اعلان هيدر

11/19/2018

الرئيسية افضل برنامج مونتاج فيديو احترافي للايفون vizmato 2019 مجانا

افضل برنامج مونتاج فيديو احترافي للايفون vizmato 2019 مجانا


تنزيل افضل برنامج مونتاج فيديو احترافي للايفون مجانا - Vizmato 2019 Video Editor with FX for iPhone


شرح تطبيق vizmato للايفون:

يمكنك الآن أنشاء وعمل مقاطقع فيديو رائعة في دقائق معدودة بواسطة برنامج vizmato للايفون، فهو محرر فيديو يعمل علي موبايل الأيفون بالإضافة الي أنه سهل الاستخدام ويمكنك من خلاله عمل فيديو احترافي وصنع عرض شرائح من صورك، وإضافة فلاتر واشكال وموسيقي وتأثيرات علي الفيديو وكتابة النصوص لجعل مقاطع الفيديو اكثر احترافيه وبمونتاج عالي الجودة، مع برنامج مونتاج الفيديو vizmato 2019 يمكنك صنع فيديو ومشاركته مع أصدقائك علي الشبكات الإجتماعية مثل الفيسبوك واليوتيوب والأنستقرام والواتساب وجميع مواقع السوشيال ميديا الأخري.


برنامج لتعديل الفيديو واضافة المؤثرات للايفون

إبهر أصدقائك بتلك المقاطع التي تصنعها بواسطة برنامج vizmato واستمتع بجميع لحظاتك الجميلة، فمثلا يمكنك صنع شئ مضحك او تسجيل مقطع موسيقي بصوتك وبعدها أضف التأثيرات ببضع نقرات تم تحصل علي مقطع فيديو جميل في لمح البصر.

مميزات برنامج vizmato لتعديل الفيديو:

  • تحرير الفيديو و التعديل عليه ويمكنك إضافة وكتابة النصوص والكلمات علي الفيديو بسهولة وإضافة الموسيقي علي مقطع الفيديو أيضا .
  • صانع عرض الشرائح، بمعني تحويل الصور الخاصة بك الي عرض فيديو، فمثلا يمكنك عمل فيديو من البوم الفرح، او لديك مجموعة صور تريد جعلها فيديو وإضافة موسيقي او مقطع اغنية، فمع هذا البرنامج تستطيع عمل ذلك بكل سهولة، ما عليك سوى اختيار الصور أو مقاطع الفيديو والمظهر والموسيقى لإنشاء عرض شرائح فيديو مدهش في ثوانٍ! تخطي عملية التحرير ودعنا نصنع فيديو لك خلال بضع نقرات.
افضل تطبيق مونتاج فيديو للايفون

  • Video FX - امنح الفيديو الخاص بك بعضًا من أروع تأثيرات الفيديو المتاحة على أي تطبيق لتعديل الفيديو. اختر من بين أكثر من 40+ مؤثرات بصرية.
  • فلاتر و ثيمات - اختر من بين أكثر من 20 فلاتر ومرئيات مرئية لإضفاء مظهرك على الفيلم هو مسجل فيديو HD الخاص بك! يمكنك استخدام الكاميرا مع الفلاتر والمظاهر و FX فوركس فيديو أثناء قيامك بالتسجيل. سجل بحركة بطيئة أو سرعة سريعة لضبط سرعة الفيلم.
  • موسيقى - لإضافة الصوت علي الفيديو، اختر الموسيقى الخلفية الخاصة بك من 140+ Viztunes مجانية ، أو أضف موسيقى خلفية من اختيارك لفرح أي من أشرطة الفيديو الخاصة بك! يمكنك تشغيل الموسيقى أثناء تصوير مقاطع الفيديو للحصول على مزامنة الشفاه تمامًا! استخدم الموسيقى المجانية الخاصة بنا في محرر الفيديو أو أثناء عرض الشرائح.

تفاصيل تحميل برنامج مونتاج فيديو للايفون مجاني

اسم البرنامج: Vizmato
الاصدار: Version 4.0.2
الترخيص: مجاني
التوافق: يعمل علي الايفون والإيباد iPhone, iPad

لتحميل برنامج Vizmato مجانا علي الرابط التالي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يرجى عدم نقل الموضوع لأى موقع آخر بدون ذكر مصدره، آخدنا وقت فى كتابته وتقديمه لكم حفاظا على حقوق الموقع ولاستمرار الكاتب فى العطاء، جميع الحقوق محفوظة لموقع جزيرة خيال
*************
ثمة لفظ قد يكسبك العالم لكن تخسر نفسك!، ثمة لفظ قد يفقدك العالم لكن تكسب نفسك!،
زنْ الفاظك تعرف نفسك ..

يتم التشغيل بواسطة Blogger.