المتابعون

برنامج القبة السماوية 2019 لمشاهدة النجوم والكواكب Download Stellarium

تحميل وتنزيل برنامج لمشاهدة السماء والنجوم والكواكب بدقة عالية 2019 مجاني علي سطح المكتب - Stellarium Free Download


استكشف العالم الآن وانت في منزلك وشاهد سماء الليل ومراقبة حركة النجوم والكواكب وماذا يحدث في السماء بالليل، فبرنامج Stellarium يوفر لك عرض حقيقي لما تبدو عليه السماء من أجزاء مختلفه من الكرة الأرضية ويمكن توجيه الوقت سريعا حتي تتمكن من تتبع حركة النجوم والأشياء الاخري عبر السماء ويتوفر علي خيارات تكبير قوية والتي شبيه بـ staregazing  الموجودة في التلسكوب .



تنزيل برنامج Stellarium  , برنامج Stellarium  اخر إصدار , ويندوز اكس بي ,مشاهدة الكرة الارضية علي سطح المكتب


 شرح برنامج Stellarium عربي للكمبيوتر واللابتوب

برنامج ستيلاريوم لمشاهدة النجوم والكواكب برنامج مثير للأعجاب ويجعلك تتعرف علي السماء بطريقة تفاعلية ومسلية ويوفر لك طريقة رائعة للتعرف علي الكواكب والنجوم والمجموعات النجمية واستكشاف الكون والتعرف علي الأجرام السماوية الأخري في بيئة ثلاثية الأبعاد ممتعة وتعليمية وتفاعلية .

فبرنامج القبة السماوية يساعد المستخدمين علي استكشاف الكواكب والمجموعات النجمية 3D و البرنامج مجاني ومفتوح المصدر ويعطيك تفاصيل حول الأجسام السماوية وبالإضافة الي محاكاة كسوف الشمس والخسوف القمري ودرب التبانة .

فبمجرد تشغيل stellarium 2019 الجديد بأحدث إصدار للكمبيوتر واللابتوب فالبرنامج يفتح في وضع ملئ الشاشة وبنقرة واحدة فقط في السماء يمكنك الحصول علي معلومات علي الكائن المستهدف من اي نوع سواء نجم او كوكب والحصول علي تفاصيل مثل الحجم وخط طول المجرة والعرض والمنظر والمسافة والزاوية يمكنك رؤية الأشياء باستخدام تلسكوب يمكن تكوينه من حيث الاسم والبعد البؤري والقطر، بالإضافة الي ذلك يمكنك أختيار موقع من علي الخريطة وتحديد خطوط الطول والعرض والارتفاع والبلد المراد الأنتقال اليها.

مشاهدة المناظر الطبيعة الحقيقة مباشرة من كوكب الأرض
المثير للأعجاب في برنامج ستيلاريوم عربي هي امكانية العودة في الوقت المناسب ورؤية موقع الأبراح وغيرها من التفاصيل في السماء حيث تحتاج فقط الي ظبط التاريخ والوقت في المربع المخصص لذلك ويقوم البرنامج تلقائيا بإنشاء توقعات في تلك الفترة.

برنامج القبة السماوية لاستكشاف السماء في الليل يمكنك من خلاله ظبط سطوع مجرة درب التبانة وجعل البرنامج يظهر الغلاف الجوي ومدارات الكواكب وكذلك عرض معلومات عن الكرة السماوية مثل الشبكة الاستوائية والنقاط الاساسية ويتيح نظام Stellarium  باختيار وضع الاسقاط (fish-eye, cylinder, Mercator).


مراقبة حركة النجوم والسماء بالليل
وعلاوة علي ذلك، عرض المناظر الطبيعية من مواقع مختلفه من حول لاعالم واجراء عمليات البحث عن كائنات في السماء والتنقل عبر نظام 3D باستخدام اختصارات لوحة المفاتيح والماوس فهو برنامج ممتار يقدم جودة ممتاره من الصور ومجموعة من الميزات التي تجعله برنامج مثالي لجميع أنواع المستخدمية لمعرفة المزيد من المعلومات حول الأبراج والأجرام السماوية الأخري

معلومات تنزيل برنامج القبة السماوية stellarium عربي للكمبيوتر

الإصدار : Stellarium 0.17.0
الترخيص : مجاني
الحجم : 160 ميجا
التوافق : جميع انظمة الويندوز
لتحميل برنامج ستيلاريوم أحدث إصدار برابط مباشر

جديد قسم : برامج كمبيوتر جديدة

إرسال تعليق

Download New Chedot Browser