المتابعون

تحميل Kinza 2020 تنزيل متصفح سريع وحديث للكمبيوتر

تحميل متصفح انترنت سريع مجانا للكمبيوتر 2020 برابط مباشر - Kinza web browser Free download


برنامج انترنت جديد Kinza متصفح آمن جديد يستحق التوصية والكتابة عنه، والذي تم إنشاؤه بواسطة اليابانيين علي اساس مشروع كروم حيث يجمع بين مجموعة من الوظائف المصممة لزيادة راحة الاستخدام اليومي للانترنت في العمل أو في المنزل.

متصفح انترنت Kinza مفيد وآمن ومرن وهو المقصود للاستخدام كل يوم، حيث تم تطويره نظرأ لأن المتصفحات ضرورية لحياة الانترنت وتستخدم كل يوم تقريبا، وهذا هو السبب وراء رغبة مطوريالبرنامج لتقديم افضل تجربة تصفح للجميع واستخدامه بشكل آمن ومريح،
اجدد متصفحات الانترنت 2020


Kinza هو متصفح انترنت ياباني أصلي تم تطويره باستخدام شفرة مصدر Chromium كما هو الحال مع Google Chrome. يواصل العديد من مستخدمي الإنترنت استخدام متصفح الويب المثبت مسبقًا على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ، لكن المستخدمين ذوي الخبرة يتخلون عنه في المتصفحات الأكثر شمولية، مثل Google Chrome و Firefox. ومع ذلك، يمكن تطوير متصفحات الويب بمرونة أكبر اعتمادًا على كيفية استخدامها. هذا هو السبب في تطور كنزا.

يحتوي Kinza على ميزات وإعدادات يحتاج المستخدمون إلى تعديلها لتحديد تجربة التصفح الشخصية لديهم. تتضمن بعض هذه الميزات الفريدة الوصول إلى الإشارات المرجعية والمفضلات من خلال اللوحات الجانبية وقارئ RSS ومدير التنزيل وعدد قليل من المواقع الأخرى. يمكنك تحديد الموقع الذي يناسبك للعثور عليهم هناك.

تحميل احدث
متصفحات الانترنت الجديدة 2020

دعم إيماءة الماوس هو الميزة الأساسية التي يوفرها هذا المستعرض، يمكنك الحصول على بعض الخيارات في شكل قائمة تقوم بضبط النتائج بطريقة يمكنك من خلالها إدارة القائمة وميزاتها بسرعة.


تدعم وظيفة البحث ميزة السحب والإفلات. يمكنك سحب المصطلح إلى محرك البحث، وسيظهر تلقائيًا نتائج البحث في علامة تبويب جديدة. حتى الشريط الجانبي للوصول إلى بعض الميزات السريعة هو أيضًا جزء من هذه الأداة. Withal وقد تم تصميم هذه الميزات تجربة المستخدم أفضل من قبل المطورين للمستخدمين.

معلومات تنزيل متصفح انترنت سريع جدا 2020 للكمبيوتر واللابتوب

الإصدار: Kinza 5.8.1
الترخيص: مجاني
الحجم: 50 ميجا تقريبا
التوافق: Windows 10 / 8.1 / 8 / 7
لتحميل اجدد متصفح انترنت برابط مباشر من الموقع الرسمي أختر نظامك:
نظام 32 بت
نظام 64 بت

جديد قسم : متصفح سريع

إرسال تعليق

Download New Chedot Browser