اعلان هيدر

9/17/2018

الرئيسية أفضل 4 برامج اصلاح الهارد وصيانة الكمبيوتر وتسريع الانترنت 2018

أفضل 4 برامج اصلاح الهارد وصيانة الكمبيوتر وتسريع الانترنت 2018


هل جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام تشغيل الويندوز يعمل ببطء ؟ بالتأكيد مع مرور الوقت ستتراكم جميع انواع الاشياء التي قد تبطئ الكمبيوتر مثل الملفات المعطوبة والاوامر الخاطئة والتسجيلات وبالتالي يصبح الحاسوب يعمل ببطئ ، لذا فانت تحتاج الي أدوات صيانة الكمبيوتر لإصلاح اخطاء الويندوز وتنظيف الهاردسك وتسريع الانترنت ايضا .
برنامج اصلاح الهارد,برنامج اصلاح ملفات النظام ويندوز 7

اليك افضل البرامج المميزة لإصلاح وصيانة الويندوز وتسريعه مجانا 2018 :



Iolo System Mechanic


برنامج اصلاح ويندوز 7 كامل

يعتبر افضل برنامج صيانة الكمبيوتر 2018 حيث يمكنه تنظيف الكمبيوتر وجعله افضل وتحسين أدواء حيث يقوم البرنامج بإزالة الملفات الغير مرغوب فيها والبرامج والتطبيقات الغير ضرورية واعدادات التشغيل التلقائي و تنظيف الرامات " الذكرة العشوائية " ومسج السجلات المختلفة وإزالة الكوكيز من المتصفح وبالتالي تسريع الانترنت.


فالبرنامج لا يقتصر فقط علي صيانة الكمبيوتر و تحسينه ، بل يمكنه أيضا إزالة نشاط التصفح لحماية الخصوصية ، وبالإضافة الي مجموعة أدوات التحسين الموجودة بالبرنامج تحديث فرقأ كبيرأ ويحسن الكمبيوتر تحسين ملحوظ وخاصة عند بدء التشغيل


IObit Advanced SystemCare

كيفية اصلاح جميع المشاكل في ويندوز windows 7 وبسهولة

من اقوي برامج صيانة الكمبيوتر مجانية 2018 حيث يقوم بتنظيف وتسريع الجهاز بنقرة واحدة ويأتي في نسختين : النسخة المجانية هي فقط لتنظيف الكمبيوتر وإصلاح الأخطاء ، أما النسخة المدفوعة تقوم بتسريع الانترنت و حماية الخصوصية وتنظيف السجل .



بغض النظر عن الإصدار الذي تختاره ، فإن واجهة IObit Advanced SystemCare مصممة بشكل جيد ، وسهلة الاستخدام ومن المستبعد أن تخيف حتى أحدث مستخدم للكمبيوتر الشخصي فهو مثل معظم برامج تحسين برامج الكمبيوتر المجانية هنا ، يقوم بتنظيف الملفات والمجلدات التي لا تحتاجها ، ويقوم بترتيب سجل Windows وتصحيح الأخطاء على القرص الصلب - كل ذلك من خلال لوحة معلومات بسيطة وبسيطة.



Ashampoo WinOptimizer 2018



اصلاح مشاكل بدء التشغيل في ويندوز 7
من أروع برامج صيانة الكمبيوتر وتسريع النت فهو يحتوي علي محرك فحص سريع وشامل مدمج مع البرنامج مجموعة قوية من أدوات الصيانة المصممة جيدا ، ويتمثل اعلي نقطة للبرنامج هو مرونته وسهولة التعامل معه ، حيث يمكنه البحث الدقيق عن الملفات التالفة وادخالات التسجيل المكسورة وملفات الارتباط للمتصفح بنقرة واحدة وإزالة وتنظيف كل هذه الملفات بضغطة واحدة مع بعض او واحد تلو الاخر.

بدلاً من ذلك ، يمكنك الغوص بشكل أعمق عن طريق تحديد زر "التفاصيل" لمراجعة نتائج الفحص الواحد تلو الآخر. على عكس بعض أدوات تحسين الكمبيوتر الشخصي ، يعطيك Ashampoo WinOptimizer وصفاً كاملاً لكل مشكلة يتم تحديدها ، ويوضح بالضبط ما هو ، ولماذا يجب أن تفكر في إزالته. يمكنك بعد ذلك اتخاذ قرار مستنير حول ما إذا كنت تريد مسحها أو الاحتفاظ بها.




Razer Cortex: Game Booster


تسريع الالعاب للكمبيوتر
تم تصميم البرنامج لمساعدة اللاعبين لتحسين اداء الكمبيوتر وتسريعه للالعاب ، فاذا كان نظامك بطئ عندما تحاول تشغيل اللعبة فقد يكون Razer Cortex: Game Booster هو الحل. يوقف برنامج تحسين برامج الكمبيوتر الشخصي هذا عمليات النظام غير الضرورية ، ويزيل الذاكرة ويفك النظام الخاص بك للحصول على أفضل أداء ممكن للألعاب.

متاحة لنظام التشغيل Windows 7 و 8 و 10 ، وعلى الرغم من أن الاختلافات لن تجعلك تقفز صعودا وهبوطا في دهشة ، فبالنسبة لمعظم الناس ، ستعني النتائج صورًا أكثر سلاسة قليلاً بدلاً من تحسينات مذهلة للأداء - إنها تعمل تلقائيًا عملية إيقاف تشغيل البرامج والخدمات غير الضرورية عندما يحين وقت اللعب. 

  • قم الآن بتنزيل البرنامج علي الرابط التالي : Razer Cortex

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ثمة لفظ قد يكسبك العالم لكن .. تخسر نفسك ! ثمة لفظ قد يفقدك العالم لكن .. تكسب نفسك ! زنْ الفاظك تعرف نفسك ..

يتم التشغيل بواسطة Blogger.