المتابعون

احدث برنامج مونتاج الصور للكمبيوتر PhotoPad Photo Editing 2020

تحميل برنامج مونتاج الصور للكمبيوتر 2020 مجانا - PhotoPad Photo and Image Editor Free Download


برنامج PhotoPad محرر يساعدك علي ضبط وتظبيط الصور قبل استخدامها في خدمات مختلفة او تحمليها علي شبكات التواصل الأجتماعي ، فهو ياتي مع مجموعة واسعة ومتنوعة من المرشحات والفلاتر والتأثيرات التي يمكنك استخدامها لتحسين وتجميل الصور مجانا علي الكمبيوتر او اللابتوب.

PhotoPad Photo Editing Software
تحميل برنامج تعديل الصور وتجميلها مجانا
برنامج تجميل الصور PhotoPad الجديد يمكنك من إنشاء صورة مجمعة أو بانوراما، وتغيير حجم الصور واقتصاصها، وكذلك تمكين الأداة للحفاظ على نسبة العرض إلى الارتفاع، فاذا كنت تبحث عن برنامج مونتاج الصور فانت في المكان المناسب ويمكنك تحميل البرنامج بالرابط المباشر الموجود بالإسفل علي موقع جزيرة خيال.

مع برنامج تعديل الصور الفوتوغرافية 2020 يمكن استيراد الصور الشخصية والتعديل عليها إما باستخدام متصفح الملفات أو طريقة "السحب والإفلات"، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التقاط الصور من كاميرا ويب متصلة، أو التقاط لقطة شاشة ويدعم الكثير من صيغ الصور مثل PSD و TGA و DNG و ERF و RAF و GIF و JPEG و JPG و MOS و BMP و NEF و MEF و PCX و RAW وغير ذلك الكثير.

يعد PhotoPad برنامج تغير خلفيه الصوره يستخدمونه في الاستوديو أحد أفضل برامج تحرير الصور البسيطة من NCH الشهيرة حيث تحتوي هذا المحرر على الكثير من الميزات التي يمكنك عرضها حتى تتمكن من تحرير جميع صورك بسهولة، حسنا دعونا نلقي نظرة سريعة على ما وضعه PhotoPad تحت تصرفك في فترة تحرير الصور.

PhotoPad Photo Editing Software
برنامج تغير خلفيه الصوره يستخدمونه في الاستوديو
برنامج تغير خلفيه الصوره يستخدمونه في الاستوديو في البداية، يمكنك الوصول إلى كل أداة معالجة للصور الأساسية مثل التحرير والاقتصاص وتغيير الحجم وتدوير الصور وتحديد الألوان وموازنة الضوء واللون كل هذا فالصفحة الرئيسية للبرنامج بسهولة بدون عناء او جهد أو الاستعانة بالمحترفين فالآن تستطيع عمل صور احترافية بدون الاستعانة ببرنامج مدفوع.

هناك خيار رائع يتيح لك إعادة لمس الصور و دمج merging multiple بحيث تقوم بإنشاء صور HDR مذهلة فإذا كانت لديك بعض المهارات الإبداعية، فإن PhotoPad هو برنامج تحرير الصور المثالي لإنشاء صور ملصقة وتأثيرات بسهولة (الطلاء الزيتي ، الرسوم المتحركة، المرشحات المختلفة)  كتب الصور وغيرها الكثير.

نوصيك بشدة بهذا تحميل برنامج تجميل الصور والبشرة للكمبيوتر لأنه يحتوي على نسخة مجانية حتى تتمكن من تجربته، ويقوم بتحرير صور RAW وله العديد من الميزات الرائعة ويسمح لك بتحرير الصور مثل المحترف دون أن يكون لديه خبرة كبيرة في أدوات تحرير الصور.

برنامج PhotoPad تحرير الصور هو محرر صور رقمي سهل. تم تصميم PhotoPad ليكون جاهزًا لفتح الصور وتعديلها بسرعة. سواء كنت مصورًا محترفًا أو ترغب فقط في تعديل صورك الشخصية، فإن PhotoPad يقدم الأدوات والميزات القوية التي تحتاجها لتحسين صورك الرقمية.

تفاصيل تحميل برنامج مونتاج الصور للكمبيوتر

رقم الإصدار: PhotoPad Photo and Image Editor 5.30
الترخيص: Trial
الحجم: 1.30 ميجا تقريبا
التوافق: ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10
لتحميل برنامج فوتوباد الجديد 2020 لتحسين وتعديل الصور برابط مباشر من الموقع الرسمي علي الرابط التالي:

جديد قسم : محرر الصور

إرسال تعليق

Download New Chedot Browser