المتابعون

تحميل اجدد برنامج داونلود مجانى بدون تسجيل IDA 2020 للكمبيوتر

اجدد برنامج تحميل سريع للكمبيوتر 2020 برامج تحميل من النت مجانا - Internet Download Accelerator Free  Download


يمكن أن يستفيد معظمنا من مدير التنزيلات، مع تثبيت إحدى هذه الأدوات المساعدة ، لا يمكنك فقط الاستمتاع بتنزيلات أسرع (ومن لا يريد الحصول على ملفاتهم بشكل أسرع؟) ولكن يمكنك أيضًا الاستفادة من خيارات مثل إيقاف التنزيلات مؤقتًا واستئنافها. في حين أن هناك برامج مدفوعة الأجر يمكنك استخدامها، يمكنك العثور على احدث برنامج داونلود مجانى بدون تسجيل مليء بالميزات.

,برامج تحميل من النت بدون تسجيل,برنامج تحميل من النت مجانا وسريع


سيساعدك Internet Download Accelerator من احدث برامج تحميل من النت بدون تسجيل 2020 في زيادة سرعات التنزيل بنسبة تصل إلى 500 بالمائة عن طريق معالجة مشكلات التنزيل الشائعة، يمكنك الآن تنزيل البرامج والموسيقي و الاغاني بسهولة وتنظيمها في ملفات حتي يسهلك عليك العثور عليه في الكمبيوتر.

المعروف أيضًا باسم IDA، إنه مدير تنزيل مجاني تم تطويره بواسطة شركة أوكرانية تدعى WestByte. إنه يأتي مع دعم لبروتوكولات HTTP و HTTPS و FTP ويوفر التكامل لمتصفحات الويب Chrome و Edge و Firefox و Opera و Safari وما إلى ذلك.

يعمل برنامج داونلود بدون تسجيل ولا رقم تسلسلى 2020 على تصحيح ثلاث مشكلات شائعة عند تنزيل الملفات: إدارة الملفات التي تم تنزيلها والسرعة واستئناف التنزيلات المعطلة، ويستخدم Internet Download Accelerator تنزيلًا فكريًا متعدد الأقسام لتوفير أفضل أداء ممكن لأي نوع اتصال.

لزيادة قابليته للاستخدام، يمكن لـ Internet Download Accelerator أن يتكامل مع معظم المتصفحات الشائعة مثل موزيلا فايرفوكس وجوجل كروم واوبرا، مما يجعله قابلاً للاستخدام لأي مستخدم.


ميزات IDA 2020 افضل برامج تحميل من النت بدون تسجيل:

  • يتيح لك IDA إدارة التنزيلات بشكل ملائم عن طريق تنظيمها في فئات باستخدام خيار الكشف التلقائي عن الفئات.
  • يساعدك المستخدم علي رؤية ما بداخل محتويات الملف المضغوط rar قبل التحميل وتلك ميزة قوية ولا توجد حتي فالبرامج المدفوعة، وتساعدك معاينة المحتويات علي معرفة المف المراد تحمليه سليم ونظيف ام به فيروسات.
  • يحتوي علي site manger اي مدير موقع مدمج لحفظ اسم المستخدم وكلمات المرور للمواقع، ولن تحتاج الي برامج اخري لحفظ كلمات المرور بالنسبة للمواقع مثل الفيسبوك والتويتر او اي موقع علي الانترنت
  • برنامج تحميل مجاني خفيف علي الكمبيوتر لا يستهلك موارد النظام
  • متوافق مع جميع أنظمة تشغيل الويندوز وللنواتين 32 بت و 64 بت

معلومات تحميل برنامج داونلود بدون تسجيل ولا رقم تسلسلى 2020 مجانا للكمبيوتر واللابتوب

رقم الإصدار: Internet Download Accelerator 6.19.4
الترخيص: غير مجاني - Trial
الحجم: 6 ميجا تقريبا
التوافق: ويندوز 10 - ويندوز 8 - ويندوز 7
لتحميل أجدد برنامج تحميل من النت برابط مباشر من الموقع الرسمي علي الرابط التالي:
Internet Download Accelerator Download

جديد قسم : برنامج تحميل

إرسال تعليق

Download New Chedot Browser