المتابعون

تحميل أحدث برنامج فتح الموقع المحظور AVG Secure VPN 2020

تحميل أجدد برنامج فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر 2020 مجانا - AVG Secure VPN Free Download


يمنحك AVG Secure VPN (الشبكة الخاصة الافتراضية) لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows اتصالاً آمناً وخاصاً للوصول غير المقيد إلى الإنترنت، ويقوم بذلك عن طريق تشفير الاتصال الخاص بك بحيث لا يستطيع أحد التطفل على نشاطك عبر الإنترنت.والنتيجة الوصول الآمن والخاص إلى أي موقع - في أي مكان وفي أي وقت.


تحميل برنامج vpn للكمبيوتر برابط مباشر,تحميل vpn للكمبيوتر ويندوز 7 مجانا

يحمي برنامج مكافحة الفيروسات أجهزتك ولكن خدمة الفي بي ان تحمي اتصالك بالإنترنت، قد تعتقد أنك لست بحاجة إلى تنزيل في بي ان مناسب، ولكن أنت منفتح على مصراعي الإنترنت والمعلنين وحتى مزود خدمة الإنترنت الخاص بك الذي يتطفل على نشاط متصفح الانترنت الخاصة بك، قم بتنزيل AVG Secure VPN 2020آخر إصدار اليوم وأحمي خصوصيتك علي الإنترنت.

شرح برنامج فتح الموقع المحظور 2020:


بمجرد تشغيل برنامج AVG Secure VPN وتوصيل جهاز Windows الخاص بك بالإنترنت فإنك محمي على الفور ولكن كيف؟

حسنًا، عندما تقوم بتوصيل برنامج VPN لنظام التشغيل Windows، فإنه يمنحك أحد عناوين IP من أماكن مختلفة من حول العالم بدلاً من عنوان IP الخاص بك المزود من منطقتك وبعدها تحصل علي الخصوصية الحقيقية و يعني الاتصال المشفر أنه لا يمكن لأحد تتبع ما تقوم به عبر الإنترنت.

هناك العديد من المواقع التي يمكنك الاختيار من بينها، حيث يأتي AVG Secure VPN مع دعم لخوادم VPN من جميع أنحاء العالم وفي جميع القارات، أحصل علي تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة مجانا للكمبيوتر ويندوز 10 برابط مباشر الآن.

يمكنك حماية اتصال الإنترنت الخاص بك عن طريق تشفيره ، لذلك لا يمكن لأحد التجسس على أنشطتك عبر الإنترنت. نتيجةً لذلك ، يمكنك الاستمتاع بالوصول الآمن والخاص إلى أي موقع في أي مكان وفي أي وقت. بدون خدمة الشبكة الخاصة، قد تكون عرضة لمجرمي الإنترنت والمتسللين والمعلنين وحتى مزود خدمة الإنترنت الخاص بك.

توفر شركة AVG Secure VPN التي توفرها شركة AVG للأمن المعروفة ، ضمان تشفير من الدرجة العسكرية لحركة البيانات بأكملها ، حتى عند الاتصال بالشبكات اللاسلكية العامة وغير الآمنة، الآن يمكنك الحصول علي تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة مجانا للكمبيوتر ويندوز 7 مجاني برابط مباشر.

تفاصيل تنزيل برنامج فتح المواقع المحظوره 2020 مجانا للكمبيوتر واللابتوب

رقم الإصدار: AVG Secure VPN 1.10.765
الترخيص: غير مجاني - Trial
الحجم: 20 ميجا
التوافق: ويندوز 10 - ويندوز 8 - ويندوز 7

لتحميل أحدث نسخة من برنامج AVG Secure VPN برابط مباشر من الموقع الرسمي:

Download AVG Secure VPN

جديد قسم : برامج كمبيوتر جديدة

إرسال تعليق

Download New Chedot Browser