المتابعون

افضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر 2020 مجانا برابط مباشر

تحميل اجدد و افضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر 2020 مجانا للابتوب - Best Free Anti Malware Software For Windows

لقد أدي تطور الإنترنت وزيادة استخدام الي توسيع نطاق الوصول ومع ذلك زادت هجمات البرمجيات الخبيثة التي تسلل الي جهازك عن طريق الأنترنت، حيث تم في الفترات الاخيرة فقدان الاشخاص بياناتهم بالكامل بسبب فيروس الفدية أو تعرضوا لبطئ الشديد بجهاز الكمبيوتر بسبب الاصابة بالفيروسات.


افضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر ويندوز 10,برنامج حماية من الفيروسات مجانا ويندوز 7



ما هو الفرق بين Anti-Malware وAntiVirus ؟

تحميل افضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر، غالبا ما يتم خلط الاشخاص بين برامج مكافحة الفيروسات والانتي مالوير وكلما بدأ شخص ما في عملية بحث للعثور علي الحماية عبر الانترنت، فغالبا ما يتم توفير خيارين: منها برنامج انتي فيرس وبرنامج مكافحة البرامج الضارة ولا يعرف المستخدم ما الفرق بينها ؟
  • الفيروس هو جزء من الشفرة تأتي مع خاصية نسخ نفسه لإلحاق الضرر بجهاز الكمبيوتر الخاص بك او اللابتوب ويمكن أن يشمل ذلك إتلاف بياناتك وإفسادها.

  • البرامج الضارة " الانتي مالوير"هي برمجياث خبيثة مثل برامج التجسس والبرامج الإعلانية وفيروس الفدية هدفها التسلل الي نظامك وجمع بياناتك عنك وسرقة الملفات واختراق الحاسوب.
لتوضيح ذلك، جميع الفيروسات عبارة عن برامج ضارة، ولكن ليست جميع الفيروسات عبارة عن فيروسات ومع ذلك، مع مرور الوقت والتقدم التكنولوجي، أصبحت الفيروسات أكثر تعقيدًا.

لهذا السبب تتطور شركات مكافحة الفيروسات لمحاربة أكثر من مجرد الفيروسات مثل keyloggers ، والديدان ، والجذور الخفية ، وأكثر من ذلك، اذا كنت تبحث عن اقوي مضاد الفيروسات للكمبيوتر مجانا فتابع المقال وستجد افضل برامج الانتي فيرس القوية التي اثبتت كفائتها.

حسنًا، لاستنتاج أن برامج مكافحة الفيروسات والبرامج الضارة مختلفة عن نوع البرامج الضارة، فهي تتعامل معها. وعندما يتعلق الأمر بمكافحة الفيروسات، فإنها تحارب البرامج التقليدية مثل أحصنة طروادة والديدان والفيروسات.

حيث تتعامل Anti-malware مع أنواع جديدة وخطيرة من البرامج الضارة مثل عمليات استغلال يوم الصفر. يمكن أن توفر Antimalware أفضل حماية ضد البرامج الضارة نظرًا لأن لديها القدرة على تحديث قواعدها بشكل أسرع مقارنةً بمكافحة الفيروسات.

يمكن أن تحدث إصابة النظام بالفيروسات مثلا او برمجيات خبيثة أثناء تصفح الانترنت او تنزيل وتحميل الملفات من الانرتنت او فتح ملفات أو روابط من رسائل البريد الالكتروني المشبوه.

التفكير، ماذا يجب أن تفعل؟ حسنا، لا يمكنك التحكم في هذا الموقف العصيب ولكن يمكنك دائما حماية جهاز الكمبيوتر والبيانات من خلال تعزيز الأمان باستخدام أداة إزالة البرامج الضارة ذات السمعة الطيبة، أحصل الآن علي أحدث مضاد الفيروسات للكمبيوتر مجانا لويندوز 10 و 7 و 8 مجاني برابط مباشر

قمنا بجمع برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر 2020، دعونا نلقي نظرة:

1: برنامج Emsisoft Anti-Malware:

برنامج قوي لمكافحة البرامج الضارة وفيروس الفدية متوفر في الإصدار التجريبي والمدفوع، يحمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك من رانسومواري، روبوتات ، PUPs ، أحصنة طروادة المصرفية. لا يحتاج التطبيق إلى تثبيت لتشغيل البرنامج.

ميزات Emsisoft مكافحة البرامج الضارة:

  • يأتي مع الفحص المزدوج، أحدهما هو الكشف عن التهديدات والآخر هو مراقبة التطبيقات غير المرغوب فيها.
  • يزيل أشرطة أدوات المتصفح عديمة الفائدة والبرامج الإعلانية والبرامج الأخرى غير المرغوب فيها.
  • يمنعك من الاتصال بموقع ويب مشبوه والذي قد يحتوي على برامج تجسس أو برامج ضارة.
  • يراقب سلوك جميع البرامج النشطة ويثير تنبيهًا عند اكتشاف أي شيء مشبوه، أحصل علي تحميل البرنامج برابط مباشر من موقعه الرسمي علي الرابط التالي: Emsisoft Anti-Malware

2: Bitdefender Antivirus Free Edition

برنامج بت ديفيندر انتي فيرس مجاني لمكافحة الفيروسات وهو سهل الإستخدام وياتي بجميع الأدوات اللازمة لحماية جهاز الكمبيوتر مثل الاكتشاف السلوكي حيث يراقب البرنامج التطبيقات النشطة بحثأ عن تهديدات ضرة ولدية محرك فحص قوي لحماية وإزالة جميع البرامج الضارة وفيروس الفدية و غيرها من الإصابات.

ويحتوي فحص سريع ولا يحتوي علي إعلانات وسهل التثبيت ويعمل بسلاسة علي جهاز الكمبيوتر او اللابتوب لحمايته من التهديدات، يمكنك الحصول علي احدث نسخة له برابط مباشر علي الرابط التالي: Bitdefender Antivirus Free Edition

3: Avira Free Security Suite

أفضل برامج مكافحة البرامج الضارة المجانية التي تحمي الكمبيوتر من البرامج الضارة والتهديدات الأخرى عبر الإنترنت في الوقت الفعلي هي Avira Free Security Suite. إلى جانب الحماية، يأتي مزودا ببرنامج التحديث الذي يساعدك على تحديث البرامج وبرامج التشغيل الخاصة بك.

ميزات Avira Free Security Suite

  • حظر المواقع المشبوهة والإعلانات المتطفلة ومتتبعات المتصفح.
  • بمسح شبكتك بحثا عن التهديدات ونقاط الضعف.
  • يسمح لك بتخصيص أكثر من 200 من إعدادات الخصوصية في بضع نقرات.
  • لديه مدير كلمة مرور يحمل في ثناياه عوامل والتي تساعدك على إنشاء وتذكر كلمات المرور غير قابل للتخطي،
  • قم الآن بتنزيل أحدث برنامج من افيرا للحماية علي الرابط المباشر التالي، Avira Free Security Suite

4: Advanced System Protector

برنامج من أفضل برامج لإزالة البرامج الضارة حيث يحافظ علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك في مأمن من الفيروسات والبرامج الضارة وبرامج التجسس والصيد الاحتيالي فهو يعد من افضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر ويندوز 10

ميزات برنامج Advanced System Protector
  • مزود بمحرك فحص قوي لإكتشاف جميع الإصابات بالويندوز والهار دسك وإزالتها بشكل فعال
  • يزيل الملفات الخبيثة والبرامج الإعلانية الغير مرغوب فيها وأشرطة الادوات التي تثبت في متصفح بدون سابق انذار
  • يحتوي علي قاعدة بيانات ضخمة من تعريفات برامج التجسس التي يتم تحديثها يوميا
  • متاح لنظام ويندوز 10 و 7 و 8
احصل علي تحميل افضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر مجانا برابط مباشر من موقعه الرسمي بحجم 5 ميجا تقريبا علي الرابط Advanced System Protector

5: AVG AntiVirus Free

مضاد للفيروسات خفيف ومشهور جدا بين جميع المستخدمين من حول العالم، يوفر ميزات اساسية لحماية جهاز الكمبيوتر هو مجاني لإزالة البرامج الضارة ويحتوي علي تحديثات الامان يوميا.

ميزات مكافح الفيروسات avg

  • يفحص جهاز الكمبيوتر بحث عن مشكلات البرامج الضارة والتي تسبب مشاكل في الأداء
  • يكتشف التنزيلات الضارة حتي قبل أن تدخل جهاز الكمبيوتر
  • يزيل الفيروسات والبرمج الضارة وبرامج التجسس والفدية والتهديدات الضارة الاخر
  • حظر مرفقات البريد الالكتروني المشبوه والروابط الغير أمنه
  • احصل علي تحميل برنامج الافج انتي فيرس مجاني علي الرابط التالي في أحدث نسخة له: AVG AntiVirus Free

6: Spybot Search & Destroy

حل اخر لمكافحة الفيروسات والبرامج الضارة لنظام تشغيل الويندوز هو برنامج Spybot Search & Destroy فهو يبحث ويحذف البرامج الضارة والتجسس والاعلانية ويزيل أثار الاستخدام وسجل التصفح مما يجعل من الصعب تتبع نشاطك

ميزات برنامج Spybot Search & Destroy

  • ياتي مع أدوات منع التي تمنع الوصول الي مواقع الويب المشتبه بها
  • يزيل الجزء المشبوه من البرنامج دون عرقلة وظيفة البرنامج
  • ياتي مع واجهة سهلة الاستخدام ومناسب للمبتدئين والمحترفين
يكشف عن البرامج الضارة من بدء التشغيل، حمله الآن برابط مباشر من موقعه الرسمي
Spybot Search & Destroy Download

7: Avast Free Antivirus

افضل برنامج مضاد للفيروسات للكمبيوتر مشهور لنظام Windows. أنه يمكن المستخدمين من حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أي عدوى فيروسية محتملة أو تهديد البرامج الضارة الأخرى. إلى جانب الحماية الفعالة ضد الفيروسات وبرامج التجسس.

يتميز Avast Free Antivirus بثمانية دروع في الوقت الفعلي والتي تحمي نظامك من التهديدات عبر الإنترنت في العديد من المجالات: تصفح الويب والبريد الإلكتروني والمراسلة الفورية و P2P والمزيد - بالإضافة إلى حلتي Script and Behavior Shields الجديدتين. يمكن تمكين أو تعطيل الدروع الثمانية في Avast Free Antivirus بشكل فردي ، ولها إعداداتها الخاصة. 


يمكنك الحصول علي احدث نسخة من افاست انتي فيرس مجاني مدي الحياة علي الرابط التالي: Avast Free Antivirus

جديد قسم : مكافح الفيروسات

إرسال تعليق

Download New Chedot Browser