المتابعون

تحميل برنامج مونتاج فيديو سهل الاستعمال shortcut 2019 مجاني للكمبيوتر

تنزيل برنامج مونتاج الفيديو بحجم صغير 2019 مجاني للكمبيوتر للمبتدئين بسيط - Download shortcut video editor free


برنامج Shotcut 2019 عبارة عن محرر فيديو مجاني وبسيط وسهل الاستخدام يوفر العديد من الميزات لمساعدتك علي تحرير ومونتاج مقاطع الفيديو الخاصة بك وتعديلها ببضع نقرات بالماوس، ويدعم البرنامج العديد من تنسيقات الفيديو والصوت وحتي الصور بحيث يمكنك العمل مع اي نوع من الصيغ التي تريدها.


برنامج مونتاج فيديو مجاني للكمبيوتر,برامج مونتاج مجانية للكمبيوتر

shotcut شرح

يمكنك مع البرنامج تحرير الفيديو وقص ودمج الفيديوهات وايضا تحويل صيغ الملفات الي اي صيغ تريدها، بالإضافة الي أن البرنامج ذو حجم صغير وسهل الاستعمال للمبتدئين ويمكنك عمل فيديو احترافي بمونتاج رائع مع برنامج Shotcut احدث إصدار أحصل عليه الآن بالرابط المباشر الموجود بالإسفل علي موقع جزيرة خيال تحميل برامج.

الفلاتر التي يدعمها البرنامج ويمكنك استخدامها في الفيديو:Blur" و "Color Grading" و "Crop" و "Glow" و "Mirror" و "Rotate" و "Saturation" و "Sharpen" و "White Balance "
يحتوي ايضا علي محول صيغ الفيديو ويدعم تنسيقات الصيغ التالية:مثل M4A و MXF و VOB و FLV و MP4 و M2T و MPG و AVI و MOV و OGG و WEBM وغيرها.


تحميل برنامج shotcut للكمبيوتر في بضع خطوات سهلة ، يمكنك استخدام Shotcut لتقطيع لقطات الفيديو الخاصة بك إلى طول محدد قبل تحويلها إلى تنسيق من اختيارك. يمكنك أيضًا تعديل مشاريعك من خلال مجموعة من الفلاتر والتأثيرات.

أفضل ميزة في Shotcut هي مجموعة من فلاتر الفيديو والصوت  والتي يمكن تخصيصها بالكامل ويمكن دمجها مع بعضها البعض في جميع أنواع الطرق المثيرة للاهتمام. ما عليك سوى اختيار فلتر والنقر على رمز زائد لتطبيقه، ثم إجراء تعديلات باستخدام نظام بسيط من مربعات الاختيار وشرائح التمرير. إنه نظام رائع يجعل من التأثيرات المتطورة حتى سهلة الفهم.

معلومات تحميل برنامج شورت كت لتحرير وتقطيع الفيديو shotcut للكمبيوتر

اصدار البرنامج: shotcut 19.01.27
الترخيص: مجاني
التوافق: Windows 10 - Windows 8 - Windows 7 - Windows XP
الحجم: 193 ميجا تقريبا

لتحميل برنامج شورت كت لتحرير الفيديو برابط مباشر أختر نظامك

نظام 32 بت
نظام 64 بت

جديد قسم : مونتاج فيديوهات

إرسال تعليق