اعلان هيدر

2/08/2018

الرئيسية تحميل برنامج توفير حبر الطابعة - Download FinePrint 2018

تحميل برنامج توفير حبر الطابعة - Download FinePrint 2018


تحميل أفضل برنامج لتوفير حبر الطابعة 2018 لجميع أنواع الطابعات -  FinePrint  9 Free Download

طريقة توفير وتقليل حبر الطابعات باستخدام برنامج فاين برنت

عادة ما يتم توفير طابعة مع العديد من اجهزة الكمبيوتر لأن سعر واحدة منها باهظة الثمن ولكن المشكلة ليست في سعرها وفالمشكلة الحقيقة تكمن في أستخدام الورق والحبر وبهذا الشكل تصبح مكلفة للغاية ولهذا قد تم تصميم برنامج FinePrint لتقليل تكلفة الطابعة عن طريق تقليل استخدام الورق والحبر.


التحكم في حبر الطابعة,طريقة تخفيف الحبر
واحدة من أبسط الطرق التي يوفرها برنامج فاين برنت 2018 أحدث إصدار لتقليل أستخدام الورق والحبر هو خيار الطباعه لصفحات متعددة علي ورقة واحدة حيث يمكنك طباعة العديد من المستندات المتعددة الصفحات بحيث يكن أثنان أو أربعه من الصفحات علي ورقة واحدة وتكون واضحة ومقروءة تماما وهناك أيضا خيار تقليل حجم الصفحة والحد من عناصر الصفحة الغير مرغوب فيها كل هذه المزايا مع برنامج فاين برنت أفضل برنامج لتقليل حبر الطابعة 2018 للكمبيوتر واللابتوب.

يمكن دمج العديد من مهام الطباعة في واحدة لتقليل مقدار المساحة البيضاء التي يتم تركها على الصفحة، ويتضمن البرنامج أيضا خيار إضافة رأسية تلقائيا إلى المطبوعات وكذلك الاستفادة من الطباعة على الوجهين. يظهر فاين برنت 2018 أخر إصدار  كطابعة قياسية عند تحديد الخيار طباعة من أي برنامج وتحديد أنه يوفر الوصول إلى إعدادات مختلفة. وكذلك توفير لك المال على المدى الطويل.


برنامج FinePrint لتقليل استهلاك حبر الطابعه والذي يعمل علي تحسين طباعة المستند وبالتالي يساعدك علي حفظ الحبر والورق باستخدام تقنية مبتكرة ومفيدة لك ، لدي البرنامج أيضا خيار معاينة الطباعه والتي تسمح لك بتخصيص الطريقة التي سوف تبدو الصفحات عليه بعد الطباعه ، مما يتيح لك خيار لإضافة صفحات فارغه جديدة أو حذف صفحات معينة من المستندات.


شرح طريقة توفير حبر الطابعة وتوفير استهلاك الورق


وبالإضافة إلى ذلك، إذا كنت ترغب في حفظ الحبر، FinePrint يأتي مع أداة مخصصة لاستخدام الأسود فقط، لذلك سيتم تحويل كل النص الملون لذلك، في حين سيتم إزالة الصور من الوثائق.
ميزة هامة أخرى هي التي تمكن المستخدمين من الطباعة على جانبي الورقة، لذلك هنا تذهب، طريقة أخرى لحفظ بعض الموارد، وهذه المرة قطعة من الورق.


معلومات تحميل البرنامج
الإصدار : FinePrint 9.20
الترخيص : Trial
الحجم : 12 ميجا تقريبا
التوافق : جميع أنظمة الويندوز
لتحميل برنامج FinePrint أحدث إصدار برابط مباشر
http://fineprint.com/release/fp919.exe

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ثمة لفظ قد يكسبك العالم لكن .. تخسر نفسك ! ثمة لفظ قد يفقدك العالم لكن .. تكسب نفسك ! زنْ الفاظك تعرف نفسك ..

يتم التشغيل بواسطة Blogger.