المتابعون

تحميل Sophos Home 2020 برنامج حماية من الفيروسات مجانا ويندوز 10

تنزيل سوفوس انتي فايروس 2020 افضل برنامج حماية من الفيروسات للكمبيوتر مجانا - Sophos antivirus free download


يحمي برنامج مكافح الفيروسات Sophos كل جهاز شخصي في المنزل من البرامج الضارة والفيروسات والفدية ومواقع الويب المشبوهه، ويستخدم تكنولوجيا حائزة علي جوائر والتي يثق فيها المحترفين لحماية أفضل لأعمالهم .

ميزة المكافح القوية وهي وقف فيروسات الفدية، ولا يوفر الحماية فقط ضد رانسومواري بل يمكنه كشف الهجوم قبل التسلل الي جهازم وحظرة وإعادة الملفات تلقائيا الي الحالة الغير مشفره، فكما نعرف أن فيروسات الفدية تقوم بتفشير جميع ملفات الهاردسك وتطلب الكثير من المال لفك تشفيرها.

برنامج حماية من الفيروسات مجانا


يمكنك مع البرنامج استعادة جهاز الكمبيوتر كأنه جديد ونظيف تماما من الفيروسات حيث يقوم بأجراء فحص قوي وعميق لجميع ملفات الكمبيوتر وتنظيفه من البرامج الضارة والتطبيقات الغير مرغوب فيها والتي تقد تؤدي الي إبطاء جهاز الكمبيوتر وتحلق الضرر بالمستندات والصور.

هل تعلم أن مخترقين الأنترنت يمكنهم أستخدام كاميرا الويب أو الميكروفون للتجسس عليك سرأ ؟ فمع الأنتي فيرس Sophos يقوم بتنبيهك عندما يحاول اي مصدر خارجي من الوصول الي الكاميرا او الميكروفون، أحصل علي أحدث برنامج حماية من الفيروسات مجانا 2020 بالرابط المباشر الموجود بالإسفل علي موقع جزيرة خيال

يقوم أيضا بحماية الخدمات المصرفية عبر الأنترنت، فمن منا لا يستخدم الشبكة العنبكوتية في شراء بعض الاحتياجات والمعدات من مواقع البيع والشراء، فمضاد الفيروسات Sophos

يحمي Sophos Home Free معلوماتك المصرفية وبطاقة الائتمان من اعتراضها من قِبل جهات خارجية وبرامج تسجيل المفاتيح. "حصلت تقنياتنا المتقدمة على شهادة MRG Effitas للخدمات المصرفية عبر الإنترنت الآمنة".


بمكنك سوفوس انتي فايروس من التحكم في المحتوى الذي تستطيع أنت وعائلتك الوصول إليه عن طريق حظر الوصول إلى مواقع الويب بناءً على فئات بسيطة ,احصل على تقارير عن المواقع المحظورة التي يحاول أطفالك زيارتها.


تفاصيل تنزيل افضل برنامج حماية من الفيروسات للكمبيوتر مجانا

رقم الإصدار: Sophos Home 2.1.8
الترخيص:  273 ميجا
التوافق: ويندوز 10 - ويندوز 8 - ويندوز 7
النواة: 32 بت و 64 بت
لتحميل سوفوس انتي فايروس برابط مباشر من الموقع الرسمي:

جديد قسم : مكافح الفيروسات

إرسال تعليق

Download New Chedot Browser