اعلان هيدر

2/04/2018

الرئيسية برنامج لنسخ الهاردسك بالكامل مجاني - Download Macrium Reflect Free 2018

برنامج لنسخ الهاردسك بالكامل مجاني - Download Macrium Reflect Free 2018


برنامج لنسخ نسخة الويندوز من هارد الي هارد 2018 مجاني للكمبيوتر واللابتوب - Macrium Reflect Free 7 Disk image & file backup and disk cloning for Windows


شرح البرنامج :

هل أشتريت هارد ديسك جديد وتريد نقل الملفات والصور والفيديو ونسخة الويندوز من الهارد القديم الي الهارد الجديد ؟ هل تريد نقل جميع الملفات من هارد الي هارد وعمل نسخة أحتياطية للهارد بالكامل علي هارد ديسك جديد ؟ كل هذا الأسئلة يتوفر أجابتها مع برنامج Macrium Reflect Free لنقل النظام بالكامل من هارد الي هارد بسهولة للكمبيوتر واللابتوب مجاني.


نقل اللعبة من هارد الي هارد , نقل بارتشن الويندوز,نسخة أحتياطية للويندوز

بصفة عامة يتم حفظ البيانات علي القرص الصلب بشكل يومي لجميع المستخدمين ومن الممكن أن تفقد تلك الملفات المهمة والمستندات والبيانات بسبب مشاكل تحدث في الأجهزة والحل هو إنشاء نسخ أحتياطية بشكل دوري من أجل أستعادة الملفات في حالة حدوث تلف أو مشاكل بالنظام وهذا البرنامج يسمح لك بالنسخ الأحتياطي وعمل باك اب للهارد بالكامل.

برنامج Macrium Reflect Free أداة قوية صممت لتساعدك علي عمل نسخة أحتياطية للهارد بالكامل من أقسام وبارتشنات وملفات حتي نسخة الويندوز أيضا من أجل حماية نفسك من فقدان البيانات أو أستخدام تلك البرنامج لإستعادة الملفات في حالة تلف الهارد ديسك فهو برنامج مميز ورائع يساعدك علي القيام بتلك المهام بسهولة ويساعدك أيضا علي نسخ هاردسك الي هاردسك ونسخ بارتشن الويندوز بسهولة ونقل الملفات من هارد الي هارد آخر مع هذا البرنامج المجاني.

شرح برنامج Macrium Reflect

برنامج Macrium Reflect Free لنسخ الويندوز الي قرص صلب جديد مع جميع الملفات والصور والبيانات بدون فرمتة الهارد الجديد فواجهة البرنامج سهلة الاستخدام ويسمح لك بتحديد القرص الذي تريد إجراء نسخ احتياطي والبارتشنات فيمكنك مثلا أختيار بارتشن الويندوز وعمل نسخة أحتياطية له لديك أيضا خيار لتحليل القسم من أجل الكشف عن الأخطاء قبل إنشاء الصورة.
 

أحصل الآن علي برنامج Macrium Reflect لويندوز 10 و ويندوز 8 و ويندوز 7 وللنظامين 32 بت و 64 بت مجانا برابط مباشر علي موقع جزيرة خيال وأنقل الألعاب والفيديوهات بسهولة.

معلومات التحميل
الإصدار : Macrium Reflect Free 7.1.2885
الترخيص : مجاني 
التوافق : All Windows
الحجم : 4 ميجا تقريبا
لتحميل برنامج Macrium Reflect Free برابط مباشر :
https://updates.macrium.com/reflect/v7/ReflectDLHF.exe

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ثمة لفظ قد يكسبك العالم لكن .. تخسر نفسك ! ثمة لفظ قد يفقدك العالم لكن .. تكسب نفسك ! زنْ الفاظك تعرف نفسك ..

يتم التشغيل بواسطة Blogger.