المتابعون

احدث برنامج تعديل الصور 2020 مجاني Darktable for PC

تحميل اجدد برنامج تحسين الصور الفوتوغرافية 2020 مجانا للكمبيوتر واللابتوب - Darktable Download for Windows


برنامج darktable صمم لمعالجة الصور والتصوير الفوتوغرافي مجاني ومفتوح المصدر الي جانب عدد كبير من أدوات المعالجة، إدارة وتحرير الصور الرقمية بشكل مريح وفعال بمساعدة هذا البرنامج المميز متوفر الآن لنظام الويندوز يمكنك الحصول عليه بالرابط المباشر الموجود بالإسفل علي موقع جزيرة خيال.

افضل بديل فوتشوب 2020 مجاني
darktable هي أداة لما بعد إنتاج الصور مجاني، مثالي لكل من المصورين المحترفين والهواة، فبعد تثبيت هذا التطبيق على نظام الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك العمل مباشرة على صورك وتحسينها وتجميلها، وأيضا إدارة كمية كبيرة من الصور والتعامل معها في وقت واحد، يجب أن تعلم أيضًا أن darktable يتيح لك معاينة مجموعات الصور الخاصة بك في وضع عرض الشرائح.
 
افضل برنامج لمعالجة الصور للكمبيوتر ، يتيح لك استيراد مجموعة واسعة من تنسيقات الصور مثل JPG و CR2 و HDR و PFM ، على سبيل المثال لا الحصر.

برنامج تعديل وتحرير الصور ليس فقط صمم للمعالجة، فهو يوفر لك خيارات مثل إضافة علامات مائية وإطارات، وإضافة المقالات القصيرة والحبوب إلى صورك ، بالإضافة إلى العديد من التأثيرات الأخرى المثيرة للاهتمام (Orton ، bloom ، colorize ، الكثافة المتدرجة).


محرر الصور الاحترافي darktable للمستخدم غرفة مظلمة افتراضية حيث يمكنه الكشف عن سلبياته الرقمية وتعزيزها باستخدام الوحدات النمطية المختلفة، من أهمها (الاقتصاص ، إزالة العيوب ، تعديل التعرض ، وما إلى ذلك) إلى أكثرها تقدمًا (محاكاة رؤية ليلية ، من بين أمور أخرى.).


محرر الصور للكمبيوتر
بشكل عام، يُعرف darktable برنامج تعديل الصور وتجميلها مجانا ، قادر على التعامل مع معظم مهام معالجة الصور الأساسية. يساعدك على عكس الصور أو اقتصاصها أو تدويرها، وضبط توازن اللون الأبيض ، وتصحيح مختلف مستويات التشبع أو اللون ، وإزالة الضوضاء، وتطبيق تصحيح العدسة، وإزالة البقع  وإصلاح الانحرافات اللونية، وشحذ أي صورة.

تفاصيل تنزيل برنامج تحسين الصور الفوتوغرافية 2020

الإصدار: darktable 2.6.1
الترخيص: مجاني
الحجم: 66 ميجا
التوافق: ويندوز 10 فقط نظام 64 بت
التحميل برابط مباشر من الموقع الرسمي: Darktable Download

جديد قسم : محرر الصور

  1. غير معرف21:56

    لم ارا موقع مثل ذلك من قبل حقيقي للمانه100 100

    ردحذف

Download New Chedot Browser