اعلان هيدر

9/05/2018

الرئيسية تحميل افضل برامج vpn لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر مجانا 2018

تحميل افضل برامج vpn لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر مجانا 2018


تنزيل أقوي برامج vpn لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر مجانا برابط مباشر وسريع - best open vpn free 2018 download for pc



خدمات vpn فتح المواقع المحجوبة موجودة في كل مكان علي الانترنت وفي هذا المقال ستتعرف علي برامج في بي ان الموثوقة والتي يمكنك استخدامها بدون خوف أو خطر يهدد نظامك ومعلوماتك السرية.

vpn مجاني للكمبيوتر, vpn for pc,تحميل برنامج vpn
 vpn للكمبيوتر ,تحميل برنامج vpn للكمبيوتر, افضل برنامج vpn, برنامج فتح المواقع

يمكننا أن نفهم لماذا تريد تنزيل VPN مجاني ؟ بالتأكيد لأنك سمعت عن الأمان الذي توفره تلك البرامج والتي تزودك بشبكة افتراضية خاصة عند استخدام الانترنت ، وربما أيضا ترغب في فتح المواقع المحظورة والمحجوبة في بلدك ، حسنا في هذه الصفحة ستجد افضل برامج vpn مجانية للكمبيوتر واللابتوب يمكنك تحمليها بروابط مباشرة وسريعة بدون تسجيل علي موقع جزيرة خيال ولقد قمنا بأختيار أفضل برامج في بي ان للكمبيوتر المجانية والتي تحافظ علي نشاطك علي الانترنت .


يعتبر أحدث وأقوي vpn مجاني مدى الحياة للكمبيوتر هو برنامج TunnelBear لأنه يوفر العديد من المزايا الموجودة والتي تساعدك علي تصفح الانترنت مجهول الهوية وفتح جميع المواقع المحجوبة في موقعك الجغرافي ـ بالإضافة الي أنه يوفر لك 500 ميجا من البيانات مجانا في الشهر وهو ما يكفيك لتصفح الانترنت ولكن غير كافي اذا كنت تبحث عن تحميل فيديو أو ملف كبير الحجم.



اليك افضل برامج vpn للكمبيوتر مجانية :


  • برنامج TunnelBear افضل برنامج vpn للكمبيوتر 2018 مجانا برابط مباشر


برنامج فتح المواقع المحجوبة مجانا
يعد برنامج TunnelBear افضل برنامج فتح المواقع المحجوبة مجانا علي الكمبيوتر وهو بسيط جدا في الاستخدام ويقوم بحماية هويتك بسهوله لأنه عبارة عن شبكة افتراضية خاصة مجانية ومتوفر بالبرنامج اشتراكات مجانية ومدفوعة.

 العيب الوحيد الموجود بالبرنامج هو أنه يقدم لك 500 ميجا فقط لتصفح الويب ولكن هذا لا يمنع البرنامج من أنه يعد افضل برامج في بي ان المجانية ، يمكنك الحصول علي تحميل برنامج vpn للكمبيوتر مجانا 2018 برابط مباشر علي الرابط التالي TunnelBear download
  • المركز التالي هو برنامج هوت سبوت شليد المجاني Hotspot Shield Free

تحميل برنامج vpn للكمبيوتر مجانا
يعد برنامج Hotspot Shield Free واحد من افضل برامج vpn المجانية والذي يمكنك من خلاله تغيير ip لديك بواحد من 25 دولة مختلفة حول العالم وهذا يسمح لك بفتح اي موقع محجوب في الموقع الجغرافي الموجود به أو حتي الوصول الي اي شي تريده .

يوفر لك 500 ميجا يومية لتصفح الويب وهي كافية للاستخدام الخفيف ولكن فالاصدار المجاني للبرنامج فأنت مقيد بعدد معين من المواقع وحماية ما يصل الي خمسة اجهزة في وقت واحدة.

حسنا يمكنك الحصول علي تحميل برنامج vpn لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر 2018 هوت شيلد برابط مباشر وسريع علي الرابط التالي  Download Hotspot Shield Free 



  • المزكز الثالت هو برنامج PrivateTunnel تنزيل برنامج vpn unlimited للكمبيوتر

فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر 

برنامج vpn للكمبيوتر مجاني يحافظ علي أمان بياناتك وهويتك علي اي جهاز كمبيوتر او لابتوب ويقوم 9 خوادم بحد اقصي 3 اجهزة وسهل الاستخدام.


البرنامج مثله مثل جميع برامج vpn التي تقدم لك خدمة فتح المواقع المحجوبة وتغيير الاي بي الي دولة مختلفة و برنامج PrivateTunnel متوفر للعديد من الأنظمة للويندوز والماك والاندرويد والابل ويقدم لك البرنامج 200 ميجا تقريبا للاستخدام احصل عليه الآن من الرابط التالي PrivateTunnel download
 


تحميل برنامج vpn لفتح المواقع المحجوبة

من البرامج الرائعة التي توفر اتصال أمن بعدد من الخوادم اكثر من 30 خادم وحد اقصي من الاجهزة 5 ويتميز بالاداء القوي والخصوصية وهو ايضا برنامج vpn مجاني وسريع جدا في الاتصال بلانترنت.


ستستخدم الخدمة جميع اتصالات الانترنت المتاحة للحصول علي أفضل أداء ممكن ويمكن الجمع بينها فعلي سبيل المثال اتصال ايثرنت مع اتصال فور جي او ثري جي ، وحتي لو كان لديك خط انترنت واحد فقط فأن الشركة توفر لك اقصي سرعة ممكنه في تصفح الويب.

عيب البرنامج هو كمية البيانات التي يوفرها البرنامج والتي يمكنك تنزيلها حيث يحصل المستخدم علي 4 جيجا من البيانات في اول شهر وتنخفض الكمية الي 1 جيجا فالاشهر اللاحقة احصل علي البرنامج الآن من الرابط المباشر التالي :
Speedify download


ملاحظة : سيتم تحديث الصفحة وإضافة أفضل برامج فتح المواقع المحجوبة تابعوونا دائما

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ثمة لفظ قد يكسبك العالم لكن .. تخسر نفسك ! ثمة لفظ قد يفقدك العالم لكن .. تكسب نفسك ! زنْ الفاظك تعرف نفسك ..

يتم التشغيل بواسطة Blogger.