تحميل برنامج وورد 2017 عربي مجانا Word download للكمبيوتر برابط مباشر

 تنزيل برنامج الوورد للكمبيوتر 2017 مجاني برابط مباشر - Word free download for pc


معلومات عن برنامج الوورد Word لكتابة المستندات:

مايكروسوفت اوفيس عبارة عن مجموعة برامج مكتبية رائعة تساعدك علي العمل ومنها برنامج مايكروسوفت وورد والغرض من هذا البرنامج هو السماح للمستخدمين بكتابة الوثائق والمستندات وحفظها علي الكمبيوتر وأيضا كتابة السيرة الذاتية والكثير من الأعمال التي يمنكك القيام بها مع مجموعة الأوفيس حيث تحتوي تلك الحزمة علي أدوات مفيدة وقوية.

تقريبا كل مهنة في العالم يحب أن يكون لها بعض الاستخدام لحزمة الأوفيس، فيجب عليك الحصول علي هذة الحزمة القيمة والمفيدة والتي تساعدك علي القيام بجميع اعمالك بسهولة وتقليل الوقت والجهد والطاقة للمستخدمين الي حد كبير.


تحميل ميكروسوفت وورد 2017,عربي Microsoft Word , تنزيل Microsoft Word,برنامج Microsoft Word,تحميل برنامج Microsoft Word 

برنامج كتابة النصوص الأكثر شعبية في العالم  Word، تقريبا معظم مستخدمي الويندوز يقومون بتثبيت برنامج الاوفيس علي الكمبيوتر الخاص به حيث أنه متاح لأي جهاز كمبيوتر يعمل بنظام تشغيل الويندوز، يمكنك مع برنامج الوورد 2017 حفظ الوثائق ونسخها الي الفلاشة الخارجية واستخدامها بسهولة في أي مكان.


ميزة أخرى مهمة يتم الحصول عليها من استخدام Microsoft Word هي أنه يسمح للمستخدمين بعمل تنسيقات مختلفة وفقًا للحاجة والأهمية. بالإضافة إلى السماح لك بإنشاء مستندات بسيطة للمراسلات التجارية ، فإنه يساعدك بشكل كبير على إنشاء وتصميم بطاقات العمل والكتيبات والخطابات الجديدة والعديد من العناصر المطلوبة. إلى جانب ذلك ، فإن استخدام الخطوط والأشكال والقصاصات الفنية أو الفن الذكي له أهمية خاصة وقيمة.


هناك أوقات يحتاج فيها المستخدمون إلى دمج Microsoft Word مع البرامج الأخرى أيضًا ، مثل استخدام جداول Excel أو صفوف أو أعمدة أو حسابات. على سبيل المثال ، إذا قمت بإنشاء جدول بيانات في Microsoft Excel وتريد عرض المستند المطلوب لسبب معين. يمكنك القيام بذلك بسهولة عن طريق لصق ورقة العمل المحفوظة على المستند. وبالمثل ، يمكن أيضًا دمج PowerPoint مع Microsoft Word لأغراض محددة.



تفاصيل تنزيل برنامج word للكمبيوتر 

اسم البرنامج: microsoft office
التوافق: ويندوز xp - ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10
الترخيص: غير مجاني - نسخة تجريبية
تحميل برنامج الوورد 2017 علي الرابط التالي

جديد قسم : برامج كمبيوتر جديدة

إرسال تعليق

_________________________________________________________