المتابعون

احدث برنامج لتسريع الالعاب MSI Afterburner 2020 ورفع كفاءة كارت الشاشة مجانا للكمبيوتر

تحميل أحدث برنامج تسريع الالعاب و زيادة سرعة كارت الشاشة والفيديو للكمبيوتر واللابتوب - Msi afterburner 2020 download


يبحث عشاق العاب الفيديو دائما عن طريقة لتسريع اداء الكمبيوتر و رفع سرعة كرت الشاشة والفيديو والاستفادة من اقصي أداء لها، يعمل البرنامج على RivaTuner ، وهو أحد برامج رفع تردد التشغيل لبطاقة الفيديو ذات التصنيف الأعلى، إنه مصمم لتحسين أداء وحدة معالجة الرسومات الخاصة بك ويدعم مجموعة واسعة من بطاقات MSI الرسومية ، مما يوفر أدوات رفع تردد التشغيل لكل من AMD و NVIDIA.


رفع كفاءة كارت الشاشة nvidia

msi afterburner شرح


الهدف الرئيسي للبرنامج هو تحسين اداء الكمبيوتر والتغلب علي الحدود الأصلية التي حددها البائعون، يمكن تغيير المظهر المستقبلي والبسيط والمنظم للتطبيق من خلال تخصيص واجهة المستخدم وفقًا لتفضيلاتك. يقوم البرنامج تلقائيًا بالكشف عن نوع بطاقة الرسومات الخاصة بك وإصدار برنامج التشغيل ويعرض المعلومات في إطارها الرئيسي.


افضل برنامج لتسريع الالعاب ويجعلها بدون تقطيع للكمبيوتر  يساعدك علي التحكم المتقدم في سرعة المروحة هو أداة التغيير والتبديل الأخرى التي يمكنك استخدامها من أجل تقليل الضوضاء أو ضبط مستوى التبريد، ويمكنك مراقبة حالة بطاقة الرسومات الخاصة بك في الوقت الحقيقي.


تعرض نافذة "Hardware Monitor" رسمًا بيانيًا عن GPU واستخدام الذاكرة، بالإضافة إلى المعلومات الأساسية المتعلقة بساعات الذاكرة والذاكرة الأساسية. خيارات التسجيل متاحة أيضا، أحصل علي أحدث إصدار من برنامج msi afterburner لتسريع الالعاب ورفع كفاءة كارت الشاشة intel مجاني سواء للكمبيوتر او اللابتوب

ملاحظة: يقدم البرنامج تنزيل وتثبيت RivaTuner Statistics Server، وهو ليس إلزاميًا ولكنه مجاني للاستخدام.يمكنك التفكير في تثبيت هذا البرنامج إذا كنت تخطط لتسجيل اللعب، حيث يتضمن قوائم / خيارات إضافية، قم الآن بتنزيل برنامج رفع كفاءة كارت الشاشة amd مجانا برابط مباشر بالاسفل


كتبت MSI في الأصل "Afterburner" لتحل محل مجموعتها الخاصة من بطاقات الرسومات ، ولكن تم فتح البرنامج منذ ذلك الحين لتمكين مالكي بطاقات Nvidia و AMD من دفع أجهزتهم إلى الحد الأقصى. إذا كان لديك اهتمام كبير بجعل بطاقة رسومات جهاز الكمبيوتر الخاص بالألعاب الجديدة تربح سعرها ، فإن برنامج التحسين المجاني MSI Afterburner ضروري.


برنامج MSI Afterburner متوافق مع ويندوز 10 و ويندوز 8 و ويندوز 7 وللنواتين 32 بت و 64 بت، أحصل الآن عليه بالتحميل والتثبيت واستمتع بالالعاب بدون تعليق او تهنيج.


معلومات تحميل احدث برنامج تسريع الالعاب 2020 مجانا

الإصدار: MSI Afterburner 4.6.1 Build 15561
الترخيص: مجاني
الحجم: 45 ميجا تقريبا
التوافق: ويندوز 10 - ويندوز 8 - ويندوز 7
لتحميل برنامج msi afterburner 2020 برابط مباشر مجانا من الموقع الرسمي:

جديد قسم : برامج كمبيوتر جديدة

إرسال تعليق

Download New Chedot Browser