تحميل GeekUninstaller 2019 افضل برنامج حذف البرامج من جذورها للكمبيوتر مجانا

 تنزيل برنامج لحذف البرامج المستعصية نهائيا من الكمبيوتر 2019 مجاني لحميع انظمة الويندوز - GeekUninstaller Free Download



شرح GeekUninstaller برنامج ازالة البرامج من جذورها:


علي الرغم من أن جميع البرامج عند إزالتها من جهاز الكمبيوتر لا تترك الكثير من الاثار في الهاردسك والريجستري، الا ان بعض البرامج التي تترك ورائها بعض الملفات والإدخلات، ومن الصعب حذفها يدويا ولكننا اليوم نقدم لك برنامج مجاني ورائع يعمل علي حذف البرامج من الكمبيوتر نهائيا بدون ترك اثار في الويندوز.

طريقة حذف بقايا البرامج من الريجستري بعد إزالتها، برنامج حذف البرامج من جذورها

برنامج GeekUninstaller مجاني وسهل الاستخدام متوافق مع جميع أنظمة تشغيل الويندوز بدأ من ويندوز اكس بي ويندوز 7 و ويندوز 8 و ويندوز 10 وللنظامين 32 بت و 64 بت، يمكنك الحصول علي البرنامج الآن من الرابط المباشر الموجود بالإسفل علي موقع جزيرة خيال لتحميل البرامج.


سيقوم البرنامج بإجراء فحص عميق للنظام الخاص بك للتحقق من وجود برامج يجب إزالتها ولديك أيضًا القدرة على إزالة البرامج من قائمة إلغاء التثبيت. يمكن استخدام هذا لمنع الأشخاص الآخرين من إزالة البرامج أو تنظيف قائمة إلغاء التثبيت التي تراكمت مع مرور الوقت.

برنامج لازالة البرامج المستعصية من الكمبيوتر مجانا

 يقوم البرنامج بعرض جميع البرامج المثبتة على الكمبيوتر في قائمة، كاملة مع الاسم والحجم والتاريخ الذي تم تثبيته عليه. أيضا ، يمكنك عرض العدد الإجمالي للبرامج المثبتة وحجمها الكلي من ثم من خلال تلك النافذة حذف اي برنامج موجود تريد حذفه سواء كان انتي فيرس او برنامج ميديا بلاير، ومن الجدير بالذكر انه يساعدك البرنامج أيضا علي مسح الريجستري وازالة بيانات البرامج التي تعمل لفترات تجريبيه.

فالبرنامج تتضمن فالقائمة أوامر متعددة، على سبيل المثال ، يمكنك إلغاء تثبيت البرنامج. بمجرد اكتمال العملية ، يبحث التطبيق أيضًا عن أي ملفات ومجلدات متبقية ، وفي حالة العثور على أي منها ، يمنحك إمكانية إزالة هذه الملفات أيضًا
هو ايضا برنامج حذف البرامج التي لاتحذف، فاذا رفضت اي البرامج حذفها من الكمبيوتر، فهذا البرنامج يقوم بحذفها بالقوة ويبحث أيضا علي اي ملفات إضافة لإزالتها، بالإضافة الي إدخلات التسجيل.

 يمكن استخدامه بسرعة وسهولة لإزالة كل آثار البرامج غير المرغوب فيها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وهي تعمل في البداية مثل لوحة التحكم ، وتعرض قائمة بالبرامج المثبتة ويمكنك بعد ذلك تحديد أي شيء لا تحتاج إليه لإلغاء التثبيت. لديك أيضًا خيار تعديل التثبيت بحيث يمكنك إضافة أو إزالة المكونات كما هو مطلوب. إذا واجهتك أي مشاكل ، يمكنك استخدام خيار "إزالة القوة" بدلاً من ذلك


تفاصيل تحميل برنامج حذف البرامج المستعصية والغير قابلة للحذف

اسم البرنامج:  GeekUninstaller
الإصدار : مجاني - free
الحجم : 3 ميجا تقريبا
التوافق : جميع أنظمة تشغيل الويندوز
لتحميل البرنامج برابط مباشر من الموقع الرسمي: GeekUninstaller Download

جديد قسم : برامج كمبيوتر جديدة

إرسال تعليق

_________________________________________________________