المتابعون

تحميل قاموس الماني عربي بدون انترنت للكمبيوتر LingoPad 2019 مجانا

تنزيل قاموس المانى انجليزى عربى مجانا للكمبيوتر بدون نت 2019 برابط مباشر - Download lingopad german english arabic dictionary free download



 شرح القاموس الالماني lingopad مجانا:


القاموس الرائع الذي يمنحك الفرصة لتعلم اللغة الألمانية دون دفع مصاريف باهظة، البرنامج مقدم من Lingo4you GbR وهو في الواقع قاموس شامل الماني - انجليزي - عربي - فرنسي ويحتوي علي العديد من اللغات الأخري، يستحق هذا القاموس الكتابة عنه و وتقديمه لكم أيها الأصدقاء لتتعرفو عليه وتستعينه به في تعليم اللغات الأجنبية المختلفة.

لمن يبحث عن تعلم اللغة الاجنبية بدون معلم، يوفر لك القاموس نطق اي كلمة من العربية الي الالمانية، وايضا من الالماني الي الانجليزي، ومن الجدير بالذكر أننا نعلم جميعًا أن القاموس لا يكفي لتعلم اللغة. هذا هو السبب في أن الشركة توفر أيضا كتاب قواعد اللغة الألمانية مجانا على الإنترنت، يمكن الوصول إلى هذا مباشرة من من واجهة البرنامج، وسيتم ربطك بصفحة الويب الصحيحة.



قاموس المانى انجليزى عربى

التطبيق يحتوي على واجهة مصممة بشكل جيد والتي يمكن التعامل معها بسهولة. سيتم فهرسة كل كلمة في البداية ، بحيث يكون البحث عن كلمة محددة أسرع كثيرًا. يتيح لك زران في الجزء العلوي الأيسر من الواجهة الانتقال بين اللغتين. بالنسبة للأحرف الخاصة ، يوجد زر آخر يوفر تلقائيًا القائمة الصحيحة للأحرف الخاصة بناءً على اللغة التي تريد استخدامها. يوفر البرنامج أيضا قائمة المحفوظات ، بحيث يمكنك العودة إلى كلمة واحدة إذا كنت قد نسيت معناها.



طريقة استخدام قاموس lingopad من الالمانية الي العربية:


من المهم جداً معرفة أنه يمكن تحويل البرنامج إلى قاموس متعدد اللغات. تحتاج فقط إلى البحث عن تحديثات في قاعدة البيانات عبر الإنترنت وتثبيت القاموس الذي تحتاجه. القواميس المميزة: الألمانية-العربية، النرويجية-الألمانية ، الإسبانية-الألمانية ، الألمانية-اللاتينية ، الألمانية-خاسي ، اليابانية-الألمانية ، الصينية-الألمانية / الألمانية-الصينية ، الألمانية-الإسبرانتو ، التركية-الألمانية ، الكردية-الألمانية ، الإيطالية-الألمانية ، الهنغارية-الألمانية ، إلخ.


برنامج Lingopad هو قاموس يعمل بدون انترنت متاح للاستخدام لأي جهاز كمبيوتر يعمل بنظام تشغيل الويندوز، فهو قاموس مجاني مثالي لأولئك الذين يبحثون عن معجم او قاموس الماني الي اللغة العربية، ولا يقتصر الأمر علي ذكل فحسب ولكنه أيضا يقدم مجموعة قواميس اخري بلغات مختلفة مثل الانجليزية والفرنسية والتركية والإسبانية والنرويجية والإيطالية والعربية واليابانية.

يسمح لك قاموس الماني انجليزي مجاني تمامًا للتنزيل بدون أي رسوم مخفية. باستخدام وظيفة البحث ، يمكنك البحث عن بداية أو وسط أو آخر جزء من الكلمة للبحث عن التجميع والنظر إلى فهرس الكلمات التي تم البحث عنها مؤخرًا. يمكنك أيضًا الضغط على مفتاح التشغيل السريع على جهاز الكمبيوتر الخاص بك للبحث عن كلمة تم وضع علامة عليها أو كلمة مكتوبة.


برنامج LingoPad يمكنه أيضا الاتصال بالانترنت كل ما عليك القيام به هو كتابة الكلمة المطلوبة ، وعلى الفور تقريبا ، يتم عرض النتائج، فإن مجموعة المصطلحات الواسعة ، تغطي جميع الفئات تقريبًا، بما في ذلك الكلمات البسيطة والمتخصصة ، إلى جانب التعبيرات.

تفاصيل تحميل برنامج ترجمة الماني عربي 2019 مجانا

اسم البرنامج: LingoPad
الإصدار: 2.6.0 Build 360
الترخيص: مجاني
التوافق: All Windows
الحجم: 7 ميجا تقريبا

لتحميل قاموس الماني عربي من الموقع الرسمي برابط مباشر

جديد قسم : برامج كمبيوتر جديدة