المتابعون

افضل برنامج محرر الفيديو Lightworks 2019 مجاني للكمبيوتر

افضل برنامج محرر الفيديو 2019 مجاني لتعديل الفيديوهات للابتوب والكمبيوتر - Download lightworks full version free


أذا كنت مبتدئأ، فهناك برامج تعديل الفيديو مجانية تجعل عملية تحرير مقاطع الفيديوهات والتعديل عليها امر سهل ومرن ولا تكلفك قرشأ واحدة، وبرنامج Lightworks أداة مميزة تعمل علي تحرير الفيديو بجودة واحترافية عالية للجميع وفهو محرر فيديو قوي ومتوافق مع جميع أنظمة تشغيل الويندوز وللنظامين 32 بت و 64 بت احصل عليه الآن بالرابط المباشر الموجود بالإسفل علي موقع جزيرة خيال.

افضل برنامج محرر الفيديو



نقدم لك أحدث برنامج محرر الفيديو للكمبيوتر مجاني برابط مباشر احدث نسخة وسهل للمبتدئين ولا يحتاج الي احترافية للتعامل معه، مع الإصدار 14 يمكنك صنع فيديو ابداعي بمونتاج احترافي ونشره علي وسائل التواصل الاجتماعي مثل اليوتيوب مباشرة من سطح المكتب، فهو ادة قوية لانشاء ملفات الفيديو ويدعم العديد من تنسيقات الملفات والصيغ.

لأكثر من 25 عامًا، كان محرر Lightworks في طليعة تحرير الأفلام، حيث تم استخدامه في العديد من أرقى الأفلام في تاريخ السينما: The Wolf of Wall Street، LA Confidential، Pulp Fiction، Heat، Road to Perdition، Hugo، The King's الكلام وغيرها الكثير!

lightworks شرح


أياً كان نوع المشروع الذي تفكر فيه، يمكن لبرنامج مونتاج الفيديو Lightworks مساعدتك على تحقيق ذلك، فمثلا إذا كنت ترغب ببساطة في تقليص حجم الفيديو، أو دمج عدة مقاطع قصيرة من اللقطات قبل تحميلها على اليوتوب  مثلا، سيساعدك الجدول الزمني المصمم بشكل جيد لـ Lightworks في إنجاز المهمة في لحظات، بمجرد الانتهاء من ذلك، يحتوي برنامج Lightworks على ملفات تعريف محددة مسبقًا حتى يمكنك تصدير عملك بالتنسيق الصحيح لموقع مشاركة الفيديو الذي تختاره تلقائيًا.
افضل برنامج لتعديل الفيديو للكمبيوتر

وبالمثل، إذا كنت تعمل على فيلم قصير خاص بك وتحتاج إلى أداة متقدمة في مرحلة ما بعد الإنتاج، فإن تطبيق Lightworks ممتزج بكل ما تحتاجه للحصول على الصوت والمرئيات بشكل صحيح، تساعدك التأثيرات في الوقت الفعلي وتصحيح الألوان على تحقيق المظهر المثالي للفيلم، وتجري عمليات التجسيد والتشفير المعقدة في الخلفية حتى تتمكن من مواصلة العمل أثناء إكمالها.

تمتلئ Lightworks بتأثيرات متقدمة لمساعدتك على تحسين الفيديو الخاص بك، بما في ذلك تصحيح الألوان، تمويه والأقنعة. هناك العشرات من التأثيرات المعينة مسبقًا، أو يمكنك إنشاء التأثيرات اليدوية الخاصة بك يدويًا.

فيديو شرح لبرنامج لدمج الفيديوهات في فيديو واحد Lightworks



معلومات تحميل برنامج عمل فيديو احترافي للكمبيتور

اصدار البرنامج: Lightworks 14.5.0.0 (109545)
الحجم: 70 ميجا تقريبا
التوافق: ويندوز 10 - ويندوز 8 - ويندوز 7
لتحميل البرنامج اختر نظامك

جديد قسم : مونتاج فيديوهات

  1. اخواني بارك الله فيكم على هذه البرامج الرائعة وجزاكم الله عنا الف خير..

    ردحذف