اعلان هيدر

2/11/2018

الرئيسية برنامج وان نوت للكمبيوتر واللابتوب - Download Microsoft OneNote 2018

برنامج وان نوت للكمبيوتر واللابتوب - Download Microsoft OneNote 2018


تحميل برنامج OneNote مجاني برابط مباشر - Microsoft OneNote 16 Free Download

شرح برنامج Microsoft OneNote 

يمكنك الآن جمع معلوماتك وكل أنواع البيانات في مكان واحد سهل العثور عليه وتنظيم تلك البيانات والمعلومات بطريقتك المفضلة وأيضا يمكنك مشاركتها مع أصدقائك بنقرة زر واحدة.
 

برنامج Microsoft OneNote هو جزء من إصدارات مختلفة من مجموعة مايكروسوفت أوفيس الرائدة في صناعة البرامج المكتبية المميزة و برنامج وان نوت هو برنامج تدوين الملاحظات وتنظيم المعلومات والغرض من البرنامج هو توفير دفتر رقمي موثوق به وآمن ومبسط وإستبدال النوت الورقي التقليدي بإستخدام برنامج مايكروسوفت وان نوت الجديد.

برنامج مفكرة حديثة,تدوين علي الكمبيوتر,كتابة ملاحظات.برامج جديدة
برنامج OneNote مجاني برابط مباشر مدمج مع مجموعة متنوعة من الأدوات لسهولة جمع المعلومات وإدارتها والميزة الرئيسية للبرنامج هو التنظيم ، مما يمكن للمستخدمية من جمع النصوص ومحتوي الوسائط المتعددة مثل الصور والفيديو والصوت وجميع أنواع الملفات والبيانات ووضعها في وثيقة واحدة من أجل هيكلة الأفكار بطريقة فعالة.
برنامج OneNote  أحدث إصدار
يمكنك تنظيم ملاحظاتك بأي طريقة تريدها ويمكنك تضمين الجداول والرسوم البيانية والصور ومقاطع الششة والروابط والنص المكتوب بخط اليد والرسومات والتسجيلات الصوتية والمرئية والمعادلات والرموز والملفات المرفقة.
يدمج برنامج Microsoft OneNote في مجموعة أوفيس، فضلا عن التطبيقات الأخرى. يمكنك ربط الملاحظات بصفحة ويب، وتعيينها مرجعا لمستند ورد أو عرض تقديمي لــ  بوربوينت أو نقل ملف مهم إلى أوتلوك.


مشاركة الملاحظات مع المستخدمين الآخرين متاح بالبرنامج وبفضل التكنولوجيا التي تعتمد عليها، برنامج OneNote يسمح لعدة مستخدمين للعمل على نفس المستند في وقت واحد، وجلب الناس معا وتشجيع عمل الفريق.



معلومات التحميل
الإصدار : Microsoft OneNote 16.0.8625
الترخيص : مجاني
التوافق : ويندوز 10 - ويندوز 8 - ويندوز 7
الحجم : 5 ميجا تقريبا
لتحميل برنامج وان نوت Microsoft OneNote برابط مباشر
https://www.onenote.com/download/win32/x86/en-US

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ثمة لفظ قد يكسبك العالم لكن .. تخسر نفسك ! ثمة لفظ قد يفقدك العالم لكن .. تكسب نفسك ! زنْ الفاظك تعرف نفسك ..

يتم التشغيل بواسطة Blogger.