المتابعون

احدث برنامج قص الفيديو للكمبيوتر 2020 بالشرح TunesKit Video Cutter

تحميل برنامج تقطيع الفيديو ودمجها للكمبيوتر 2020 برابط مباشر مجانا - TunesKit Video Cutter free download


هل تريد إزالة لقطات غير مرغوب فيها من فيديو معين دون التسبب في فقدان الجودة للملف الأصلي؟ ليس هناك أى مشكلة! يمكن أن يكون TunesKit Video Cutter for Windows برنامج قص ودمج الفيديو مجانا خيارك الأفضل لأنه يمكن تقسيم أي فيديو وصوت إلى ملفات صغيرة دون فقدان أي جودة.
Video Cutter
طريقة قص الفيديو في الكمبيوتر

كيف اقص مقطع فيديو بالكمبيوتر:


فيعد تحرير الفيديو من الأنشطة التي تستهلك الكثير من الوقت والجهد، فأمر تقطيع الفيديوهات ليس من الصعب فعله، ولكن توجد الكثير من برامج تحرير المقاطع المرئية والصوتية ومعظمها يحتاج الي محترفين في التعامل معه، مع ذلك قد يحتاج المستخدم الي قص فيديو قما بتسجليه مثلا، والبرنامج الذي يمكن أن يلبي احتياجتهم هو TunesKit Video Cutter الجديد أحصل عليه الآن فهو متوافق مع جميع انظمة تشغيل الويندوز بالرابط المباشر الموجود بالإسفل علي موقع جزيرة خيال.

ما يقوم به هذا التطبيق هو قص المقاطع المرئية "فيديو" والمقاطع الصوتية أيضا ودمجها بدون اي متاعب فهو ذو واجهة سهلة جدا ومناسب للمبتدئين فالخطوة الأولى التي تحتاج إلى اتخاذها هي تحديد ملفات الفيديو التي تريد العمل معها ، والتي يمكن إجراؤها إما عن طريق السحب والإفلات أو بمساعدة الزر المخصص في الرئيسية.

يتم عرض معاينة الفيديو الخاص بك في الجزء العلوي من النافذة الرئيسية ، مع العديد من عناصر التحكم في التشغيل المتاحة لك لاستكشاف محتوياته بسهولة. بالنسبة لكيفية قص مقاطع الفيديو الخاصة بك ، فأنت تحتاج فقط إلى الإشارة إلى نقطة بداية ونقطة نهاية ، مع إمكانية تشغيل المقطع المحدد بدقة من أجل ضمان أن كل شيء على ما يرام.
تحميل برنامج تقطيع الفيديو ودمجه للكمبيوتر
تحميل برنامج تقطيع الفيديو ودمجه للكمبيوتر
يعتبر TunesKit Video Cutter برنامجًا خفيف الوزن يهدف إلى تقليم مقاطعك بطريقة خالية من المتاعب نظرًا لأن واجهة المستخدم الرسومية الخاصة به مبسطة.

نامج قص الاغاني من الفيديو 2020 سهل الاستخدام ومتخصص في تقليص جميع أنواع ملفات الفيديو، بما في ذلك AVI و MP4 و MPEG و VOB و WMV و ASF و RM و RMVB و 3GP وغيرها من التنسيقات.

باستخدام برنامج قص ودمج الفيديو، يمكنك تحرير مقاطع الفيديو وتخصيصها قبل قطعها بتأثيرات مرنة، بما في ذلك الاقتصاص والتشذيب وإضافة عناوين فرعية وعلامات مائية وضبط التباين وغير ذلك الكثير لجعل مقاطع الفيديو أكثر تخصيصًا.

شرح بالفيديو طريقة قص ودمج الفيديو:





معلومات تحميل برنامج تقطيع الفيديوهات 2019 للكمبيوتر واللابتوب

الإصدار: TunesKit Video Cutter 1.0.1
الحجم: 49 ميجا
التوافق: - Windows 8 - Windows 7 - Windows Vista - Windows XP-  Windows 10 32/64 bit
التخرخيص: Trial

لتنزيل برنامج تقطيع الفيديو ودمجها 2020 برابط مباشر من الموقع الرسمي علي الرابط التالي:

جديد قسم : مونتاج فيديوهات

  1. الف شكرا برنامج رائع ومفيد بارك الله فيكم على هذه الجهود

    ردحذف

Download New Chedot Browser