اعلان هيدر

4/29/2018

الرئيسية افضل برنامج تصميم شعارات مجاني للكمبيوتر Download Gravit Designer 2019

افضل برنامج تصميم شعارات مجاني للكمبيوتر Download Gravit Designer 2019


تحميل برنامج لتصميم الشعارات واللوجو 2019 احترافي برابط مباشر مجانا - Gravit Designer Free Download


شرح برنامج Gravit Designer المصمم المجاني


عندما يتعلق الآمر بتصميم الرسومات الكرتونية والشعارات فأن برامج CorelDraw و Adobe Illustrator تتربع علي عرش برامج التصميم فهم بلا شك الأفضل بلا منازع ولكن توجد برامج تصميم بديلة آخري رائعة وتستحق التجربة.
 
برنامج صور متحركه,افضل برنامج تصميم شعارات,برنامج تصميم لوجوهات,موقع تصميم شعار
حيث تحتوي علي بعض المميزات يمكنك تجربتها الآن والحصول علي تصاميم احترافية للافراد والشركات مع برنامج التصميم المجاني Gravit Designer للكمبيوتر واللابتوب.

Gravit Designer هو برنامج تصميم الرسوم المتحركة والشعارات واللوجوهات بسلاسة وكفائة عالية وذلك بفضل ما يتميز به من بساطة وسهولة الادوات التي تتسم بالكفاءة والفعالية وفالبرنامج بلا شك بديل برامج التصميم العملاقة والاسطورية مثل ادوبي فهو بديل احترافي لبرنامج فوتوشوب .

فبرنامج Gravit يعتبر افضل برنامج تصميم اعلانات متحركة حيث يوفر لك أساسا مزيج رائع من أدوات CAD-like . يحتوي على كل ما يريده المستخدم اليومي ، بدءًا من واجهة المستخدم متعددة اللغات دعمًا للطبقات المتعددة جميع أنواع تصميم الشاشة الذكية ، توضيحات المتجهات وأدوات إنشاء الشعار، محرك نص مفيد ومجموعة رائعة من المؤثرات البصرية.

ويحتوي أيضا علي مجموعة من الأدوات العملية تشمل على النحو التالي: القلم ، سكين شريحة Slice, Lasso, Bezigon, Graph, Freehand، الرسم البياني MagicHand، على سبيل المثال لا الحصر. يصبح إنشاء أي شيء من المستطيلات والمضلعات والأشكال البيانية أمرًا يمكن لأي شخص فعله حقًا، حتى بدون تجربة مع أدوات مشابهة.
شعارات شركات

كيف تصمم شعار,تصميم لوجو احترافي

قم بإنشاء كل شيء من مواقع الويب، اللوجو، والرموز ، والشعارات ، أو النشرات المطبوعة بمساعدة أداة التصميم الأنيقة هذه والمجانية ومتوافقة مع جميع أنظمة التشغيل ويندوز وللنظامين 32 بت و 64 بت .

معلومات تحميل برنامج Gravit Designer افضل برنامج تصميم شعارات ولوجو مجاني للكمبيوتر بأحدث نسخه

الإصدار : Gravit Designer 3.3.2
الترخيص : مجاني
التوافق : ويندوز 10 - ويندوز 7 - ويندوز 8
الحجم : 85 ميجا تقريبا
لتحميل برنامج مصمم الشعارات وللوجوهات مجاني برابط مباشر
Gravit Designer Free Download

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يرجى عدم نقل الموضوع لأى موقع آخر بدون ذكر مصدره، آخدنا وقت فى كتابته وتقديمه لكم حفاظا على حقوق الموقع ولاستمرار الكاتب فى العطاء، جميع الحقوق محفوظة لموقع جزيرة خيال
*************
ثمة لفظ قد يكسبك العالم لكن تخسر نفسك!، ثمة لفظ قد يفقدك العالم لكن تكسب نفسك!،
زنْ الفاظك تعرف نفسك ..

يتم التشغيل بواسطة Blogger.