اعلان هيدر

10/04/2018

الرئيسية تنزيل ZHPCleaner 2019 برنامج لحذف فيروس فتح صفحات الإنترنت تلقائيا

تنزيل ZHPCleaner 2019 برنامج لحذف فيروس فتح صفحات الإنترنت تلقائيا


تحميل أفضل برنامج لتنظيف المتصفح من الفيروسات 2019 للكمبيوتر واللابتوب - ZHP Cleaner 2019 Free Download


شرح حل مشكلة فتح صفحات الاعلانات باستخدام برنامج ZHPCleaner


هل تواجه مشكلة المتصفح يفتح صفحات بشكل إجباري لمواقع إعلانية؟

قم الآن بتنظيف المتصفح من الفيروسات وبرامج التجسس والأختراق والأعلانات المزعجة وغيرها من البرامج الغير مرغوب بها في المتصفح بأستخدام برنامج ZHP Cleaner 2018 أفضل وأخف برنامج لتنظيف المتصفحات من الفيروسات والأعلانات.

إذا كنت تعاني من شريط أدوات لم تقم بتثبيته أو بتغيير رابط الصفحة الرئيسية او ظهور الإعلانات المنبثقة بشكل عشوائي ومزعج عند تصفح الأعلانات أو بمواقع تفتح لوحدها وأعلانات منبثقة وغيرها من تلك المشاكل ، فهذا بسبب أن المتصفح مصاب بفيروس الأعلانات وهي برمجيات خبيثة مزعجة ويكون هدفهم الأساسي كسب المال من خلال أرغامك علي عرض الاعلانات بالقوة ولكن معنا اليوم برنامج قوي وخفيف الوزن ومجاني يقوم بحل هذه المشكلة ويقوم بحل مشكلة فيروس فتح صفحات الأنترنت.



حل مشكلة مواقع تفتح لوحدها , حل مشكلة الاعلانات المنبقة , حل مشكلة المتصفح مواقع يفتح بشكل أجباري

برنامج ZHP Cleaner لإزالة وحذف فيروس الاعلانات من المتصفح للكمبيوتر ، فبرنامج إزالة الفيروسات من المتصفح يعمل مع جميع المتصفحات مثل فيرفوكس وجوجل كروم واوبرا وجميع المتصفحات الموجودة بالوينوز فهو يقوم مثلا بتنظيف متصفح فيرفوكس من الاعلانات المزعجة والصفحات التلقائية.


برنامج ZHPCleaner من أفضل البرامج لحذف وإزالة صفحات الإعلانات التلقائية التي تظهر بالمتصفح علي الكمبيوتر بسهولة ويأيتك البرنامج بواجهة سهلة التعامل معها والتي تمكنك من الكشف وإزال أشرطة الادوات المزعجة والعديد من البرامج الخبيثة وفيرس فتح صفحة نت بشكل تلقائي وحذف الأعلانات التلقائية بسهولة ومتوافق مع ويندوز 10 و ويندوز 8 و ويندوز 7 و ويندوز اكس بي ومتوافق مع جميع المتصفحات .


كيفية عمل البرنامج
ويأتي البرنامج مع واجهة المستخدم البسيطة .واجهة المستخدم تتكون من نافذة صغيرة التي توفر لك مع ثلاث أدوات، وهي الماسح الضوئي، إصلاح وتقرير. كما كنت ألمح على الأرجح، تحتاج إلى إجراء فحص أولا ومن ثم الوصول إلى وظيفة إصلاح لإزالة البرامج الضارة غير المرغوب فيها من المتصفح الخاص بك.

الفكرة وراء التطبيق ليست فقط لإزالة أشرطة الأدوات أو الإعلانات المزعجة من المتصفح الخاص بك، ولكن لإيجاد وإزالة جميع آثار المكونات غير المرغوب فيها التي تم تثبيتها  على النظام الخاص بك. لذلك، بالإضافة إلى adware وأشرطة الأدوات وغيرها من العناصر المزعجة التي يطفو على السطح في المتصفح الخاص بك، الأداة يزيل الدلائل والسجلات وجميع الملفات الأخرى المرتبطة بها.


مزايا البرنامج :
  • يساعد علي تسريع تصفح الأنترنت
  • يقوم بتنظيف المتصفح من الفيروسات
  • يقوم بتنظيف المتصفحات من فيروس الأعلانات التلقائية
  • حذف البرمجيات الخبيثة والتجسس والهكرز والاختراق من اي متصفح علي الكمبيوتر
  • متوافق مع جميع المتصفحات ومن أشهرها الفايرفوكس وجوجل كروم واوبرا وانترنت اكسبلورر وغيرها من المتصفحات
  • ايقاف الصفحات لمواقع تفتح لوحدها
  • أيقاف الصفحات المنبثقة لجوجل كروم وفايرفوكس
يجب أن تعرف أن البرنامج سمح لك باستعادة التغييرات التي أجريتها على الكمبيوتر. ونتيجة لذلك، إذا غيرت رأيك، يمكنك الضغط على الزر إلغاء واتباع التعليمات المقدمة. إذا لاحظت أن المتصفح الخاص بك قد بدأ التشغيل بطي في الآونة الأخيرة، تشاهد عند تصفحك الإنترنت الإعلانات البوب ​​المتكررة كلما كنت تصفح الإنترنت، فهذا البرنامج يمكن أن تساعدك على تحديد ما إذا كنت ضحية adware وتساعدك على إزالته.
معلومات التحميل
الإصدار : ZHPCleaner 2019.1.12.8
الترخيص : مجاني
التوافق : جميع أنظمة الويندوز
الحجم : 3.90 ميجا تقريبا
لتحميل البرنامج برابط مباشر
https://www.nicolascoolman.com/fr/wp-updates/ZHPCleaner.exe

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ثمة لفظ قد يكسبك العالم لكن .. تخسر نفسك ! ثمة لفظ قد يفقدك العالم لكن .. تكسب نفسك ! زنْ الفاظك تعرف نفسك ..

يتم التشغيل بواسطة Blogger.