اعلان هيدر

7/02/2018

الرئيسية أحدث برنامج تنظيف الجهاز مجانا وتسريع النت بضغظة واحدة - Download PrivaZer 2018

أحدث برنامج تنظيف الجهاز مجانا وتسريع النت بضغظة واحدة - Download PrivaZer 2018


تنزيل برنامج تسريع الجهاز وتنظيفه 2018 مجانا برابط مباشر - PrivaZer 2018 free download



شرح برنامج PrivaZer منظف الكمبيوتر والمتصفحات بجميع انواعها


هل تعاني من بطئ متصفحك ؟ هل تعاني من مشاكل في الويندوز وتلاحظ الويندوز بطئ في الأستجابة ؟ هل تريد الويندوز يعمل بكفاءة ؟

من المعروف أن عندما تقوم بتثبيت ويندوز جديد فأنك تلاحظ سرعة الويندوز الرائعة وبعدها بمرور الوقت يصبح بطئ وسرعته تقل يوما بعد يوم والسبب في هذا هو كثرة الملفات الزائدة علي الهارد ديسك وكثرة إدخلات التسجيل الخاطئة كل هذه يسبب بطئ في التصفح الأنترنت وتصفح الهارد ديسك واليوم نقدم لك برنامج مجاني لتسريع الهارد والنت 2018 للكمبيوتر واللابتوب أحصل عليه الآن بالرابط المباشر الموجود بالإسفل علي موقع جزيرة خيال .




تسريع النت , برنامج مجاني , أفضل برنامج ,تسريع الكمبيوتر ولنت

برنامج منظف مجاني سهل الأستخدام يمكنك أستخدامه وتجربته لمسح الملفات الزائدة من علي الهارد ديسك وتسريع أداء الكمبيوتر واللابتوب مع برنامج PrivaZer 2018 الجديد .

برنامج PrivaZer يحافظ علي الكمبيوتر في أفضل حالاته والحصول علي أقصي سرعة للويندوز فهذا البرنامج من البرامج القوية التي من الممكن أن تساعدك علي تحسين الكمبيوتر وتسريع الأنترنت.


البرنامج يقوم بالتلخص من الملفات عديمة الفائدة وغيرها من الملفات الزائدة التي تسبب بطئ الكمبيوتر ويقوم بفحص عميق ويزيل كل الملفات بسهولة ويقوم أيضا بسمح آثار تصفح الأنترنت وغيرها من الادوات الرائعة .


البرنامج يتطلب تحديد أي جهاز للفحص والمسح ويتيح لك الأختبار بين الكمبيوتر والهارد ديسك والفلاشات والكرت الميموري.
برنامج PrivaZer مجاني لتنظيف الكمبيوتر وتسريعه وتنظيف المتصفح وتسريعة وقم تم تصميم البرنام بهدف مسح آثار التصفح من المتصفح وإزالة آثار النشاط علي جهاز الكمبيوتر .
 

الحفاظ علي الكمبيوتر في أقصي سرعته يتطلب برنامج مناسب لتحسين أداء النظام ، وبرنامج PrivaZer هو واحد من البرامج التي سوف تساعدك علي تحسين الويندوز وتسريع الهارد ديسك و المتصفح وسوف يعزز من سرعة النظام وتزيد سرعته عن طريق التخلص من جميع الملفات الغير ضرورية .

واجهة برنامج تنظيف وتسريع الكمبيوتر PrivaZer بسيطة ومنظمة تنظيم جيدا والتي سوف تمكنك من أداء مهمة التنظيف بكفاءة وفهو يقوم بفحص وتسريع النظام بأكملة بنقرة واحدة وينظف الهارد عن طريق مسح الملفات التي لا يطلبها المستخدمون وأيضا مسح آثار تصفح الأنترنت وأي نشاط آخر لا يفعل شئ سوي آخد مساحة من الهارد ديسك فقط لا غير .ويقوم أيضا بمسح الأختصارات الغير صالحة وذاكرة التخزين المؤقت .


مزايا برنامج تنظيف الجهاز

  • يمكنه تحسين أداء النظام الخاص بك وتسريعه
  • فحص الكمبيوتر بالكامل
  • مسح آثار تصفح الإنترنت وغيرها من الملفات الغير ضرورية مما يزيد من سرعة التصفح
  • عملية التنظيف سريعه
  • يمسح الملفات الزائدة والغير صالحة مما يزيد من مساحة الهارد توفير مساحة إضافية

معلومات تنزيل برنامج PrivaZer مجاني لتسريع وتنظيف الكمبيوتر أحدث نسخة برابط مباشر

الإصدار : PrivaZer 3.0.49
الترخيص : مجاني
التوافق : XP, Vista, Win7, Win8/8.1, Win10, 32bits & 64bits
الحجم : 7 ميجا تقريبا
لتحميل البرنامج برابط مباشر

https://privazer.com/privazer_free.exe
لمن يريد البرنامج بنسخة محمولة لا تحتاج لتثبيت وتعمل مباشرة بحجم 14 ميجا أضغط علي الرابط التالي برنامج لتسريع الكمبيوتر والنت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ثمة لفظ قد يكسبك العالم لكن .. تخسر نفسك ! ثمة لفظ قد يفقدك العالم لكن .. تكسب نفسك ! زنْ الفاظك تعرف نفسك ..

يتم التشغيل بواسطة Blogger.