تحميل برنامج حماية المتصفحات من الاختراق والفيروسات AntiBrowserSpy 2019 للكمبيوتر

تحميل افضل برنامج حماية المتصفح من الاختراق 2019 للكمبيوتر واللابتوب - AntiBrowserSpy free download

شرح برنامج تنظيف المتصفح من الفيروسات والتجسس:


إذا كنت ترغب في الحفاظ علي خصوصيتك عبر الإنترنت، فيجب عليك حماية المتصفح وتأمينه من مخاطر الفيروسات والتجسس وتتبع نشاطك عبر الانترنت.

برنامج لمنع الاعلانات

برنامج AntiBrowserSpy من افضل البرامج المخصصة لتنظيف المتصفحات من الاثار والكوكيز ومنع التتبع وحماية خصوصيتك من الهكرز والتجسس عليك، فالبرنامج يدعم جميع متصفحات الويب وهي Google Chrome و Safari و Opera و Mozilla Firefox و Internet Explorer ، وتمكنك من تنظيف السجل وذاكرة التخزين المؤقت وملفات تعريف ارتباط.


قبل إجراء أي نوع من الإجراءات ، من الممكن إنشاء نسخة احتياطية من جميع المتصفحات المثبتة ، بحيث يمكنك بسهولة استعادة الإعدادات ، في حالة إزالة شيء مهم بطريق الخطأ. من المهم أن تضع في اعتبارك أنه من أجل إنشاء هذا الملف ، يتعين عليك إغلاق جميع المتصفحات.

يمكننا أن نقول بأمان AntiBrowserSpy برنامج فعال عندما يتعلق الأمر بإزالة آثار المتصفح وتحسين طريقة تشغيله، قم بتشغيل البرنامج ، ثم انقر فوق AntiSpy> Security Status ، وسوف يخبرك تمامًا بخصائص الأمان التي لا يتم تعيينها بشكل صحيح. يمكنك التحقق من ذلك بنفسك، ويمكن للبرنامج تحسين إعدادات جميع المتصفحات الرئيسية - Firefox و Internet Explorer و Chrome و Safari و Opera و Netscape Navigator - بنقرة واحدة.

تحميل حماية المتصفحات من الاختراق والفيروسات AntiBrowserSpy 2019 للكمبيوتر

تشتمل أدوات البرنامج على القدرة على تنظيف المتصفح - ملفات تعريف الارتباط ، والسجل ، والملفات المؤقتة ، وما إلى ذلك - وحفظ إعدادات المتصفح.

يحتوي البرنامج على وحدة جدولة المهام التي تتيح لك تنفيذ كل هذا تلقائيًا ، فمثلا تنظيف المتصفح في كل مرة يبدأ فيها النظام ، مع الاحتفاظ بنسخة احتياطية من إعداداته مرة واحدة في الأسبوع. .


تفاصيل تحميل افضل برنامج لحماية جميع المتصفحات من الهكرز والفيرسوات

اسم البرنامج: AntiBrowserSpy
الترخيص: Trial
الحجم: 10 ميجا
التوافق: Windows 10, Windows 8.1, Windows 8, Windows 7
لتحميل البرنامج برابط مباشر من موقعه الرسمي

جديد قسم : مكافح الفيروسات

إرسال تعليق

_________________________________________________________