المتابعون

اقوي برنامج حذف الملفات نهائيا وبأمان حتى لا يسترجعها احد O&O SafeErase 2020

برنامج ازالة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر نهائيا 2020 برابط مباشر - O&O SafeErase 14 Professional Edition


برنامج O&O SafeErase Professional هو تطبيق قوي جدا وهام لجميع مستخدمي الكمبيوتر صمم ليساعدك علي حذف الملفات بشكل آمن من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ولذلك لايمكن استردادها باستخدام ادوات وبرامج متخصصة

الأمر مقلق، عندما تعرف أنه من السهل استرداد الملفات والبيانات المحذوفة من علي الهاردسك بسهولة بواسطة برامج استعادة الملفات المحذوفة، السبب في سهولة استرداد البيانات هو أنه لا يتم حذفها فعليًا من محرك الأقراص الثابتة عندما تقوم بتفريغ سلة المحذوفات، يقوم Windows ببساطة بتحديد الملف على أنه محذوف، مما يعني أن رأسه قد تم الكتابة عليه وأن المساحة التي يتواجد بها قد تم وضع علامة عليها لتكون متاحة للكتابة إليها، لكن إلى أن يتم استبدال هذه المساحة فعليًا ببيانات أخرى، تظل قابلة للوصول ويمكن استرجاعها.

delete all traces
تحميل برنامج حذف الملفات المحذوفة نهائيا

شرح O&O SafeErase كيفية حذف الملفات نهائيا من القرص الصلب

 اذا كنت تريد مسح بعض الملفات ولا تريد ان يراها احد كالصور العائلية مثلا او ملفات هامة في شركتك او عملك الخاص، يمكنك ذلك بواسطة البرنامج، أحصل الآن علي افضل طريقة لمسح البيانات من الهاردسك نهائيا 2020 في أحدث إصدار له بالرابط المباشر الموجود بالأسفل علي موقع جزيرة خيال، ومن الجدير بالذكر أنه متوافق مع النواتين 32 بت و 64 بت وللأنظمة التشغيل ويندوز بدأ من ويندوز 7 فيما فوق.

فيتميز البرنامج بتصميم نضيف وسهل الاستخدام يتيح لك فحص الكمبيوتر بحثا عن الملفات التي تحتوي علي معلومات حساسة او شخصية، ويتم إجراء عملية الفحص بسرعة كبيرة وفي نهاية الفحص يتم تقديم حول العناصر التي تمت إزالتها من الكمبيوتر باستخدام عمليات الحذف العادية على كل محرك أقراص، وكذلك ملفات تعريف الارتباط.

delete all traces
كيفية حذف الملفات نهائيا من القرص الصلب

يمكّنك البرنامج من حذف الملفات مباشرةً من اللوحة الأساسية أو عبر قائمة السياق، أو محو الملفات والمجلدات، أو الأقسام، أو قرص ثابت كامل أو حذف المساحة الحرة أو تنظيف الكمبيوتر بالكامل.

يتميز O&O SafeErase Professional بــ 6 خوارزميات الحذف، والتي تضمن الكتابة فوق معلوماتك الشخصية باستخدام الأصفار أو البيانات العشوائية، وتتيح لك مسح ملفات الإنترنت، مثل ملفات تعريف الارتباط والإشارات المرجعية والملفات المؤقتة والتاريخ وبيانات النماذج وكلمات المرور المخزنة بواسطة IE و Firefox و Chrome.

يمكن للبرنامج أيضا حذف الملفات نهائيا من القرص الصلب ومسحها الي ما لا نهاية، وهو أمر ضروري إذا كنت تخطط لبيع جهاز الكمبيوتر الخاص بك او الهاردسك قط او التخلص منه بطريقة ما، فيسمح لك البرنامج SafeErase بمسح جميع الملفات بما في ذلك الأٌقسام مسح نهائي ولا يستطيع احد استرجاع الملفات مرة اخري.

يشمل برنامج مسح الهارد ديسك وارجاعها الى حالة المصنع ـ أيضًا أدوات للمسح الآمن لجميع آثار تصفح الإنترنت لديك ، من ملفات تعريف الارتباط والملفات التي تم تنزيلها إلى الصفحات التي قمت بزيارتها. يتم دعم IE و Edge و Chrome و Firefox و Opera. هناك أيضًا مكون لمسح ملفات Windows والبرامج غير الآمنة ، مثل الملفات المؤقتة وملفات تعريف ارتباط Flash Player، مما يضمن الحفاظ على سرية أنشطتك.

معلومات تنزيل برنامج حذف الملفات بشكل نهائي من القرص الصلب 2020 للكمبيوتر واللابتوب

الإصدار: O&O SafeErase 14.4.531 Professional
الترخيص: غير مجاني - Trial
الحجم: 29 ميجا تقريبا
التوافق: Windows 10 | 8.1 | 8 | 7

لتحميل برنامج حذف الملفات نهائيا من الهارد 2020 برابط مباشر من الموقع الرسمي اختر نظامك:

O&O SafeErase 32 bit
O&O SafeErase 64 bit

جديد قسم : تنظيف الجهاز

إرسال تعليق

Download New Chedot Browser