اعلان هيدر

7/29/2018

الرئيسية تحميل برنامج vpn لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر - Betternet 2018

تحميل برنامج vpn لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر - Betternet 2018


تنزيل برنامج vpn للكمبيوتر مجانا 2018 مدي الحياة وخفيف علي الويندوز - Betternet free vpn for pc 2018 download


كما وعدناكم في موقع جزيرة خيال بتقديم برامج كمبيوتر مجانية بدون تسجيل وجميع روابط التحميل سريعة ومباشرة ، نقدم لكم اليوم برنامج في بي ان للكمبيوتر يعطيك اتصال vpn مجاني مدى الحياه وسهل الاستخدام بالإضافة الا انه متوفر لنظام الويندوز وخفيف علي النظام.

شرح برنامج بيتر نت 2018 برنامج فتح المواقع المحجوبة مجانا



برنامج يعد افضل vpn مجاني لانه يتيح لك الوصول والدخول الي المواقع المحجوبة بالكامل في بلدك أو في العمل ويمكنك إلغاء حظر فيسبوك وتويتر ويوتيوب والشبكات الأجتماعية الأخري التي منعت في بلدك من شركة الانترنت.
برنامج بيتر نت من أقوي برامج فتح المواقع المحظورة مجانا وفمبجرد النقر علي زر الاتصال بعد تثبيت البرنامج وفي غضون ثواني معدودة يعطيك عنوان ip جديد مما يساعدك علي اخفاء الهوية والدخول الي المواقع المحظورة في الدولة 



تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة مجانا,افضل برنامج لفتح المواقع المحجوبه,تنزيل vpn للكمبيوتر
البرنامج بحسب ما ذكر في موقعة الرسمي :
Betternet برنامج vpn لـ Windows بدون إعلانات ولا تسجيل. يتيح لك Betternet تصفح الويب دون الكشف عن هويتك دون أي مخاوف بشأن تتبع الحكومة أو مزود خدمة الإنترنت الخاص بك. سيتم تغيير عنوان IP الخاص بك ولن يتمكن أي شخص من تتبع نشاطك على الإنترنت.
 

مميزات برنامج Betternet اقوى برنامج vpn مجاني

  • مجاني للأبد فبرنامج vpn مجاني مدى الحياة للكمبيوتر
  • يدعم ويندوز 10 - 7 - 8 وللنظامين 32 بت و 64 بت
  • لا يحتاج الي بطاقات إئتمان
  • لا يتطلب تسجيل دخول او تسجيل
  • بنقرة واحدة يمكنك الاتصال
  • سهل الاستخدام
  • يربطك بأسرع خادم متوفر

البرنامج يعمل تماما مثل البروكسي المجاني ولكنه أكثر أمانًا. حيث يتم تأمين كلمة المرور الخاصة بك وبياناتك الشخصية وأنت محمي من هجمات القراصنة. Betternet سريع يكتشف موقعك تلقائيًا ويربطك بأقرب مخدم ؛ ونتيجة لذلك ، سيكون اتصالك أسرع بكثير من مقدمي الخدمة الآخرين.


Betternet برنامج لفتح المواقع المحجوبة مجانا هو برنامج مزود خدمة VPN سهل الاستخدام وهو قادر على تغيير عنوان IP الخاص بك ويسمح لك بالتنقل عبر الإنترنت دون قيود. يمكّنك البرنامج من الاتصال بخادم VPN والتمتع بالحماية من متتبعي IP ، أثناء تصفح الإنترنت.
ومتجاوز قيود جدار الحماية فيسمح لك Betternet بالاتصال بخادم VPN محدد ويوفر لك وصولاً غير مقيد إلى مواقع الويب المحجوبة في موقعك.


افضل vpn مجاني للكمبيوتر يمكن أن يساعدك البرنامج في تجاوز مواقع الويب أو الصفحات المحظورة ، وذلك بسبب الاتفاقيات السياسية لموقعك الحالي. يمكنك مشاهدة أي مقطع فيديو على YouTube أو إلغاء حظر مواقع الويب الخاصة بالشبكة الاجتماعية ، بالإضافة إلى تجنب قيود بروتوكول VOIP.


مع البرنامج تنقل عبر الإنترنت بأمان حيث يوفر لك Betternet حلاً أمنًا موثوقًا به للتنقل عبر الإنترنت. يمكن للتطبيق تغيير IP الخاص بك ، وتشفير البيانات الخاصة بك وحمايتك من تعقب النشاط. يسمح لك بتصفح الويب كمجهول ، وكذلك الوصول إلى المواقع المحجوبة بسبب الموقع الجغرافي أو السياسات الأخرى

معلومات تحميل vpn مجاني للكمبيوتر واللابتوب أحدث نسخة

اسم البرنامج : Betternet
الإصدار : 4.3.3
الترخيص : مجاني
التوافق : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10
الحجم : 8 ميجا
لتحميل برنامج Betternet مجاني برابط مباشر وسريع علي الرابط التالي
Betternet free download

هناك تعليق واحد:

ثمة لفظ قد يكسبك العالم لكن .. تخسر نفسك ! ثمة لفظ قد يفقدك العالم لكن .. تكسب نفسك ! زنْ الفاظك تعرف نفسك ..

يتم التشغيل بواسطة Blogger.