المتابعون

تحميل برنامج تحديث الويندوز بدون نت WSUS 2019 لويندوز 7 - 8 - 10

تحميل برنامج تحديث الويندوز بدون انترنت 2019 مجاني لجميع نسخ الويندوز - WSUS Offline Update Free Download


تستطيع الآن تنزيل وتحميل أحدث تحديثات اي ويندوز مثبت علي الكمبيوتر وتحميل أيضا جميع التحديثات الأمنية لنظام التشغيل ومجموعة مايكروسوفت أوفيس بدون عناء البحث عن أخر التحديثات بسهولة وبدون انترنت، حيث يوفر لك برنامج WSUS Offline Update 2018 لتحديث الويندوز مجانا طريقة آمنه لتحديث نظام التشغيل وتطبيقات Microsoft Office و عمل حزمة مخزنة علي حاسوبك تحتوي علي أخر الحديثات وبالتالي يمكنك أستخدام الملفات التي تم تنزيلها لأجراء تحديثات النظام علي أي جهاز كمبيوتر يعمل بنظام تشغيل الويندوز في حالة عدم وجود اتصال بالأنترنت.

تحميل برنامج تحديث ويندوز 7 مجانا,تحديث الويندوز xp مجانا

شرح برنامج تحديثات ويندوز 7 بدون انترنت WSUS Offline Update

هو برنامج يساعدك علي تحديث جميع نسخ الويندوز لأي جهاز كمبيوتر بدون الحاجة الي اتصال بالإنترنت ، فكل ما هو عليك فعله لتحديث الويندوز مجانا بدون نت هو تحميل البرنامج بالرابط المباشر الموجود بالإسفل علي موقع جزيرة خيال ومن ثم تشغيل البرنامج علي الكمبيوتر ويكون الكمبيوتر متصل بالأنترنت وبعدها قم بتنزيل جميع تحديثات الويندوز الخاص بك مثل Windows XP, Server 2003, Vista, 7, Server 2008 and 2008 R2 بالإضافة الي تنزيل تحديثات برنامج مايكروسوفت اوفيس .

تحميل تحديثات ويندوز 10 يدويا

يمكّنك من واجهة البرنامج اختيار نظام التشغيل المطلوب ، ونوع البنية واللغة ، أينما توفرت (نظرًا لأن غالبية حزم التحديث متعددة اللغات). يمكنك توجيهه لتضمين حزم الخدمة المتوفرة ، والإصدارات المحدثة من Microsoft Security Essentials ، C ++ Runtime  .NET Framework و Windows Defender للفيروسات في الحزم التي تم تنزيلها.

سيقوم WSUS Offline Update بتنزيل التحديثات الخاصة بالمنتج الذي اخترته ، أو نسخ الملفات إلى USB ، أو حتى إنشاء صورة ISO مناسبة، جاهزة للحرق على قرص مضغوط أو قرص DVD.

wsus شرح

بعد الانتهاء من الخطوات السابقة لتنزيل تحديث الويندوز ، يمكنك الآن على اي جهاز كمبيوتر ، UpdateInstaller.exe من السهل اختيار خيارات التحديث التي تحتاجها (بما في ذلك القدرة على عمل نسخة احتياطية من ملفات النظام الموجودة لديك). وبعد ذلك ، ستؤدي نقرة على زر "ابدأ" إلى تحديث النظام الخاص بك بشكل سريع.

أحصل ألان علي أفضل برنامج تحديث النسخه الحاليه و تحميل تحديثات ويندوز 7 يدويا و تحديثات ويندوز 10 بدون انترنت و تحديث ويندوز 8 بدون فورمات الآن للنظامين 32 بت و 64 بت ولجميع أنواع نسخ الويندوز ويدعم جميع اللغات ومنها اللغة العربية.

معلومات تحميل برنامج تحديث ويندوز 7 بدون نت للكمبيوتر أحدث نسخة

الإصدار : WSUS Offline Update 11.7
الترخيص : مجاني
التوافق : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10
الحجم : 6 ميجا تقريبا
لتحميل برنامج WSUS Offline Update أخر إصدار برابط مباشر

جديد قسم : برامج كمبيوتر جديدة

إرسال تعليق

Download New Chedot Browser