المتابعون

برنامج استرجاع الصور بعد حذفها من الكمبيوتر Disk Drill 2020 مجاني

تحميل أحدث برنامج استرجاع الصور 2020 مجاني للكمبيوتر واللابتوب - Disk Drill Free Download


يعد فقدان الملفات والصور والفيديوهات او اي مستند مشكلة شائعة لكل من يستخدم الكمبيوتر، والاسباب المؤدية للحذف كثيرة ومنها انقطاع التيار الكهربائي او الحذف عن طريق الخطأ، او هجمات الفيروسات او تلف في محرك الاقراص، ومع ذلك ربما تعلم الآن أن هناك العديد من برامج استرجاع الملفات التي يمكنك استخدامها علي أمل استعادة الملفات واخترنا لكم اليوم برنامج مجاني وموثوق وغير وهمي وهو بالفعل يساعدك علي استرجاع الصور وترجيع الفيديوهات المحذوفة عن طريق الخطأ من الكمبيوتر او اللابتوب
برنامج استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر ويندوز 10

Disk Drill هو برنامج مجاني للعثور وإستعادة أي شئ تم حذفه من الهاردسك بداية من أقسام كاملة الي الملفات والمستندات المحذوفة بطريق الخطأ، حيث يدعم مجموعة واسعة من أنظمة الملفات بما في ذلك، FAT أو exFAT أو NTFS و HFS + و Linux EXT2 / 3/4.

شرح برنامج Disk Drill استعادة الملفات بسهولة بنقرة واحدة:


عند تثبيت برنامج استرجاع الصور بعد حذفها من الكمبيوتر 2020 ومن واجهته أنقر فوق"Recover" للهاردسك او اي بارتشن او ملف انت تختاره وانتظر بعدها النتائج وبإمكانك معاينة اي صور عثر عليها أختياريا ومن ثم حدد ما تحتاجة واسترجع الملفات بنقرة زر واحدة.

كما يمكنك إيقاف البحث عن الملفات المحذوفة واستئنافها لاحقا، وأيضا حفظ جلسة الفحص الحالية ومن ثم اغلاق البرنامج وعند فتحة مرة اخري يمكنك الاستمرار في البحث عندما توقف، وهذه ميزة قوية جدا فالبرنامج وتجعله من بين افضل برامج استعادة الملفات المحذوفة.

برنامج استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر 2020 مجاني يأتيكم في أحدث إصدار حيث أنه متوافق مع جميع أنظمة تشغيل الويندوز وللنواتين 32 بت و 64 يمكنك الحصول عليه بالرابط المباشر الموجود بالإسفل علي موقع جزيرة خيال.

توجد في برنامج استرجاع الفيديوهات الممسوحه ميزة رائعة ايضا وهي " Recovery Vault" فإبمكانك اخبار البرنامج بحماية الهاردسك بالكامل بمعنيحفظ نسخًا من أي شيء محذوف من المجلدات التي اخترتها (المستندات ، أو الصور ، أو الصور). إذا قمت بمسح شيء ما عن طريق الخطأ ، فيمكن استعادته بسرعة أكبر.

لاحظ أن الإصدار المجاني مقصور على استرداد ما يصل إلى 500 ميجابايت من البيانات. على الرغم من أن Disk Drill مجاني ، إلا أن إصدار Pro المدفوع متاح مقابل 89 دولارًا. Pro يضيف استعادة غير محدودة، ودعم لجميع أنواع الملفات والأنظمة وميزات قوية لاستعادة البيانات تستهدف المستخدمين المنزليين.

تفاصيل تحميل برنامج استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر 2020

رقم الإصدار: Disk Drill 4.0.499
الترخيص: مجاني
الحجم: 46 ميجا
التوافق: ويندوز 10 - ويندوز 8 - ويندوز 7

لتحميل برنامج استرجاع الصور بعد حذفها من الكمبيوتر 2020 برابط مباشر من الموقع الرسمي:

Disk Drill Download

جديد قسم : برامج كمبيوتر جديدة

إرسال تعليق

Download New Chedot Browser