المتابعون

تحميل Ashampoo Movie Studio افضل برنامج مونتاج فيديو للكمبيوتر بالعربى مجانا 2020

تحميل افضل برنامج مونتاج فيديو للكمبيوتر بالعربى مجانا 2020 - Ashampoo Movie Studio free download


يحتوي Ashampoo Movie Studio على كل ما تحتاجه لتعديل وإنشاء مقاطعك المنزلية من البداية إلى النهاية بطريقة خطوة بخطوة، فبفضل سهولة الاستخدام، يمكن لأي شخص تطبيق الفلاتر والتاثيرات والشعارات بسهولة، اسلك الآن الطريق المستقيم في الوضع السهل مع دليل خطوة بخطوة أو تمتع بمزيد من الحرية الإبداعية في وضع الخبراء.
تحميل برنامج مونتاج الفيديو للكمبيوتر عربي مجانا
تحميل برنامج تصميم فيديو احترافي عربي للكمبيوتر,تحميل برنامج مونتاج الفيديو للكمبيوتر عربي مجانا

يعد Ashampoo MovieStudio Pro 2 الخيار الأمثل لإنشاء مقاطع الفيديو وتحريرها، قم بإنشاء مقاطع فيديو محسّنة لأجهزة iPad والهواتف الجوالة التي تعمل بنظام Android والعديد من الأجهزة الأخرى، كما أنه يدعم اللغة العربية وسهل الاستخدام أحصل الآن علي تحميل برنامج مونتاج الفيديو للكمبيوتر عربي مجانا بالرابط المباشر الموجود بالإسفل علي موقع جزيرة خيال

لا يهم إذا كنت تسجّل مقاطع فيديو عادةً باستخدام كاميرا رقمية أو هاتفًا محمولًا، فمن المحتمل أنك ترغب في تحسينها أكثر قليلاً حتى تشعر بالرضا عن النتيجة، فأحد الحلول البرمجية التي يمكنك استخدامها يسمى Ashampoo Movie Studio Pro هو برنامج مونتاج فيديو عربي بسيط للكمبيوتر متوافق مع جميع أنظمة تشغيل الويندوز وللنواتين 32 بت و 64 بت ومتعدد اللغات من بينها العربي حتي يسهل علي المستخدم التعامل مع البرنامج وانجاز مهمته بأسرع وقت ممكن.

تحميل برنامج مونتاج الفيديو للكمبيوتر عربي مجانا
افضل برنامج مونتاج فيديو للكمبيوتر بالعربى مجانا 32 بت

قد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى يتم تنزيل برنامج اشامبو موفي استديو للمونتاج وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وذلك بسبب الحجم الكبير للمثبّت، لذلك عليك التحلي بالصبر والانتظار حتى تكتمل العملية.

واجهة التطبيق سهلة الاستخدام وبديهية ، بحيث يمكنك بسهولة البدء في العمل في مشروعك: يمكنك إما إنشاء واحدة فارغة أو متابعة معالج التطبيق ، يمكنك إزالة الإعلانات من مقاطع الفيديو الخاصة بك أو يمكنك تحويل الملفات، فاذا كنت تبحث عن افضل برنامج مونتاج فيديو للكمبيوتر بالعربى مجانا 32 بت فانت في المكان الصحيح.

اشامبو برنامج الماني لتحرير الفيديو سهل الاستخدام يسمح لك بقص وتحويل وإضافة الموسيقي الي الفيديو، ويوفر Ashampoo Movie Studio Pro خيارات متنوعة لتحرير وتجميل مقاطع الفيديو. يكمن تركيزها على سهولة الاستخدام أثناء عمليات القطع. تسمح تقنية HD المدمجة بإنشاء مقاطع فيديو عالية الدقة للتشغيل من خلال شاشات عرض عالية الدقة.
  • - تنسيقات الإدخال: * .264 ، * .263 ، * .ASX ، * .ASF ، * .AVI ، * .H263 ، H261 ، * .M1V ، * .H264 ، * .M2T ، * .M2V ، و. * .MP2V ، * .MPEG ، * .MPE ، * .MPG ، * .MPEGTS ، * .MPV2 ، .WBB ، * .VC1 ، * .WMX ، * .WMV ، * .WTV ، * .WXV
  • - تنسيقات الإخراج: WMV ، AVI ، MPG
  • - تصدير الفيلم: AVI ، WMV ، MPEG-2 ، DVD ، Blu-ray

تفاصيل تحميل برنامج مونتاج الفيديو للكمبيوتر عربي مجانا

رقم الإصدار: Ashampoo Movie Studio Pro 3.3.0.0
الحجم: 386 ميجا
التوافق: ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10
الترخيص : مجاني لمدة 30 يوم - Trial
لتحميل احدث برنامج مونتاج عربي من الموقع الرسمي برابط مباشر علي الرابط التالي:
Ashampoo Movie Studio download

جديد قسم : مونتاج فيديوهات

إرسال تعليق

Download New Chedot Browser