المتابعون

أفضل برنامج دمج ملفات pdf في ملف واحد للكمبيوتر Wondershare PDFelement 2020

تحميل أحدث برنامج يسمح بالتعديل على ملفات pdf مجانا 2020 للكمبيوتر واللابتوب


بلا شك، برنامج Wondershare PDFelement هو نظام تحرير البي دي اف قوي وسهل الاستخدام حيث يمكنك من أنشاء ملفات pdf وتنظيمها وتأمينها ووضع حقوقك عليها بفضل نظامه المرن وكامل الميزات واداء متميز حيث يمنحك التحكم الكامل في محتوى PDF الخاص بك ، ومجموعة من إمكانيات التحويل غير المحدودة تقريبًا.


برنامج التعديل على ملفات pdf كامل,تحويل من pdf الى word



باستخدام PDFelement 2020الأحدث، يتلقى المستخدم التحكم الكامل في ملفات PDF الخاصة به، ويحصل على ضبط أي شيء من الخطوط إلى الأنماط دون التأثير على التنسيق الأصلي للمستند، يمكنك بدء عملية تحرير ملفات PDF أو إنشائها أو تحويلها أو دمجها أو تجميعها  بالإضافة إلى الوصول إلى مكتبة من قوالب PDF.

يمكن للمستخدمين أيضًا تحرير الملفات الممسوحة ضوئيًا، وذلك باستخدام التعرف الضوئي على الأحرف في النظام مما يجعل المستندات قابلة للبحث وقابلة للاختيار بأكثر من 20 لغة. يتوفر Spellcheck أيضًا لإصلاح الأخطاء والأخطاء المطبعية الصغيرة

برنامج يسمح بالتعديل على ملفات pdf
برنامج التعديل على ملفات pdf كامل 2020 مجانا، جعل من الممكن تحويل أكثر من 300 تنسيق ملف إلى ملفات PDF ذات مظهر احترافي. لجعل الأمور أفضل، يتيح لك دمج الملفات بالكامل وإعادة تنظيم الصفحات بغض النظر عن الإعداد الأصلي ويوفر أيضًا إنشاء دفعة PDF .

باستخدام أداة PDF، تكون إمكانيات التحويل الخاصة بك غير محدودة بكل بساطة - كل ملفاتك يمكن أن تصبح HTML ، صور ، مستندات Microsoft ، وما إلى ذلك. إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك أيضًا تقسيم هذه الملفات إلى عدة مستندات أصغر بتنسيقات مختلفة، ثم استخراجها.

متطلبات تشغيل برنامج دمج ملفات pdf برابط مباشر:

  • Intel® Pentium® 4, higher, or equivalent processor
  • Windows 10, 8.1, 8, 7, Vista
  • 1 جيجا رام فأعلي
  • 15 جيجا مساحة فارغة في الهاردسك
برنامج يسمح بالتعديل على ملفات pdf مجانا حيث يتيح لك Wondershare PDFelement إدراج محتوى إضافي في مستند PDF دون التأثير على جودته الأولية.، من الممكن إضافة الصور والروابط والعلامات المائية والطوابع والملاحظات والإبرازات واستخدام أدوات مختلفة لإنشاء التعليقات التوضيحية.

تحويل pdf الى word يدعم الإصدار PDFelement مجموعة شاملة من تنسيقات الملفات، ويمكنك تحويل ملفات PDF إلى تنسيقات Excel و Word و PowerPoint و EPUB والصفحات و HTML و RTF والنصوص وإنشائها من تنسيقات الصور وملفات HTML والنصوص.

تفاصيل تنزيل افضل برنامج لدمج ملفات pdf مجانا علي سطح المكتب

رقم الإصدار: Wondershare PDFelement 7.1.1
الترخيص: غير مجاني - Trial
الحجم: 53 ميجا
التوافق: ويندوز 10 - ويندوز 8 - ويندوز 7
لتحميل البرنامج برابط مباشر من الموقع الرسمي علي الرابط التالي:
Wondershare PDFelement Download

جديد قسم : برامج كمبيوتر جديدة

إرسال تعليق

Download New Chedot Browser