اعلان هيدر

9/12/2018

الرئيسية افضل برامج الكمبيوتر الاساسية 2019 للكمبيوتر بعد الفورمات

افضل برامج الكمبيوتر الاساسية 2019 للكمبيوتر بعد الفورمات


تحميل احدث واجدد البرامج للكمبيوتر 2019 برابط مباشر - تنزيل البرامج الاساسية بعد تنصيب الويندوز مجانا



نقدم لك أفضل برامج الكمبيوتر الاساسية التي نستخدمها كل يوم ، فليس سرأ ولا غرابة في أن أجهزة الكمبيوتر أصبحت الآن في كل بيت وفي كل شركة فهي تستخدم الآن في عالم الأعمال وفي الرعاية الصحية والاستثمار وللحياة اليومية من المذهل التفكير في المكان الذي سنكون فيه بدون أجهزة الكمبيوتر والبرامج التي نستخدمها كل يوم. فعلي موقعنا نقدم لك اهم برامج الكمبيوتر لأي نظام تشغيل بدون تسجيل او فواصل اعلانية.

برامج حلوة للكمبيوتر,البرامج الاساسية للكمبيوتر لويندوز 7,برامج ويندوز 10 الاساسية,اهم برامج الكمبيوتر ويندوز 7
علي هذا الصفحة نقدم لك اهم برامج الكمبيوتر والتي يجب علي كل شخص يعمل مع أجهزة الكمبيوتر امتلاكها حتي يتمكنوا من زيادة الانتاجية وانجاز المهام علي أفضل وجه ، يمكن لأجهزة الكمبيوتر واللابتوب القيام بالعديد من الأشيائ ، من صياغة مذكرة بسيطة الي كتابة المقالات والنشر المكتبي وتحرير فيلم روائي طويل والكثير من الأعمال القوية فقوة وقدرات أجهزة الكمبيوتر لا نهاية لها ، وفيما يلي أهم برامج الكمبيوتر الاساسية جديدة ومهمة يجب أن يمتلكها الأشخاص.

ملاحظة جميع البرامج متوافقة مع أنظمة تشغيل الويندوز بدءأ من ويندوز اكس بي - ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10 وللنظامين 32 بت و 64 بت أحصل علي برامج حلوة للكمبيوتر بالروابط المباشرة التالية علي موقع جزيرة خيال لتحميل و تنزيل اهم البرامج الاساسية للكمبيوتر برابط مباشر وسريع

ماهي البرامج الاساسية للكمبيوتر بعد الفورمات ؟

في السطور التالية نقدم لك قائمة بأحدث البرامج المجانية التي تستخدمها بعد عمل فورمات للويندوز :

برنامج متصفح الانترنت :

عندما نتحدث عن برامج الكمبيوتر التي نستخدمها كل يوم ، قد تكون أفكارك الفورية هي Facebook أو Twitter أو Google. ومع ذلك ، فهذه كلها أمثلة لمواقع الويب وبدون متصفح ويب ، فلن تكون قادرًا على رؤيتها. في الوقت الذي اكتسب فيه كل من Firefox و Google Chrome شعبية على مر السنين ، نقدم لك افضل متصفحات الانترنت اختر ما تشاء من برامج نت سريعة
للمزيد من أحدث واسرع المتصفحات الجديدة علي الرابط التالي : متصفحات جديده للانترنت

مايكروسوفت أوفيس و Outlook

Word و Excel و PowerPoint من اهم برامج الكمبيوتر الاساسية والهامة جدا لكل جهاز ، كيف سنحصل على أي شيء بدونها؟ أضف Outlook على رأس ذلك ولديك Microsoft Office Suite الكامل. في حين أنه لا يمكنك إنتاج العديد من المستندات أو جداول البيانات في المنزل ، في التعليم وخاصة في مكان العمل ، إلا أن هذه البرامج موجودة في كل مكان.

برنامج الحماية

للحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في مأمن من الفيروسات المارقة التي تكثر على الإنترنت ، فأنت تحتاج إلى مضاد فيروسات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ونقترح لك افضل واقوي برامج مكافحة الفيروسات المجانية

برنامج قاري ملفات البي دي اف والكتب الالكترونية :

PDF هو الشيء الوحيد الذي يمكن أن يجمع كل هذه البرامج معا. Adobe PDF قابل للعرض على جميع أجهزة الكمبيوتر. يمكن أيضًا توزيع ملفات PDF بسهولة عبر الإنترنت. منذ عام 2007 ، كان من الممكن إنشاء ملفات PDF من Microsoft Office. يبقى PDF الطريقة الأكثر شعبية لتوزيع الملفات عبر البريد الإلكتروني . واقترح لك احد البرامج التالية لفتح ملفات البي دي اف بدون مشاكل :

مشغل افلام جودة عالية علي الكمبيوتر

يعد الاستماع إلى الأغاني ومشاهدة الأفلام أحد أهم الأشياء التي نقوم بها في جهاز الكمبيوتر الخاص بنا. لذلك نحن بحاجة إلى مشغل وسائط جيد يمكنه تشغيل جميع صيغ ملفات الصوت والفيديو تقريبًا. لذا فإن برنامج VLC Media Player افضل مشغل فيديو للكمبيوتر أحصل عليه الآن بالرابط التالي :VLC Media Player

برنامج الصيانة وتنظيف السجل

أنت بحاجة إلى برنامج all-in-one الذي ينظف أخطاء التسجيل والملفات غير المرغوب فيها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل بشكل سلس وسريع. لهذا أود أن أوصي Tuneup المرافق ، Uniblue Power أو Ccleaner.
أقترح عليك الحصول على أحد هذه البرامج الثلاثة وتشغيلها عند بدء استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أضمن لك أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك سوف يعمل مثل حلم وفائق السرعة باستخدام هذه البرامج المثالية والتي تحقق اداء ملحوظ وفعالة .

برنامج فك الضغط - ضغط الملفات

هناك 3 تعليقات:

  1. اشكر الجميع لهذا الموقع الجميل وبالتوفيق لكم

    ردحذف
  2. شكرا لكم جزيل الشكر واتمنا لكم التوفيق

    ردحذف
  3. شكرا لكم على هذا المجهود واتمنا لكم التوفيق

    ردحذف

ثمة لفظ قد يكسبك العالم لكن .. تخسر نفسك ! ثمة لفظ قد يفقدك العالم لكن .. تكسب نفسك ! زنْ الفاظك تعرف نفسك ..

يتم التشغيل بواسطة Blogger.