اعلان هيدر

5/29/2018

الرئيسية اسرع برنامج لنقل الملفات مجاني للكمبيوتر - Download FastCopy 2018

اسرع برنامج لنقل الملفات مجاني للكمبيوتر - Download FastCopy 2018


تحميل وتنزيل احدث برنامج لنقل الملفات وتسريع نسخ الملفات بين الاقراص مجانا للكمبيوتر واللابتوب - super fast copy software 2018 free download


شرح برنامج FastCopy لتسريع نقل الملفات :


بعيدا عن سرعة الويندوز المعتادة في نقل الملفات من مكان الي آخر فمثلا نقل الملفات من الكمبيوتر الي الفلاشة او الكرت الميموري فهو ياخذ الكثير من الوقت في عملية النقل ومن الممكن أن تستغرق ساعات اذا كانت الملفات المراد نقلها حجمها كبير جدا ، وهنا في هذه الصفحة نحل لك تلك المشكلة ونقدم لك برنامج تسريع نقل الملفات بسرعة كبيرة بدون عناء وتوفير للوقت والجهد بالإضافة الي أنه مجاني يمكنك الحصول عليه بالرابط المباشر الموجود بالاسفل علي موقع جزيرة خيال لتحميل أجدد البرامج المجانية والمفيدة لجهازك.




برنامج تسريع النسخ من الكمبيوتر الى الفلاش,برنامج تسريع النسخ واللصق

برنامج FastCopy هو برنامج تسريع نقل الملفات مجاني يمكنك من خلاله  نقل الملفات الى usb او حتي بين الاقراص بشكل سريع وفي وقت قياسي ويعد البرنامج من افضل برامج تسريع النقل "super fast copy software' ومتوافق مع جميع انظمة تشغيل الويندوز "ويندوز اكس بي - ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10 " وللنظامين 32 بت و 64 بت احصل علي البرنامج الآن باسفل الصفحة.

لا يعد FastCopy برنامج سهل في التعامل ولكنه معقد نسبيا، ولكن إذا كنت خبيرًا في الكمبيوتر ، أو كنت سعيدًا فقط بأخذ الوقت لتجربة وتعلم كيفية عمل الأشياء ، فيجب ألا تدع ذلك يخبرك . يقدم البرنامج بالفعل وعده بخفض وقت نسخ الملفات ، وبمجرد إتقان الأساسيات ، لن تعود إلى نظام نقل الملفات بالويندوز الافتراضي مرة أخرى.

برنامج fast copier الجديد لنسخ او نقل الملفات بين الاقراص او من الكمبيوتر الي الفلاشة ، البرنامج بسيط وفعال يخدم نفس الغرض مثل وظيفة نسخ الويندوز الافتراضية ولكنه يفعل ذلك بشكل أفضل وقادر علي توفير الكثير من الوقت ومن السهل تشغيل من السهل تشغيل FastCopy لأنه يأتي كملف قابل للتنفيذ  لذلك يأتي الأمر كله بنقرة واحدة مزدوجة.
برنامج تسريع النسخ ويندوز 7
من المهم الإشارة إلى أن الأداة لا تترك أي آثار في سجل Windows ، ويمكنك نسخها على أي محرك أقراص محمول USB أو أجهزة أخرى ، ويمكنك اصطحابها معك كلما احتجت إلى تحسين عملية نسخ الملف أو تحريكه.

ربما يكون أعظم شيء في FastCopy هو أنه يوفر أيضًا مجموعة من التفاصيل المفيدة جدًا فيما يتعلق بعملية النسخ ، مثل معدل النقل ، ومعدل الملف والوقت الإجمالي اللازم لإكمال العملية. بهذه الطريقة ، يوفر لك وسيلة لمراقبة أدائه.


معلومات تنزيل برنامج سريع لنقل وتسريع نسخ الملفات مجانا

اسم البرنامج : FastCopy
الإصدار : 3.52
الحجم : 1 ميجا تقريب
التوافق البرنامج : يعمل علي جميع أنظمة الويندوز
الترخيص : نسخة مجانية
لتحميل برنامج لنقل الملفات بسرعة كبيرة للكمبيوتر برابط مباشر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ثمة لفظ قد يكسبك العالم لكن .. تخسر نفسك ! ثمة لفظ قد يفقدك العالم لكن .. تكسب نفسك ! زنْ الفاظك تعرف نفسك ..

يتم التشغيل بواسطة Blogger.