المتابعون

تحميل احدث برنامج استخراج صفحة من ملف pdf مجانا 2020 للكمبيوتر

تنزيل برنامج تقسيم الكتب الالكترونية 2020 مجاني للكمبيوتر برابط مباشر - SepPDF Free Download

قسّم ملفات PDF إلى صفحات منفصلة، أو قصها عن طريق تحديد صفحة البداية والنهاية، بسرعة وبأقل جهد مع هذا التطبيق البديهي يتيح لك SepPDF أخذ ملف PDF متعدد الصفحات وتقسيمه إلى ملفات واحدة سهلة الإدارة لكل صفحة.
كيفية قص جزء من صفحة pdf
برنامج استخراج صفحة من ملف pdf


كيفية قص جزء من صفحة pdf

البرنامج بالكاد 200 كيلو بايت تقريبا، واجهته مجرد مربع حوار صغير، قم بسحب وإسقاط ملف PDF المستهدف، انقر فوق "Split (All)"، حسنا لقد انتهيت الآن. ويقوم SepPDF بإنشاء ملف PDF واحد لكل صفحة، بنفس اسم الملف ورقم الصفحة (file-1.pdf ، file-2.pdf)، مع حفظ النتائج في نفس المجلد كمصدر.

برنامج تقسيم الكتب الالكترونية 2020 نظرًا لأن هذا برنامج محمول، فمن المهم الإشارة إلى أنه لا يترك أي آثار في سجل Windows. يمكنك نسخه على أي محرك أقراص USB محمول أو أجهزة أخرى، وأخذها معك كلما احتجت إلى تقسيم ملفات PDF.

خلال اختبارنا لبرنامج SepPDF، لاحظنا أن التطبيق قادر على تنفيذ عملية التقسيم بسرعة كبيرة وبدون أخطاء، لا يؤدي إلى إبطاء أداء النظام، ولا يتعارض مع وظائف البرامج الأخرى ولكن في الجانب السلبي، لا يوفر البرنامج للمستخدمين إمكانية عرض الصفحات قبل تقسيمها.

كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار، SepPDF هو تطبيق برمجي صغير ولكنه قوي يحتوي فقط على بعض الخيارات لمساعدتك في تقسيم ملفات PDF بسهولة، بفضل التصميم البديهي، يمكن حتى للمبتدئين الاستفادة إلى أقصى حد من كل ميزة مدمجة.

تفاصيل تنزيل برنامج استخراج صفحة من ملف pdf مجانا

رقم الإصدار: SepPDF 3.25
الترخيص: مجاني
الحجم: أقل من 1 ميجا
التوافق: ويندوز xp - ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10
النواة: 32 بت و 64 بت
لتحميل برنامج استخراج صفحة من ملف pdf مجانا برابط مباشر من الموقع الرسمي:

جديد قسم : برامج كمبيوتر جديدة

إرسال تعليق

Download New Chedot Browser