المتابعون

تنزيل احدث برنامج حماية الجهاز من الفيروسات K7 Total Security 2020 للكمبيوتر

تحميل اجدد برنامج حماية الجهاز من الفيروسات 2020 برابط مباشر ويندوز 7 -  K7 Total Security Plus free Download

عادةً ما يكون الحماية من التهديدات الخطرة بعيدًه عن الكمبيوتر مهمة للمهنيين المدربين الذين يعرفون بالضبط ما يجب فعله لمنع تدخلات الفيروسات واختراقها النظام، في الواقع، قد تكون على دراية جيدة بهذا النوع الخاص من المحترفين، وربما يكون لديك واحد يعمل على نظامك فورًا. كما خمنت بلا شك، إنه برنامج مكافحة فيروسات، وهو برنامج مصمم لجعل بيئة التشغيل الخاصة بك آمنة قدر الإمكان.
برنامج حماية من الفيروسات مجانا ويندوز 10

برنامج حماية الجهاز من الفيروسات هو K7 TotalSecurity، وهي مجموعة توفر أدوات كاملة من الحماية مثل الحماية من الفيروسات وجدار الحماية ومكافحة البريد العشوائي وحماية الخصوصية والتجسس فضلاً عن وظائف الرقابة الأبوية وعلى سبيل المكافأة ، يأتي البرنامج مع مجموعة سهلة الاستخدام من الأدوات التي يمكنك استخدامها لتحسين أداء الكمبيوتر وتنظيف آثار تصفح الإنترنت وكذلك الملفات القديمة أو المؤقتة، على سبيل المثال لا الحصر.

يمكن رصد جميع الوظائف برنامج الانتي فيرس بسهولة واستخدامها من الواجهة الرئيسية التي تمنحك وصولاً سريعًا إلى جميع مجالات البرنامج ويمكن عرض الحالة الحالية لكل مكون من علامة التبويب "Security Center" والتي تمكنك أيضًا من تكوين وتعطيل أو تمكين أي منها.

تعد K7 Computing واحدة من شركات أمن تكنولوجيا المعلومات الأقدم والأكثر نجاحًا التي تحمي أكثر من 15 مليون عميل حول العالم من التهديدات التي تهدد بيئة تقنية المعلومات الخاصة، فإذا كنت تريد افضل برنامج حماية للكمبيوتر 2020 اليك الحل، أحصل عليه الآن بالرابط المباشر الموجود بالإسفل علي موقع جزيرة خيال.


 يوفر افضل برنامج حماية من الفيروسات للكمبيوتر، أداة امنية علي ​​مستوى جيدًا جدًا من الحماية وتكشف فورًا عن برامج التجسس وبمجرد العثور على خطر، يعلمك وينبهك في إطار منبثق بهذا الخطر المحدد والإجراء الذي يجب اتخاذه وهناك أداة أخرى مفيدة في المجموعة هي "USB Vaccination" الذي سيؤمن محركات أقراص USB ضد البرامج الضارة القائمة على التشغيل التلقائي وبالتالي يساعدك علي حماية الفلاش ميموري من الفيروسات بسهولة بدون الحاجة الي برنامج مساعد.

ميزات K7 افضل برنامج حماية للكمبيوتر ويندوز 10

  • خوارزمية فحص سريعة للغاية وذكية بشكل لا يصدق للكشف عن التهديدات الناشئة في الوقت الفعلي وأيضًا التنبؤ بهجمات البرامج الضارة في المستقبل.
  • مراقبة أنشطة الإنترنت للأطفال منع الوصول إلى بيئة معادية مثل تصفح المواقع الخطرة والإباحية
  • قوي جدا في الكشف عن البرامج الضارة والتهديدات.
  • منع الهجمات من المواقع الخبيثة ومراقبة الشبكة عن التهديدات المحتملة.
  • تفحص كل بريد ياتيك واحد تلو الاخر بحثًا عن البرامج الضارة المخفية في المرفقات.

تفاصيل تنزيل اجدد برنامج مضاد الفيروسات مجانا 2020

رقم الإصدار: K7 Total Security 15.1.0332
التوافق: ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10
النواة: 32 بت و 64 بت
الحجم: 183 ميجا
الترخيص: غير مجاني - Trail

لتحميل اجدد برنامج حماية الجهاز من الفيروسات 2020 برابط مباشر من الموقع الرسمي:

K7 TotalSecurity Download

جديد قسم : مكافح الفيروسات

إرسال تعليق

Download New Chedot Browser