المتابعون

افضل برنامج لحماية الفلاش ميموري من الفيروسات Smadav 2019 مجاني

تحميل برنامج تنظيف الفلاش ميموري من الفيروسات وحذفها منها 2019 مجانا برابط مباشر - Smadav Antivirus free download

من المؤكد أن برنامج مكافحة الفيروسات في Smadav لا يمكن استبداله Avira أو AVG أو Kaspersky أو ​​Norton كحماية رئيسية لك، لانه برنامج يوفر لنا طبقة أمان إضافية مصممة خصيصا لحماية الفلاش ميموري "ذاكرة USB "وبطاقات الذاكرة ومحركات الأقراص المحمولة من الإصابات بالفيروسات وسلالات البرامج الضارة الأخرى.
حماية الفلاشة من الفيروسات
تحميل برنامج ازالة الفيروسات من الفلاشة

برنامج SmadAV انتي فيرس لمكافحة الفيروسات مجاني سهل الاستخدام والفهم، كما أنه مكافح فيروسات خفيف الوزن يمكن استخدامه كمضاد فيروسي من الطبقة الثانية علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فـ فيروسات الكمبيوتر الآن شائعة جدا بشكل متزايد فما يفعله الفيروس هو أنه يستغل جهاز الكمبيوتر للقيام بأعمال غير مرغوب فيها.

برنامج مكافحة الفيروسات هذا لن يجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بطيئًا؛ ستلاحظ أعماله دون أن ترى أنها تعمل، SmadAV Antivirus هو برنامج ممتاز لمكافحة الفيروسات تم إنشاؤه لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك الذي يعمل بنظام Windows.

يعمل SmadAV على حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل مستمر وحماية ضد المحتوى الضار من محاولة سرقة معلوماتك الخاصة وإتلاف جهاز الكمبيوتر الخاص بك

كيفية تنظيف الفلاش من الفيروسات بدون حذف الملفات:

مكافح الفيروسات Smadav برنامج هام يجب عليك استخدامه لأنه يساعدك علي التخلص من جميع أنواع الفيروسات التي تدمر الفلاش الميموري مثل فيروس الشورت كت و فيروس الذي ينشئ اختصارات متعددة لملفاتك الهامة وأيضا قادر علي التخلص من فيروس اخفاء الملفات، فالبرنامج يحتوي علي عدد كبير من قاعدة الفيروسات المشهورة، ذكي جدا فالكشف عن الفيروسات واشعارك عند اكتشاف اي ملف مشتبه به، احصل عليه الآن بالرابط المباشر الموجود بالأسفل علي موقع جزيرة خيال، متوافق مع جميع أنظمة تشغيل الويندوز وللنظامين 32 بت و 64 بت.

من خلال استهلاك ذاكرة لا يتجاوز 5 ميجابايت واستخدام وحدة المعالجة المركزية أقل من 1٪ ، يمكنك الاحتفاظ بجميع التهديدات في مأمن لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك والمعلومات الواردة.
برنامج حماية الفلاش ميموري من الفيروسات كامل

إلى جانب حماية محتويات النظام ومحرك الأقراص الثابتة، يمكن للتطبيق أيضًا منع محركات أقراص USB المحمولة من إصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإزالتها واستعادة الملفات المصابة المخزنة على أجهزة التخزين الخارجية هذه.

يأتي Smadav 2019 مزودًا بأدوات نظافة وأدوات يدوية لتنظيف الفيروسات، من الواضح! هذه الأدوات مفيدة لتنظيف حتى الكمبيوتر المصاب بالفعل وإصلاح تغيير السجل الناجم عن الفيروس كذلك:

من الأدوات المصممة لهذا الغرض، مثل Process Manager الذي يتيح لك إدارة العمليات والتطبيقات الجارية ، و One-Virus By-User الذي يسمح لك بإضافة الملفات المشبوهة يدويًا إلى التطبيق لتنظيفها.

قم بتنزيل Smadav Antivirus 2019 مجانًا أحدث إصدار لنظام التشغيل Windows - يعد Smadav أحد أكثر برامج مكافحة الفيروسات شيوعًا لمستخدمي Windows.

معلومات تحميل برنامج فحص الفلاش من الفيروسات للكمبيوتر

الإصدار: Smadav 2019 Rev. 13.0
الترخيص: مجاني
التوافق: All windows
الحجم: 2 ميجا تقريبا
لتحميل Smadav برابط مباشر من الموقع الرسمي: Smadav Download

جديد قسم : مكافح الفيروسات

إرسال تعليق

Download New Chedot Browser