اعلان هيدر

4/24/2018

الرئيسية برنامج لقراءة الكتب بصيغة epub للكمبيوتر - Download Adobe Digital Editions 2018

برنامج لقراءة الكتب بصيغة epub للكمبيوتر - Download Adobe Digital Editions 2018


تحميل افضل برنامج لقراءة الكتب للكمبيوتر 2018 مجاني برابط مباشر - Adobe Digital Edition 4 Free Download


شرح برنامج قارئ ملفات PDF و epub ebook


برنامج ادوبي ديجتيال من البرامج القوية التي تساعدك علي عرض وقراءة الكتب الالكتروني بي دي اف و قارئ ملفات epub ، حيث يوفر برنامج  Adobe Digital Editions حلاً مناسبًا عندما يتعلق الأمر بقراءة الكتب الإلكترونية على جهاز الكمبيوتر. وهو يدعم ملفات PDF و EPUB ، مما يتيح للمستخدمين تنظيم أرفف الكتب وإدارة متصفحاتهم المفضلة بسلاسة.



epub file reader free download,book reader for pc,epub format

اذا كنت ترغب في استخدام برنامج قارئ eBook ، نقدم لك برنامج مميز من شركة ادوبي المشهورة ببرامجها الرائعة وسهل بما فيه الكفاية للتعامل مع البرنامج حيث كل ما عليك فعله هو سحب وإسقاط الملف الذي اخترته في البرنامج ويدعم صيغ مثل PDF و PDF / A و EPUB ، وكذلك الكتب الإلكترونية التي تحتوي على ملفات SWF المضمنة اي الكتب الالكترونية التي تحتوي علي ملفات فلاش.

ويمكن تنظيم هذه في أرفف الكتب التي هي فئات مختلفة أساسا. يحتوي Adobe على العديد من الإعدادات المسبقة التي لا يمكن تعديلها ، بينما تتيح للمستخدمين أيضًا إنشاء أسماء جديدة بأسماء مخصصة ، وتعديلها وإزالتها في أي وقت ، وذلك لتخصيص مجموعات الكتب.


adobe reader free download , فتح ملفات epub
بالنسبة لوضع عرض المكتبة ، يمكن استخدام التبديل بين الصورة المصغرة والقائمة. أثناء قراءة كتاب ، من الممكن تكبير النافذة لتلائم الشاشة بأكملها ، والبحث عن كلمات معينة في النص ، وزيادة حجم الخط أو خفضه لقراءة مستوى أكثر راحة ، وإضافة ملاحظات ، بالإضافة إلى تعيين الإشارات للقفز بسرعة إلى صفحة معينة. يمكن نسخ النص إلى الحافظة أو طباعته.

وإذا كنت تملك كتب إلكترونية محمية ضد النسخ ، فيمكن أن تساعدك Adobe Digital Editions على نقلها إلى أجهزة كمبيوتر أو أجهزة أخرى ، بحيث يمكنك قراءة مجموعتك أينما كنت. 



معلومات تحميل برنامج Adobe Digital Editions أحدث إصدار للكمبيوتر واللابتوب وللنظامين 32 بت و 64 بت مجانا

الإصدار : Adobe Digital Editions 4.5.8.182857
الترخيص : مجاني
الحجم : 8.49 ميجا تقريبا
التوافق : ويندوز 10 - ويندوز 8 - ويندوز 7
لتحميل برنامج ادوبي لعرض وإدارة الكتب الالكترونية برابط مباشر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ثمة لفظ قد يكسبك العالم لكن .. تخسر نفسك ! ثمة لفظ قد يفقدك العالم لكن .. تكسب نفسك ! زنْ الفاظك تعرف نفسك ..

يتم التشغيل بواسطة Blogger.