المتابعون

تحميل برنامج vpn للكمبيوتر [يدعم العربي] 2019 مجانا Avast Secureline Download

تنزيل برنامج فتح المواقع المحجوبة 2019 مجانا باللغة العربية برابط مباشر - Avast Secureline VPN free download


يعتبر برنامج Avast SecureLine VPN من الحلول القوية لفتح وتصفح المواقع المحجوبة ولا يسبب بطئ فالتصفح وسريع، حيث تعد افاست احدة من أكثر شركات الأمان شهرة في العالم نظرأ لأداء منتجاتها القوية والواجهة السهلة والبسيطة ودعم لمعظم اللغات من بينها اللغة العربية.

تنزيل vpn للكمبيوتر جديد وسريع يدعم العربي احدث اصدار 2019



برنامج فتح المواقع المحظورة Avast SecureLine VPN 2019 أحصل عليه الآن فأنه برنامج رائع ومتوفر في العديد من الإصدارات للهاتف المحمول والكمبيوتر والأيفون ولكننا في هذا المقال سنركز علي إصدار سطح المكتب او الويندوز، الشئ الرائع في البرنامج أنه متاح كإصدار تجريبي مجاني متوافق مع جميع أنظمة تشغيل الويندوز بدء من ويندوز اكس بي حتي ويندوز 10 وللنظامين 32 بت و 64 بت.

صورة لمبني شركة افاست الرائدة في مجال الحماية وامن المعلومات ومكافحة التجسس والاختراق


يعد أفاست سيكور لاين منتج قوي أذا كنت تبحث عن برنامج بسيط لحماية اتصالك، يمكنك استخدامه والحصول علي حماية من الهكرز والاختراق وعدم تتبع نشاطك علي الانترنت، لانه يوفر لك اتصال مجهول الهوية، ومن الجدير بالذكر أن تأثيره على سرعة اتصال الإنترنت ضئيل للغاية، لذا من الجيد استخدامه لتنزيل / تحميل الملفات. يدعم ما يصل إلى 5 اتصالات متزامنة ويتضمن حماية ضد تسرب DNS. ومع ذلك، فإنه يفتقر إلى بعض الميزات الرئيسية لشبكات VPN الأخرى مثل Kill Switch.


شرح Avast Secureline VPN

واجهة البرنامج سهلة الاستخدام وبسيطة بغض النظر عما كنت تستخدم الإصدار المستقل الموجود في هذه الصفحة أو الإصدار الموجود داخل برنامج افاست انتي فيرس، يمكنك تحديد الخادم فقط البلد والمدينة الذي تريد الاتصال به والنقر علي الاتصال او التبديل.
تنزيل برنامج
فتح المواقع المحجوبة مجانا للكمبيوتر واللابتوب

يقدم SecureLine VPN قائمة من الخوادم تضم 35 دولة و 57 مدينة من بين هؤلاء هناك 8 مواقع متاحة أيضا كنظير الي نظير " peer-to-peer "مما يعني أنه يمكنك البقاء مجهول الهوية حتي اثناء نقل الملفات المباشرة .

تعرف علي بعض من الخوادم المتاحة في البلد:

  • أفريقيا - جنوب إفريقيا (جوهانسبرغ)
  • أمريكا الشمالية - كندا (مونتريال ، تورونتو) ، الولايات المتحدة (أتلانتا ، بوسطن ، شيكاغو ، دالاس ، هونولولو ، جاكسونفيل ، لاس فيجاس ، لوس أنجلوس
  • أمريكا الجنوبية - البرازيل (ساو باولو)
  • أوروبا: النمسا (فيينا) ، بلجيكا (بروكسل) ، الدنمارك (كوبنهاغن) ، هولندا (أمستردام )
احسن برنامج vpn مجاني سريع 2019 برابط مباشر

تفاصيل تنزيل أفاست سيكور لاين احدث برنامج vpn جديد للكمبيوتر

الإصدار: Avast SecureLine VPN 5.2.438
الترخيص: مجاني لمدة 7 ايام
الحجم: 19 ميجا
التوافق: Windows 10 32/64 bit & Windows 8 - Windows 7
لتحميل برنامج vpn لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر برابط مباشر من موقعه الرسمي علي الرابط التالي:

جديد قسم : تنزيل برامج تصفح الانترنت

إرسال تعليق