المتابعون

تحميل أحدث برنامج تعديل الفيديو والكتابة عليه openshot 2020 مجاني للكمبيوتر

تنزيل احدث برنامج مونتاج مجاني للكمبيوتر بدون علامة مائية لتعديل الفيديو والكتابة عليه 2020 مجانا - Openshot video editor free download

سواء كنت تريد إنشاء مقاطع فيديو على YouTube أو أي شيء آخر، فإن خدمة OpenShot ستخدمك جيدًا. محرر الفيديو المجاني سهل الاستخدام ويتضمن العديد من الميزات المفيدة، له إعدادات مسبقة تسمح لك بإنشاء مقاطع فيديو متوافقة مع YouTube.

يمكنك حتى استخدامها لإنشاء مقاطع فيديو Blu-ray على وسائط DVD، احصل الآن علي تحميل  برنامج مونتاج مجاني للكمبيوتر بدون علامة مائية
openshot video editor 2020 مجانا من موقع جزيرة خيال بالرابط المباشر الموجود بالإسفل.
شرح برنامج openshot للصف الثانى الاعدادى<
برنامج مونتاج مجاني للكمبيوتر بدون علامة مائية

شرح برنامج openshot

اذا كنت ترغب في إنشاء مقاطع فيديو بجودة احترافية دون الحاجة إلى الحصول على خدمات خبير، فسيقوم برنامج OpenShot بإنقاذكـ، يحرر مونتاج الفيديو المجاني العديد من الميزات بينما يظل بسيطًا نسبيًا للمستخدم اليومي. إنه محرر كامل الميزات يقدم العديد من التحولات ومتوافق مع جميع تنسيقات الوسائط تقريبًا، بما في ذلك أنواع مختلفة من ملفات الفيديو والصوت وملفات الصور.

مونتاج فيديو OpenShot خفيف ومجاني يمكنك من إنشاء وتحرير مقاطع الفيديو عالية الدقة ودمجها وترتيبها بطرق إبداعية رائعة مع واجهة سهلة الاستخدام، حيث الإصدار الجديد يأتي بواجهة عصرية وأنيقة مصممة بألون سوادء ورمادية لخلق بيئة مونتاج احترافية والاستمتاع بالوقت مع البرنامج، تتكون النافذة الرئيسية من ثلات لوحات منها لوحة لمعاينة الملفات والتأثيرات و يمكنك معالجة مجموعة متنوعة من خصائص الفيديو، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الحجم والحجم والموضع والسرعة والطول ونسبة العرض إلى الارتفاع والتأثير والانتقال.


بمجرد الانتهاء من التحرير، يمكنك تصدير الفيديو إلى تنسيقات الملفات القياسية، مثل AVI و FLV و MOV و MP4 و OGG و MPEG و FLV. في ملاحظة جانبية، إذا كنت تريد حفظ التقدم الحالي، فيمكنك حفظ الملف بتنسيق OST، بادر الآن بالتحميل المباشرلـ برنامج تعديل الفيديو والكتابة عليه 2020 الجديد علي جهازك.


OpenShot Video Editor هو
برنامج مونتاج مجاني للكمبيوتر بدون علامة مائية ومفتوح المصدر لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. يمكن لـ OpenShot التقاط مقاطع الفيديو والصور وملفات الموسيقى ومساعدتك في إنشاء الفيلم الذي طالما حلمت به. قم بإضافة العناوين الفرعية والانتقالات والتأثيرات بسهول ، ثم قم بتصدير الفيلم إلى أقراص DVD و YouTube و Vimeo و Xbox 360 والعديد من التنسيقات الشائعة الأخرى، قم بتنزيل تحميل برنامج openshot لويندوز 7 32 بت للكمبيوتر اليوم!

معلومات تنزيل برنامج openshot مجانا برابط مباشر 2020 للكمبيوتر واللابتوب

الإصدار: OpenShot Video Editor 2.4.4
الترخيص: مجاني
التوافق: متوافق  مع إصدارات ويندوز 7 و 8 و 10
الحجم: 170 ميجا تقريبا
 لتحميل برنامج openshot مجانا برابط مباشر من الموقع الرسمي اختر نظامك وابدأ التحميل مباشرة:

جديد قسم : مونتاج فيديوهات

إرسال تعليق

Download New Chedot Browser