المتابعون

تحميل برنامج لتشغيل تطبيقات الأندرويد لويندوز 10 - Genymotion 2018 Android emulation

تحميل مشغل أندرويد 2018 جديد لتشغيل تطبيقات وألعاب الآندرويد للكمبيوتر لويندوز 10 - Genymotion Android Emulator 2018 Free Download 

نبذة عن البرنامج :

 ملاحظة هامة : المحاكي الجديد لتشغيل نظام الأندرويد ليس فقط لتشغيل البرامج والتطبيقات وأنما لتجربة التطبيقات بالنسبة للمطورين ويعتبر من أفضل البرامج لتجربة وعمل أختبار لتطبيقات الأندرويد للمبرمجين علي الكمبيوتر واللابتوب .

الأندرويد هو واحد من أنظمة التشغيل المحمول الأكثر أستخداما من جميع أنحاء العالم علي نطاق واسع ويعتبر أفضل وأسرع نظام لتشغيل الموبايل واعتمادا علي أنه مفتوح المصدر الذي يسمح للمطورين من تطويره وصنع تطبيقات قوية علي النظام ، حيث توجد الكثير من البرامج والتطبيقات والألعاب الرائعة التي تعمل علي نظام تشغيل الأندرويد ولكن لا تعمل معظمها علي نظام تشغيل الويندوز ، فما رأيك بتجربه جميع برامج وتطبيقات الأندرويد والألعاب وتشغليها علي سطح المكتب لآي كمبيوتر ولابتوب يعمل بنظام تشغيل الويندوز .

تشغيل تطبيقات الاندرويد علي الكمبيوتر واللابتوب

ملاحظة أحصل علي برنامج لصنع برامج وتطبيقات نظام الآندرويد :
تحميل برنامج اندرويد استديو 2018

إذا كنت مطوير برامج وتطبيقات الأندرويد وتريد أن تختبر التطبيقات والألعاب علي الكمبيوتر بنظام الأندرويد فأذا يلزمك برنامج لتجربة التطبيقات ونقدم لك مشغل ومحاكي أندرويد قوي يدعي Genymotion فهو متوافق مع أدوات SDK و برنامج Android Studio.

علي الرغم من أن هناك نسخة مجانية متاحة للتحميل وبها العديد من المزايا الآ أن هناك مميزات قوية آخري ولكن متوفرة فقط في النسخة المدفوعة ، وبرنامج Genymotion 2018 متاح لنظام تشغيل الويندوز ومتوافق مع ويندوز 10 و ويندوز 8 و ويندوز 7 وللنظامين 32 بت و 64 بت مجانا أحصل عليه الآن من الرابط المباشر الموجود بالأسفل علي موقع جزيرة خيال .

تجربة تطبيقات الاندرويد علي الكمبيوتر

برنامج محاكي الأندرويد Genymotion 2018 يسمح لك بتشغيل جميع برامج الأندرويد علي الكمبيوتر لنظام الويندوز ويساعد المطورين علي تطوير وتجربة تطبيقاتهم علي الكمبيوتر لضمان توفير أفضل التطبيقات الخالية من الأخطاء .

يوفر المحاكي الجديد Genymotion دعم جميع أجهزة الأندرويد المتاحة في السوق مثل هاتف أو موبايل ساموسونج و ال جي و سوني وهواوي وانفينكس وغيرها من الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد .

المحاكي يسمح لك التمتع حقا مزايا جهاز الروبوت. يمكنك تحميل وتثبيت التطبيقات من متجر بلاي، والوصول إلى قسم "إعدادات" وإجراء التعديلات، ووضع التطبيقات والحاجيات على سطح المكتب.

معلومات التحميل
الإصدار : Genymotion 2.11.0
الترخيص : Trial - تجريبي
الحجم : 45 ميجا تقريبا
التوافق : ويندوز 7 - 8 - 10
لتحميل محاكي الأندرويد الجديد برابط مباشر
https://dl.genymotion.com/releases/genymotion-2.11.0/genymotion-2.11.0.exe

جديد قسم : برامج كمبيوتر جديدة

إرسال تعليق

______________________________________________