اعلان هيدر

5/06/2018

الرئيسية تحميل برنامج شجرة العائلة باللغة العربية مجاني - Download Family Tree Builder 2018

تحميل برنامج شجرة العائلة باللغة العربية مجاني - Download Family Tree Builder 2018


تحميل افضل برنامج بناء وتصميم شجرة العائلة عربي 2018 مجاني - Family Tree Builder 8 Free Download


شرح برنامج Family Tree Builder


في الحقيقة ان برنامج Family Tree Builder عربي يعد من أفضل البرامج المجانية لتسجيل تاريخ العائلة وتصميم شجرة عائلة احترافية تضم جميع افراد العيلة بسهولة بالإضافة الي أمكانية وضع المستندات والملفات المرتبطة بها مع العديد من الادوات المميزة مثل اداة معالجة الصور ووضع علامات علي لصور لجميع أفراد العائلة بسرعة وسهولة وادوات التخطيط والتقارير ورسم الخرائط.



شجرة العائلة بالعربية,free family tree,family ancestry

يمكنك الآن بكل سهولة تصميم شجرة العائلة مع ارفاق النصوص والصور بسهولة مع برنامج Family Tree Builder 2018 أحدث نسخة للكمبيوتر ومتوافق مع جميع الأنظمة وللنظامين 32 بت و 64 ويدعم اللغة العربية أحصل علي البرنامج الآن بالرابط المباشر الموجود بالإسفل علي موقع جزيرة خيال.

أن تجميع شجرة العائلة فكرة رائعة خاصة اذا كان لديك أقارب كثيرة ومن ثم تحتاج الي برنامج لبناء وتصميم شجرة العائلة ويساعدك علي تنظيم وانشاء قائمة كاملة لجميع أفراد العائلة فالبرنامج سهل ومجاني ويدعم اللغة العربية.


يمكنك أن تبدأ في بناء شجرة العيلة مع الأشخاص الرئيسيين الذين ترغب في التركيز عليهم وبالتالي ملئ معلومات عنه مثل الاسم الاول واسم العائلة وتواريخ الميلاد والوفاة وتاريخ الزواج وجميع الأحداث الهامة التي تريد تدوينها وتسجليها.


برنامج Family Tree Builder 2018 يتيح لك التعديل علي شجرة العائلة وإضافة المزيد من التفاصيل مثل التعليم والدين والجنسية والعنوان والوظيفة وكما يمكنك تضمين عنوان المنزل ورقم الهاتف ، بالإضافة الي بعض التفاصيل الاخري مثل الطول والوزن ولون الشعر والعين والمشاكل الصحية وماذا كان يعاني من أمراض .اذا كنت تريد اضافة الصور الي شجرة العائلة ووضع وجه الشخص بجانب صورته يمكنك عمل ذلك بكل سهولة.


معلومات تحميل أفضل برنامج انشاء شجرة العائلة مجاني للكمبيوتر واللابتوب أحدث نسخة

الإصدار : Family Tree Builder 8.0.0.8367
الترخيص : مجاني
التوافق : ويندوز 10 - ويندوز 8 - ويندوز 7 - ويندوز اكس بي
الحجم : 48 ميجا
لتحميل البرنامج برابط مباشر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ثمة لفظ قد يكسبك العالم لكن .. تخسر نفسك ! ثمة لفظ قد يفقدك العالم لكن .. تكسب نفسك ! زنْ الفاظك تعرف نفسك ..

يتم التشغيل بواسطة Blogger.