المتابعون

تحميل برنامج عرض الصور ويندوز 10 مجاني Best Photo Viewer for Windows

افضل برنامج عارض الصور ويندوز 10 للكمبيوتر مجانا - Best Photo Viewer Apps for Windows 10

هل تعبت من تطبيق Windows 10 Photo Viewer الافتراضي؟ إذا كنت تريد القيام بالمزيد من الاؤامر مع صورك، فأنت بحاجة إلى أفضل برنامج عارض الصور لنظام التشغيل Windows 10.

تحميل برنامج windows photo viewer لويندوز 10

عندما أطلقت Microsoft Windows 7، سرعان ما أصبح نظام التشغيل الأكثر شعبية، وذلك بفضل برامج مدمجة حتى مع نظام التشغيل Windows 10، استمرت مايكروسوفت في تقديم أفضل البرامج المضمنة الجودة للسماح للمستخدمين بتجربة ترفيه أفضل، وتوفير عارض الصور يحمل في ثناياه عوامل واحدة من هذه البرامج.

يحتوي تطبيق عارض الصور الافتراضي في Windows 10 على بعض الميزات الأساسية مثل محاذاة الصور وعروض الشرائح والميزات الأخرى متعددة الاستخدامات. ولكن، مثل كل التطبيقات الأخرى ، فإن برنامج الصور الافتراضي هذا في نظام التشغيل Windows 10 له مزاياه وعيوبه.

يقدّر بعض الناس الميزات المتوفرة في برنامج Windows 10 Photos، لكن العديد من الأشخاص يشعرون بخيبة أمل لأن التطبيق يستغرق وقتًا طويلاً لتحميله، لذلك عثرنا لك علي برنامج لعرض الصور مجاني 2020 لويندوز 10 ستتعرف عليه الآن.




معرض الصور ويندوز 10
يحتوي 123 Photo Viewer على ميزات أساسية وسهل الاستخدام مع عملية سريعة. وهو يدعم تنسيقات ملفات PSD و DDS و WEBP و TGA. لديه حل مصغر فعال للغاية ، تجربة رائعة سريعة ويتضمن ميزات تحويل التنسيق ، وإعادة تسمية وتغيير الحجم.

ويمكن لبرنامج عرض الصور ويندوز 10 مساعدتك في إدارة الصور من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وعرضها دون بذل جهود كبيرة، تحتاج ببساطة إلى استيراد مجلد محلي أو مجلد OneDrive إلى التطبيق حتى يتمكن من عرض محتوياته والسماح لك بالوصول إليها.

تفعيل عارض الصور في ويندوز 10 النهائي

ملاحظة: لاستخدام أي من برنامج عرض الصور هذه، يتعين عليك تعيينه كتطبيق افتراضي لعارض الصور لنفعل ذلك:
اكتب Default في شريط البحث
انتقل إلى Default App Settings
انقر على Photos
الآن ، حدد عارض الصور المطلوب وقم بتعيينه كمشاهد الصور الافتراضي الخاص بك as your default image viewer
  • 123 Photo Viewer هو عارض سريع للغاية وسهل الاستخدام يدعم العديد من تنسيقات الملفات والوظائف القوية.
  •  دعم مثالي للرسوم المتحركة gif / webp / apng. يمكنك التوقف / المتابعة، والانتقال إلى وضع ملء الشاشة، والعودة إلى الأمام والإطار بواسطة الإطار. يمكنك حفظ جميع الإطارات كملفات منفصلة.
  • يدعم webp و dds و tga و psd والعديد من تنسيقات الملفات، ويمكن فتح ملفات ".psd" المحفوظة بأقصى توافق من برنامج فوتوشوب مباشرة. يم

تفاصيل تحميل احدث معرض الصور ويندوز 10 مجانا

رقم الإصدار: 123 Photo Viewer 2019.11.18.0
الحجم: 192 ميجا
التوافق: ويندوز 10 فقط
النواة: 32 بت و64 بت
الترخيص: مجاني
لتنزيل برنامج عارض الصور لويندوز 10 برابط مباشر من الموقع الرسمي
123 Photo Viewer Download

جديد قسم : محرر الصور

إرسال تعليق

Download New Chedot Browser