اعلان هيدر

7/31/2018

الرئيسية تحميل برنامج duolingo للكمبيوتر دولينجو تعلم الانجليزية

تحميل برنامج duolingo للكمبيوتر دولينجو تعلم الانجليزية


 تحميل برنامج دولينجو بدون انترنت لتعلم الانجليزية مجانا للكمبيوتر واللابتوب والاندرويد والايفون - duolingo 2018 free download


تعليم لغات جديدة شئ رائع ومفيد لك ويساعدك علي تطوير الذات وبناء شخصية عظيمة ، فما رأيك ببرنامج رائع جدا يمكنك من خلاله تعلم اللغات بمستوي ممتاز ومجاني والحصول علي افضل برنامج تعليم اللغة الانجليزية بدون نت،بالإضافة يمكنك تعليم اللغة الفرنسية بسهولة بدون معلم عن طريق برنامج دلينجو أو تعلم الأسبانية مجانا من المنزل دون الذهاب الي مدرس أو دورس خصوصية للتعلم ، فالعلم أصبح متوفر لك وفي البيت ويعتبر أكثر
Duolingo تطبيقات تعلم اللغات شيوعًا في مجتمع التعليم المنزلي - ولسبب وجيه. إنه حر ومريح وسهل الاستخدام ويقدم مميزات مثيرة حول كيفية تعليمه للغات الأجنبية.

معلومات عن برنامج دولينجو لتعليم اللغات مجانا بالصوت والصورة:


 برنامج دولينجو برنامج تعليم اللغه الانجليزيه مجاني مدي الحياة وناطق باللغة العربية ويعتبر أفضل برنامج لتعلم اللغات من البداية الي الاحتراف بالعربي وحائز علي العديد من الجوائز وتم اختياره في لعدة سنوات علي التوالي علي أفضل برنامج تعليم لغات سواء للكمبيوتر او للموبايل.

دولينجو لتعلم الانجليزية,افضل برنامج تعليم اللغة الفرنسية من الصفر الى الاحتراف بالعربية بالصوت والصورة للمبتدئين

اذا كنت تريد تعليم اللغة الفرنسية أو الألمانية أو الايطالية بطريقة سريعة أو تعلم لغتين في وقت واحد لن تجد أفضل من برنامج دلينجو لتعليم اللغات بسهولة وبدون مصاريف وبشكل مجاني وبمستوي جودة الجامعة.


تعلم أو إتقان العديد من اللغات الأجنبية عن طريق برنامج دولينجو الرائع والموثوق فيه وفاذا كنت ترغب في تعلم لغة جديدة مثل الانجليزية أو الفرنسية أو الالمانية أو تريد اتقان لغة معنية فبرنامج Duolingo يساعدك علي تعلم اللغات من الصفر الي الاحتراف وباللغة العربية وتوفير الكثير من الوقت والمال بالإضافة الي تعلم اللغة الاجنبية في منزلك دون انتقال.
تعليم اللغة الايطالية للمبتدئين بالصوت والصورة مجانا,تعليم البرتغالية للمبتدئين بسهولة

شرح برنامج دولينجو

يمكنك الاستعانة الي برنامج Duolingo اذا كنت بحاجة الي تعلم اللغة الانجليزية مثلا أو أتقانها بطريقة فعالة ، لأن برنامج دلينجو يوفر لك بيئة مناسبة للتعلم وبمجرد تشغيلك للبرنامج تحتاج الي تحديد اللغة المراد تعلمها ومتاح العديد من اللغات مثل الفرنسية والانجليزية والألمانية والبرتغالية وتعيين الهدف اليومي.

بعد تحديد الهدف في برنامج دلينجو لتعلم اللغات ، يمكنك الانتقال الآن الي الدورات والتي يتم تنظيمها بدقة حسب مستواك الشخصي والدورات تبدأ  من الصفر الي مستوي الاحتراف ،ويمكنك تصفح الدورة والتعلم منها وعرض ويتم عرض الملاحظات مفيدة باستمرار ، والتي تساعدك على فهم وظائفها بشكل أفضل والاستفادة من قدراتها دون بذل جهود كبيرة.


برنامج تعلم اللغات دلينجو يحتوي علي العديد من الاختبارات والامتحانات بحزم  مختلفة مما يجعل عملية التعلم أكثر كفاءة مثل توجد امتحانات باستخدام الاسئلة أو من خلال ربط الكلمات بالصور أو الاستماع الي الكلمات ومحاولة ترجمتها وكتابة ما تسمعه.

البرنامج يكافئك بعد كل نجاح ومتابعة تقدمك ، محاولة من البرنامج لتحفيزك وجعلك متشوق أكثر للتعليم دون ملل وتحقيق أكبر عدد ممكن من النقاط وانجازك هدفك اليومي علي أتم وجه.

مميزات برنامج دولينجو

  • برنامج تعليم لغات مجاني وناطق باللغة العربية
  • يعتبر افضل طرق تعلم اللغات وتعليم عدة لغات في وقت واحد
  • تعلم اللغة الانجليزية بالصوت والصورة
  • يدعم العديد من تعليم اللغات مثل الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والألمانية والإيطالية والبرتغالية
  • متوافق مع جميع انظمة الويندوز وللنظامين 32 بت و 64 بت
  • متوافق مع نظام الاندرويد والآيفون


 برنامج duolingo 2018 مجانا برابط مباشر وسريع ,رابط للكمبيوتر, كيفية تنزيل دلينجو علي الكمبيوتر


معلومات تحميل برنامج دولينجو للابتوب بدون نت مجانا للكمبيوتر رابط سريع ومباشر

أسم البرنامج : duolingo 
الترخيص : مجاني
التوافق : جميع أنظمة الويندوز
تاريخ التحديث : 31 - 7 - 2018

تحميل برنامج duolingo للاب توب والكمبيوتر 
لمستخدمي ويندوز xp - ويندوز 7 - ويندوز 8 علي الرابط التالي
دوولينجو للكمبيوتر
لمستخدمي نظام ويندوز 10 
برنامج دولينجو ويندوز 10

تحميل تطبيق duolingo apk برابط مباشر
دوولينجو اندرويد

تحميل duolingo للايفون
دوولينجو ايفون

هناك تعليقان (2):

ثمة لفظ قد يكسبك العالم لكن .. تخسر نفسك ! ثمة لفظ قد يفقدك العالم لكن .. تكسب نفسك ! زنْ الفاظك تعرف نفسك ..

يتم التشغيل بواسطة Blogger.