأبد .



الجزء الأول :
أولا : أفضل برامج الأنتي فيرس المجانية لعام 2018 تدعم اللغة العربية :
  • برنامج أفيرا :
أحصل علي أفضل حماية من الفيروسات مع برنامج أفيرا انتي فيرس 2018 الجديد الحائز علي العديد من الجوائز ، برنامج يعمل بصمت لتأمين بياناتك الخاصة وحماية خصويتك والحفاظ علي جهاز الكمبيوتر خالي من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة والملفات المشبوهه
انتي فيرس خفيف وقوي ويدعم اللغة العربية ونسخة الأنتي فيرس مجانية مدي الحياة ومتوفرة باللغة العربية أحصل عليه الآن من الروابط التالية :


  • برنامج كاسبر مجاني :
صدر حديثا برنامج كاسبر انتي فيرس مجاني لعام 2018 والذي يوفر نفس حماية كاسبر انتي فيرس الغير المجاني ، برنامج حماية قوي جدا لا يحتوي علي أعلانات .
أحصل علي برنامج كاسبر الجديد مجاني 
علي الرابط التالي : كاسبر انتي فيرس مجاني


  • برنامج أفاست انتي فيرس عربي مجاني للأبد :
برنامج أفاست لمكافحة الفيروسات الحل الأمثل للحماية ضد الفيروسات ،فهو يلقب بزعيم الأمن في العالم الذي يستخدمة أكثر من 400 مليون جهاز كمبيوتر وهو ما يمثل 40 % من جميع أجهزة الكمبيوتر في العالم وهذا الذي يجعل أفاست انتي فيرس المنتج الأكثر شهرة في العالم في حماية ضد الفيروسات ، كما أنه يوفر الحماية الأساسية مجانا بدون مقابل مادي .

برنامج افاست متوفر باللغة العربية والأنجليزية أحصل عليهم علي الرابط التالي


  • انتي فيرس مايكروسوفت مجاني :
 برنامج Microsoft Security Essentials سهل الاستخدام وفعال جداً ومجاني بشكل كامل ، واهم ما يميزه ايضاً انه خفيف جداً علي الجهاز ، فلا يستهلك موارده ولا يسبب بطئ الجهاز ، فمهما كانت امكانيات جهازك لن تلاحظ بطئ الجهاز بسبب هذا البرنامج ! ، البرنامج يحدث بشكل ذاتي ويحذف الفيروسات ويمنع المخاطر بشكل ذاتي ايضاً. 
أحصل عليه الآن بالرابط المباشر علي الرابط التالي :  برنامج Microsoft Security Essentials


الجزء الثاني :
الحصول علي جدار ناري للحماية من التجسس والأختراق والهكرز

برنامج ZoneAlarm Free Firewall جدار حماية قوي مع تفعيل جدار الحماية الأساسي في الويندوز يوفر لك طبقة أمان قوية وإضافية لحماية الكمبيوتر من الهكرز وبرامج التجسس والجذور المخفية .

أحصل عليه الآن بالرابط المباشر علي الرابط التالي :
زون ألارم 2018 مجاني

هناك تعليق واحد:

  1. برنامج COMODO Internet Security Premium حماية شاملة وقوية ومجاني تماما ليش ماذكرتة بموضوعك خصوصا انة يحتوي على جدار ناري جبار وشكرا

    ردحذف

ثمة لفظ قد يكسبك العالم لكن .. تخسر نفسك ! ثمة لفظ قد يفقدك العالم لكن .. تكسب نفسك ! زنْ الفاظك تعرف نفسك ..

يتم التشغيل بواسطة Blogger.