اعلان هيدر

10/03/2018

الرئيسية تحميل Ocenaudio 2019 افضل برنامج تعديل الصوت واضافة مؤثرات مجاني للكمبيوتر

تحميل Ocenaudio 2019 افضل برنامج تعديل الصوت واضافة مؤثرات مجاني للكمبيوتر


تحميل احدث برنامج تعديل الصوت وتحسينه 2019 مجاني للكمبيوتر واللابتوب - Ocenaudio free audio editor Download



شرح برنامج محرر الصوتيات الجديد 2019 المجاني:


أحصل الآن علي محرر صوت مجاني للكمبيوتر متعدد الأغراض، برنامج ocenaudio من افضل البرامج تعديل الصوت ودمجه بسهوله فهو مجاني وسهل الاستخدام وعملي ويحتوي علي مجموعة قوية من المؤثرات الصوتية التي تساعدك علي عمول مونتاج صوت احترافي لجميع الصيغ.


افضل برنامج تقطيع ودمج الصوت.برامج صوت 2019 مجانية,تحميل برنامج دمج الاغاني وتقطيعها

لا تقلق بعد ذلك من برامج تعديل الصوت المعقدة والتي من الصعب استخدامها لأننا اليوم نقدم لك أسهل برنامج لتعديل الصوت وتحسينه 2019 ومن الجدير بالذكر أنه مجاني ويدعم جميع أنظمة تشغيل الويندوز بدأ من ويندوز xp ويندوز 7  ويندوز 8 و ويندوز 10 الجديد.


هذا البرنامج هو الحل المثالي للأشخاص الذين يحتاجون إلى تحليل ملفات صوتية وتعديلها دون مواجهة المضاعفات ، ولكنه يحتوي أيضًا على العديد من الميزات التي سيقدرها المستخدمون الأكثر تقدمًا أثناء التعديل.

من السهل تقطيع أو قص أو نسخ أو لصق الصوت ، وهناك مجموعة من المؤثرات مثل الفلاتر والتأثيرات وتقطيع الصوت مجانا بالإضافة الي قصه ونسخه مثلا ولصقة في مكان آخر في المسار ، معالجة الصوت في الكمبيوتر والكثير من المزايا التي تجعله افضل محرر صوت مجاني أحصل علي البرنامج الآن من موقع جزيرة خيال لتحميل البرامج بالرابط المباشر الموجود بالإسفل.


تسمح لك معظم برامج تحرير الصوت فقط بتقطيع المقاطع الصوتية وتقطيعها ، ولكن يتيح لك Ocenaudio أيضًا نسخ مقاطع الصوت ولصقها وتطبيق التأثيرات والفلاتر. يستغرق النسخ واللصق بضع ثوانٍ فقط - حتى إذا كان الملف يستغرق عدة ساعات -


Ocenaudio هو محرر صوتي مجاني ممتاز لموسيقى البودكاست والموسيقيين المنزليين. ويعد إجراء التسجيلات وتحريرها باستخدام Ocenaudio أمرًا بسيطًا ، كما يجعل البرنامج استخدامًا موفرًا لموارد النظام ،يأتي Ocenaudio مع مجموعة مختارة من المرشحات المدمجة ، ويدعم الإضافات VST بحيث يمكنك إضافة المزيد، فهو برنامج مونتاج صوت احترافي للكمبيوتر مجانا

تفاصيل تحميل برنامج تعديل الصوت 2019 مجاني للكمبيوتر

اسم البرنامج :  ocenaudio
الإصدار :  3.5.1
الترخيص : مجاني
التوافق : Windows XP, Vista, 7, 8, 8.1 and 10
الحجم : 33 ميجا

لتحميل افضل برنامج لتعديل وتحسين الصوت مجانا برابط مباشر

هناك تعليق واحد:

  1. اجمل واخلى موقع جزيرة خيال سكرا لكم على البرامج الرائعة

    ردحذف

ثمة لفظ قد يكسبك العالم لكن .. تخسر نفسك ! ثمة لفظ قد يفقدك العالم لكن .. تكسب نفسك ! زنْ الفاظك تعرف نفسك ..

يتم التشغيل بواسطة Blogger.