المتابعون

تحميل برنامج مندلي للمراجع 2020 برابط مباشر Mendeley Desktop

تنزيل برنامج مندلي مجانا 2020 لكتابة المراجع و ارشفة الابحاث - Download Mendeley Desktop for Windows


برنامج مندلي صمم لتزويد الباحثين والكتاب العلميين بوسيلة لنشر أعمالهم وكذلك البحث عن مصادر لتأسيس دراساتهم عليها، Mendeley Desktop هو مدير مرجعي مجاني وشبكة اجتماعية أكاديمية، تساعدك علي إدارة البحوث الخاصة بك، وعرض عملك، والتواصل والتعاون مع أكثر من خمسة ملايين باحث في جميع أنحاء العالم.وتوفير الوقت في إدارة ملفات PDF ومشاركة الأفكار على الفور مع الزملاء والنسخ الاحتياطي لملفاتك ومزامنتها تلقائيًا بين أجهزة كمبيوتر مختلفة.

كيفية تنزيل برنامج mendeley,تنزيل برنامج mendeley


ويمكنك من تتبع أي منشور بحث قد تكون قمت بإنشائه ،أيضًا وتحميل الملفات من الكمبيوتر إلى حساب Mendeley الخاص بك ، مما يوفر لك مساحة تخزين على الإنترنت تبلغ 2 غيغابايت. يمكن أيضًا استيراد المستندات من أدوات البرامج الشائعة الأخرى.


شرح برنامج مندلى لكتابة المراجع و ارشفة الابحاث:

ملاحظة: يتطلب حساب مندلي، عند إضافة ملف، سيقوم البرنامج تلقائيًا بفحصه وعرض العنوان واسم المؤلف وتفاصيل التعريف الأخرى وعرضه، وهذا بدوره يتيح للمستخدمين الآخرين العمل مع المواد الخاصة بك وتسميتك كمرجع في أوراقهم.

يعمل Mendeley Desktop بكفاءة كبيرة كمدير مرجعي، مما يتيح لك اقتباس العديد من الكتاب وعملهم في البحث الخاص بك، واستخدام دراسات الآخرين كأساس لتعزيز بحثك و يتيح لك تصفح أكثر من 100 مليون مستند واستخراجه، مما يدعم التوسع الحر للمعرفة عبر شبكة Mendeley. يمكنك فتح عدد لا يحصى من ملفات PDF في العديد من علامات التبويب، والتبديل بينها لمقارنة المعلومات.
شرح برنامج مندلى لكتابة المراجع و ارشفة الابحاث
من الممكن أيضًا إجراء تعليقات توضيحية على كل ملف يمكنك الاحتفاظ بها لنفسك أو مشاركتها مع الآخرين. بالإضافة إلى ذلك، عند طباعة أو تصدير ملفات PDF، سيتم نقل ملاحظاتك أيضًا، حتى تتمكن من استخدامها في ورقتك.

يتيح برنامج مندلي 2020 أيضا إمكانية إنشاء مجموعات من الباحثين أو الانضمام إليها في مجالك، وتشجيع التعاون مع الأشخاص في جميع أنحاء العالم من خلال تبادل الأفكار وتبادلها مع الأفراد ذوي الأفكار المتشابهة حيث أنها أداة تستهدف الباحثين والأكاديميين، مما يجعل من السهل التنظيم والإحالة المرجعية وفهرسة أي نوع من المستندات ويمكن استخدام ميزاته من قبل أي شخص يحتاج إلى التعامل مع مجموعة كبيرة من المستندات من الأنواع المختلفة المنتشرة عالهاردسك.

تم تصميم Mendeley أيضًا للعمل مع السحابة - وستحتاج إلى التسجيل للحصول على حساب مجاني مع مساحة تخزين 2 جيجابايت فعند بدء التشغيل، يتيح لك ذلك الوصول إلى البحث من مستعرض الويب الخاص بك، بالإضافة إلى مزامنة الإعداد الخاص بك عبر أجهزة كمبيوتر متعددة بالإضافة إلى الوصول إليه في الفيلم عبر تطبيق iPhone / iPad. ومزامنتها تلقائيًا عبر سطح المكتب والويب والجوال.


تنزيل برنامج مندلي مجانا 2020 للكمبيوتر واللابتوب

رقم الإصدار: Mendeley Desktop 1.19.5
الترخيص: مجاني
الحجم: 54 ميجا
التوافق: Windows 7, 8.1 and 10

لتحميل برنامج مندلي للمراجع 2020 احدث إصدار برابط مباشر من الموقع الرسمي علي الرابط التالي:

جديد قسم : برامج كمبيوتر جديدة

إرسال تعليق

Download New Chedot Browser