المتابعون

احدث برنامج تحويل الفيديو الى mp3 للكمبيوتر Tipard Video Converter Ultimate 2020

تحميل افضل برنامج تحويل الفيديو الى mp3 برابط مباشر 2020 - Tipard Video Converter Ultimate free Download

أصبح تحويل مقاطع الفيديو الي جميع الصيغ امر هام لجميع المستخدمين، فالجميع يحتاج الي محول الصيغ لتلبية جميع الاحتياجات، وبالتالي يبحث المستخدم عن برامج يدعم جميع تنسيقات الملفات الحديثة مثل 4k و الجودة العالية hd فإذا كنت مهتمًا بمحول فيديو، فإن برنامج Tipard Video Converter Ultimate يستحق المحاولة.
برنامج تحويل الفيديو الى hd 1080p للكمبيوتر

يغطي Tipard Video Converter Ultimate قاعدة كبيرة من التنسيقات ويمكن تحويل أي DVD إلى MP4 ، DVD إلى FLV ، DVD إلى MKV ، DVD إلى MOV ، DVD إلى AVI ، DVD إلى WMV وأكثر ، تحويل أي فيديو 4K Ultra إلى فيديو عالي الدقة 1080p و التنسيقات الأخرى المطلوبة مثل MTS ، TS ، MP4 ، AVI ، MOV ، M4V ، WMV  MKV ، FLV، إلخ.

شرح برنامج تحويل الصيغ 2020  الجديد Tipard:

يتيح لك Tipard Video Converter Ultimate نسخ مقاطع الفيديو من أجل تغيير اتجاهها. يمكنك أيضًا تحرير ملفاتك عن طريق قص مقاطع الفيديو المفضلة لديك ودمجها في مقطع جديد وإزالة أشرطة سوداء من مقطع فيديو وغير ذلك الكثير.

علاوة على ذلك مع برنامج برنامج تحويل الفيديو الى hd للكمبيوتر، يمكنك إضافة ترجمات خارجية واستخدام البرنامج لوضعها مع الفيديو معًا؛ ويمكن إضافة المؤثرات الصوتية الخارجية في حال كنت بحاجة إلى إنشاء مقاطع العرض التقديمي أو مزامنة مقاطع الفيديو الخاصة بك.

برنامج تحويل صيغ الفيديو الى mp4، يحتوي أيضا علي ميزة لن تجدها في الكثير من برامج تحويل الصيغ وهي تدوير الفيديو وتحسين جودته، فمثلا يمكنك تحسين جودة مونتاج الفيديو واخراجة في اجمل صورة وتدوير اتجاة الفيديو وفقا لما تريد، فاذا كان مقطع الفيديو الأصلي مقلوبا تستطيع بنقرة زر واحدة تعديل الفيديو المقلوب وتصحيح اتجاهه.
 برنامج تحويل الفيديو الى hd للكمبيوتر

واذا كنت بحاجة الي المزيد من تحسين جودة الفيديو وجعله اكثر وضوحا، يمنكك اختيار خيارات التحسين وتقليل اهتزاز الفيديو ومن ثم الحصولعلي جودة فيديو أعلي، قم الآن بتنزيل برنامج تحويل الفيديو الى hd 1080p للكمبيوتر مجانا بالرابط المباشر بالإسفل.


يساعدك أيضا علي تحرير مقاطع الفيديو مثل دمج الفيديوهات وإزالة الشريط الأسود من المقطع، وإضافة علامة مائية نصية او صورة علي الفيديو حفاظا علي حقوقك الملكية والفكرية، وضبط السطوع والتباين والتشبع، كل هذه المزايا تتجمع في برنامج واحد بدون الحاجة الي برامج مساعده فهو محول فيديو لجميع الصيغ فأي صيغة تخطر بالك يمكنها التحويل منها واليها، وايضا تدوير الفيديو المقلوب وتصحيحه و محرر مونتاج بسيط وخفيف علي الكمبيوتر، أحصل عليه الآن بالرابط المباشر الموجود بالإسفل علي موقع جزيرة خيال

الميزة الأقوي والرائعة في المحول وهي تحويل أي فيديو 4K Ultra HD و 1080p HD و SD الفيديو  tهذا المحول القوي للوسائط لديه القدرة على تحويل أي فيديو مسجل 4K تم تنزيله وتنزيله إلى تنسيق 4K المطلوب مثل MP4 و TS و MKV و AVI و FLV و WebM والمزيد. يحول الفيديو إلى 4K H.265 / HEVC (* .mp4) ، 4K H.264 FLV Video (* .flv) ، فيديو VP8 4K و فيديو VP9 4K، وما إلى ذلك.


يساعدك علي تحويل  ملفات 4K إلى فيديو HD 1080p و SD الفيديو، ويمكنك تشغيل مقطع فيديو Ultra HD على أي تلفزيون 4K مثل Samsung و Sony و Vizio وغيرها ، وتشغيل الفيديو عالي الدقة على الموبايل او الهاتف الخلوي الذكي مثل ايفون و شاومي و ايباد وهواوي وسامسونج وسوني واتش تي سي  وغيرها من جميع الهواتف الذكية الحديثة.
 

علاوة على ذلك، يمكنك استخراج الموسيقى أو  فصل الأغاني من أقراص DVD وحفظها بتنسيقات الصوت المفضلة لديك بما في ذلك MP3 و AAC و OGG و WAV و DTS و M4A ، إلخ.
 

تفاصيل تنزيل اسهل برنامج لتحويل الفيديو الى mp3 مجانا لجميع انظمة الويندوز

رقم الإصدار: Tipard Video Converter Ultimate 9.2.58
الترخيص: غير مجاني - Trial
الحجم: 37 ميجا
التوافق: ويندوز 10 - ويندوز 8 - ويندوز 7

لتحميل أحدث برنامج تحويل الصيغ 2020 للكمبيوتر برابط مباشر من الموقع الرسمي علي الرابط التالي:

جديد قسم : برامج كمبيوتر جديدة

إرسال تعليق

Download New Chedot Browser