المتابعون

افضل برنامج تعديل الصور 2019 [ مجاني ] للكمبيوتر InPixio Free Photo Editor Download

تنزيل برنامج تعديل الصور للكمبيوتر 2019 مجاني برابط مباشر - InPixio free download


عزز الصور ومظهر صورك ببضع نقرات بالماوس، إذا كنت تريد محرر صور خفيف يسهل التنقل فيه ذو أدوات قوية وممتعة في الاستخدام، فان برنامج InPixio يناسبك.، فهذا البرنامج المجاني موثوق وخفيف علي الكمبيوتر واللابتوب، يمكنك الحصول علي احدث نسخة من البرنامج علي موقع جزيرة خيال للبرامج بالرابط المباشر الموجود بالإسفل.

تحميل برنامج فلاتر الصور للكمبيوتر


يتوفر فالبرنامج جميع أدوات التحرير الأساسية التي يمكن للمبتدئين في أي وقت الحاجة اليها، ومدمج مع التطبيق إطارات لوضع الصور يها، ويمكنك بسهولة حفظ ملفك باي صيغة ملف تريدها او مشاركتها مباشرة علي الفيسبوك.


يعد InPixio Free Photo Editor برنامج مجاني لتحرير الصور يمكن لأي شخص استخدامه لإنتاج صور ذات مظهر احترافي يمكنك مشاركتها علي وسائل التواصل الاجتماعي او حفظها علي الكمبيوتر الخاص بك، محرر صور سهل ومجاني ويحتوي علي منحني تعليمي يساعدك علي تعلم البرنامج بسهولة ويتيح لك أيضا تحرير صورك وإضافة مجموعة واسعة من التأثيرات الرائعة بسرعة وسهولة.

ميزات برنامج تعديل الصور للكمبيوتر

  • مجاني
  • محرر صور خفيف علي الكمبيوتر واللابتوب ومتوافق مع جميع أنظمة تشغيل الويندوز
  • يحتوي علي الكثير من أدوات تعديل الصور والتحرير والفلاتر والتأثيرات بالإضافة الي بعض الإطارات
  • سهولة حفظ الصور ومشاركتها بجميع الصيغ
  • يحتوي علي شرح ذاتي ليعلمك كيفية استخدام البرنامج.

برنامج لتعديل الصور 2019 مجاني لللكمبيوتر تنزيل مباشر

يمكن للاشخاص الاختيار من بين عدد كبير من التصاميم والإطارات لوضع صورهم فيها للحصول علي أعمال فنية مدهشة ويمكن أيضا لبرنامج InPixio 2019 تحويل الصور التي تبدو باهتة او ساطعة للغاية الي صور واضحة وملونة بسهولة,
توجد الكثير من الأدوات في البرنامج والأساسية في معظم برامج التحرير، مثل اقتصاص الصور وظبط مستويات السطوع والتباين والكثير من الأدوات المميزة الموجودة البرنامج أحصل عليه الآن .

يمكنك البدء عن طريق تحميل الصورة التي ترغب في المعالجة والتعديل عليها، وقائمة التنسيقات المدعومة بما في ذلك العديد من الامتدادات الشائعة، مثل JPEG و ICO و GIF و BMP و CRW و RAW و TIFF و PNG و DDS و JXR و ARW والعديد من الآخرين. ومع ذلك، للحصول على إمكانيات الإخراج، فإنه يوفر الصيغ التالية فقط JPEG و TIFF.

يعد InPixio Free Photo Editor تطبيقًا مفيدًا وبديهية يمكنه مساعدتك بنجاح في تعديل صورك من حيث المظهر واللون والشكل ، مما يتيح لك الحصول على نتائج احترافية دون الاضطرار إلى حل مشكلة العمل مع البرامج الثقيلة مثل الفوتوشوب.


معلومات تحميل برنامج تعديل الصور وتجميلها مجانا

الإصدار: InPixio Free Photo Editor 8.6.0
الترخيص: مجاني
الحجم: 188 ميجا
التوافق: Windows 10 - Windows 8 - Windows 7

لتنزيل photo editor محرر الصور علي الرابط التالي برابط مباشر وسريع

InPixio Free Photo Editor Download

جديد قسم : محرر الصور

إرسال تعليق