المتابعون

افضل برامج الكاميرا للاندرويد 2019 تطبيقات التصوير الاحترافي بروابط مباشرة

احدث واقوي برامج وتطبيقات الكاميرا والتصوير فوتوغرافي للاندرويد 2019 بروابط مباشرة وسريعة.

 
كيفية تحسين جودة الكاميرا للاندرويد، نحن بالتأكيد نعيش في جيل حيث جميعنا يمتلك كاميرا رائعة في جيوبنا، فجميع الهواتف الذكية مزودة بتطبيق كاميرا مثبت مسبقا من قبل الشركة المطورة، ومع ذلك لا تساعدك الكاميرا الأفتراضية دائما في الحصول علي أفضل وأجود الصور بأحترافية.

لحسن الحظ، هناك الكثير من برامج وتطبيقات الكاميرا للتصوير الاحترافي الخاصة بمنصة الأندوريد والتي تحمل ميزات التصوير الفوتوغرافي وتعيطك أفضل اللقطات بدون اي مزيد من التكاليف او شراء برنامج كاميرا مدفوع، لذا نقدم قائمة بأفضل البرامج وتطبيقات الكاميرا لنظام الأندوريد والمتوفر تحمليها مجانا علي متجر جوجل بلاي،أحصل الآن علي
برنامج زيادة دقة الكاميرا للاندرويد فالسطور القادمة


افضل تطبيقات الكاميرا لنظام اندرويد احترافية ومجانية


  • Camera FV-5

افضل برنامج للتصوير الاحترافي للاندرويد 2019

برنامج Camera FV-5 هو واحد من افضل تطبيقات كاميرا DSLR للأندرويد، فهو يجمع ما يقرب من جميع عناصر تحكم التصوير الفوتوغرافي اليدوي DSLR إلى Android. تم تصميم تطبيق Android في المقام الأول لعشاق التصوير الفوتوغرافي والمهنيين، فهو يوفر لك التحكم الكامل في ISO، تركيز القياس الخفيف و توازن اللون الأبيض وسرعة الغالق، إلخ.

يتميز التطبيق بدرجة عالية من الجودة ويأتي مع واجهة سهلة الاستخدام والتي من السهل جدا التعامل معها. العيب الوحيد مع تطبيق الكاميرا الأفضل هذا على Android هو أن إصداره الخفيف a.k.a الإصدار المجاني يولد صورًا ذات جودة أقل ومع ذلك، يتميز التطبيق بالكثير من الميزات مثل التعريض الضوئي، وسرعة مصراع الكاميرا اليدوية وأكثر من ذلك.


أحصل الآن علي تنزيل البرنامج بالرابط المباشر التالي: تحميل برنامج camera fv-5 مجانا


Camera MX


برنامج تصوير احترافي للاندرويد

تطبيق Camera MX هو برنامج كاميرا كامل المزايا ويقدم الكثير من الخيارات لالتقاط الصور، حيث يمنحك التحكم الكامل في الدقة ويوفر صور عالية الجودة وواضحة، فباستخدام كاميرا ام اكس يمكنك إنشاء صور ومقاطع فيديو متحركة وإضافة العديد من التاثيرات والإطارات والفلاتر وغيرها من الأدوات القوية لتحرير الصور بطريقة ابداعية.


برنامج مجاني يمكنك تحميل برنامج الكاميرا للموبايل علي الرابط المباشر التالي: camera mx apk

  • Open Camera


افضل برنامج كاميرا للاندرويد 2019

تطبيق اوبن كاميرا، قد يكون خيارك الأفضل لاستبدال برنامج الكاميرا الأفتراضية ببرنامج Open Camera للاندوريد فهو خفيف الوزن ومميز للأجهزة الأندوريد والأجهزة اللوحية مثل التابلت.

افضل تطبيق تصوير للاندرويد مجاني بالكامل بدون أي مشتريات أو إعلانات داخل التطبيقات ومفتوح المصدر ويحتوي علي دعم لأوضاع التركيز والمشهد والمثبت التلقائي وتسجيل فيديو عالي الجودة والكثير من أدوات التحكم عالية الدقةويمكنك وضع العلامات الجغرافية للصور ومقاطع الفيديو، دعم ميكروفون خارجي، HDR، وضع تحسين النطاق الديناميكي، حجم ملف صغير، إلخ.

لتحميل برنامج الكاميرا برابط سريع ومباشر علي الرابط التالي: open camera apk
  • Candy Camera

افضل برنامج تصوير سيلفي 2019

كاندي كاميرا هو واحد من تطبيقات الاندوريد الكاميرا المجانية التي تساعدك عل التقاط الصور الشخصية بشكل أفضل ويأتي مع الكثير من الفلاتر ووظائف التجميل والتي تشمل أدوات المكياج وتأثيرات تخسيس الوجه والملصقات، فهو برنامج كاميرا لتحسين وتجميل الصور الشخصية لنظام الاندوريد.

ويمكنك أيضا التقاط صور شخصية صامتة وأنشاء صور سليفي جميلة مع هذا البرنامج المجاني ويمكنك الحصول عليه وتحمليه برابط مباشر علي الرابط التالي.

لتحميل كاميرا سيلفي الجمال: candy camera apk

  • Cymera

برنامج كاميرا اندرويد hd

تم تنزيل هذا التطبيق لأكثر من 100 مليون عملية تنزيل، فتطبيق Cymera للكاميرا مذهل ويحتوي علي سبعة انواع مختلفة من عدسات الكاميرا الرائعة ومثبت الكاميرا والمؤقت والوضع الصامت الذي يتيح لك التقاط اي صورة بهدوء.

يتميز برنامج Cymera افضل برنامج كاميرا احترافية مجانية للاندرويد والتابلت، بدرجة عالية من التميز وتشمل كل ما قد يبحث عنه المستخدم، مثل الفلاتر القوية والمتعددة وأدوات تحرير الصور الرائعة وإعادة تشكيل الجسم، فحيث أقوي جزء فالبرنامج، حيث يمكنك إعادة تشكيل جمسك ورفع المناطق المعينة التي تريدها والتلاعب الصور بطريقة احترافية.

تحميل برنامج cymera برابط مباشر
  • Z Camera

افضل برنامج تصوير للاندرويد

برنامج زد كاميرا هو تطبيق أنيق يأتي بعدد كبير من الفلاتر وأدوات التحرير وصمم بواجهة سهلة وبسيطة يسهل التعامل معها ويتيح لك التطبيق معاينة التأثيرات والفلاتر قبل التقاط اي صور أو تصوير فيديو وتشمل ايضا ميزات قوية مثل محرر الصور و HDR  و selfie الجمال ومعرض خاص، ووضع إمالة التحول، إلخ.

تنزيل برنامج كاميرا مجانا Z Camera برابط مباشر للاندرويد

  • Camera360

برنامج تصوير 360 درجة اندرويد
تطبيق كاميرا 360 هو برنامج مجاني وواحد من أكثر تطبيقات الكاميرا الشعبية علي منصة الاندرويد ويتيح لك التقاط الصور مثل المحترفين ويحتوي علي مجموعة واسعة من الكاميرات، ويمكنك أيضا دمج التأثيرات المباشرة في الصور أثناء التقاطها، بالأضافة الي أنه برنامج مجاني وسهل وخفيف علي النظام.

حمل الآن أفضل كامير امامية سليفي camera360 apk

  • Google Camera

برنامج فتح الكاميرا للاندرويد
كاميرا جوجل للاندرويد، يمكنك استخدام جميع الميزات الرائعة للتطبيق. على سبيل المثال ، وضع صورة بديهية، HDR + والمزيد. يمكن لبعض هواتف Android أيضًا الحصول على ميزة Night Night Night الحديثة من Google Pixel 3 والتي تمكن المستخدمين من التقاط صور رائعة في الظلام.
تحميل جوجل كاميرا اخر اصدار

جديد قسم : برامج اندرويد

إرسال تعليق